مشاهدة النسخة كاملة : ~~~يااااااااااحي والله هلي ~~~~
(غلا المطيري)
18-09-2010, 01:44 AM
http://www.allindiaflorist.com/Images/whiteflowers.jpgعااااادت الاعياد عليكم باليمن والمسرات
الاعزاء اخواني واخواتي هنا
عذرا لتأخر الحضور ومشاركتكم فرحة العيد بوقتها
لعل تلك تشفع لي الغياب
عادت افراحكم والعيد جعله سعيد = عاده الله على الجبلان في كل عام
ياللي تعن المهار = اسمع الى مايلي
ريّح بظل النهار =خيال صبحا جبلي
مايقصف الا العمار = كم من مراحن خلي
من الضفر والمرار = مليان قلبه ملي
إلهم منازل وكار =ولا غير ربي ولي
جبلان رمز الوقار = ياحي والله هلي
يسلى غريب الديار = معهم ولا له حلي
وياللي تعن المهار = خيال صبحا جبلي
ريّح بظل النهار = واسمع لما كان لي
غـــــــــــــــــــ الجبلان :) ــــــــــــــــــلا
* جمرة مطير *
18-09-2010, 02:47 AM
جبلان رمز الوقـار
يـاحــي والله هـلــي
ويااحي والله غلاا
طولتي الغيبه واشتقناااا لابداعك
صح لسانك يالغلااا
نبض الغلا
18-09-2010, 04:41 AM
ياحـي .. زوووووولج وملفـاج ..
و
يا حـي والله ... " غـلااااوي "
ولي فتره .. اتحرى لج قصيده .. عشان اسمعها امي .. ودام جازت لي بـ تجوز للوالده
واسمحي لنا .. بـ نصف ونقصدهـا ^_^
.
.
صح لسانج مدد .. ويسلم احساسـج يا غـلا
بعيد الهقاوي
18-09-2010, 05:07 AM
مرحبا بأختنا الكريمة وشاعرتنا الرائعة غلا
صح لسانك ونشكر لك هذه المعايدة الجميلة وابيات الفخر التي طرحتيها,
مطنوخ الجبلان
18-09-2010, 07:21 AM
صح لسانك يا غلا الجبلان
ابيات جميله ,,
وكل عام وانتي بخير
سلطان فيصل العوض
18-09-2010, 07:38 AM
غلا الجبلان..
صح لساانك على الأبيات الجميلة ..
ويعطيك العافية على إمتاعنا بها و وكل عام وانتي بخير ..
محمد بن حلبيد
18-09-2010, 07:49 AM
صح لسانج ياغلا
لاهنت . . . على الابيات الجزله بارك الله فيج وكل عام وانتي بخير
تحياتي لج بود
فهد عيد الجبلي
18-09-2010, 10:55 AM
أختي : غلا الجبلان
صح الله لسانج على هذا الإهداء
والأبيات التي راقت لي كثيراً
وأتمنى أن لا تحرمينا جديدج القادم
وتقبلي مروري المتواضع
محمد بن جبرين
18-09-2010, 11:01 AM
صح لسانج
ولاهنتي
خالد السالم
18-09-2010, 11:47 AM
غلا الجبلان
كل عام وانتى بخير
وصح الله لسانك على القصيده
دمتى بتألق وابداع
(غلا المطيري)
18-09-2010, 12:49 PM
جمرة مطير
ياحي والله هلي
اسعدني مرورك
(غلا المطيري)
18-09-2010, 12:54 PM
زين ومهابه
يحييك ياوخيتي
وتراها تجي فالصف حماسيه <<<< قصدناها فالعيد :)
يازين حبي لي راس الوالده وخليها قايد الصف :)
وسلامة راسك يابعدي
ابو داحم
18-09-2010, 12:56 PM
صح لسانك ولي ما يعرفك يجهلك معليش
انا عضو جديد ولا كن يهلا بك ومرحبااا
(غلا المطيري)
18-09-2010, 01:45 PM
بعيد الهقاوي
الله يحييك ويبقيك ياخوي
ويبقى للفخر فضاءات لاتنتهي
(غلا المطيري)
18-09-2010, 01:48 PM
مطنوخ الجبلان
وانت بصحه وسعاده
ولا هنت على حضورك
(غلا المطيري)
18-09-2010, 01:53 PM
هوى نجد
وانت بصحه وسلامه
ولا هنت اخوي على هذا التعزيز
سلطان الجبلي
18-09-2010, 07:13 PM
غلا المطيري
تحية طيبة ... اختي العزيزة
كل عام وانتي بخير وصحة من الله واهلا بكي واهلا بهذة القصيدة الرائعة التي تعانق
السما لما فية من محتوى طيب وكبير نتمنى بان تتواصلي اكثر معنا فالبيت بيتك
والدار تحمل اسمك ايضا لان لكي جمهور دائما ما ينتظر جديدك .. تمنياتي
لكي بالصحة والتوفيق ....
تحياتي وتقديري
اخوكــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
(*قمرهم كلهم*)
18-09-2010, 10:16 PM
مرحبا بك ياغلانااااااا ..
قافك جميل بطرقه العذب ..
ونص راقي كرقيك ..
كالعاده متألقه وشاعره غير عاديه ..
صح السانك .. وكل عام وانتي بخير ..
هذا النص من هدايا العيد ..
بجد احلى هدايااا العيد ..
وعيدنا هو وجودك بيننا ..
هطول جميل ..
لااحرمنا الله غالي حروفك ..
كوني بخير ..
(*قمرهم*)
(غلا المطيري)
19-09-2010, 12:49 AM
محمد بن حليبيد
مرورك تعزيز لهذه الإفتخاريه
لاهنت ولا هان هذا الحضور
(غلا المطيري)
19-09-2010, 12:55 AM
فهد عيد
صح حضورك اخي الكريم
ويسعدني انها تروق لكم
لاهنت ولا هان هذا التواجد
(غلا المطيري)
19-09-2010, 09:52 PM
ابن جبرين
لاهنت ولا هان حضورك
(غلا المطيري)
19-09-2010, 09:56 PM
خالد السالم
وانت يااخوي بصحه وسلامه
ولا هنت ولا هان مرورك
(غلا المطيري)
19-09-2010, 10:00 PM
ابو داحم
شكرا لمرورك
(غلا المطيري)
19-09-2010, 10:08 PM
سلطان العوض
وانت بصحه وسلامه
مرور له مني كل الامتنان والتقدير
ولا شك ان هذا المكان هو كياني وهو من يحمل اسم اهلي وتاريخهم
ولي الشرف ان اكون احد من يخدمه هنا
سلـطـــــــــــــان
لك التحايا ومزيداً من الإحترام اخوي
فلاح الحصيني
20-09-2010, 12:40 AM
صح احساسك الجميل
غلا المطيري
دمتى بحفظ الله
(غلا المطيري)
24-09-2010, 08:40 AM
قمرهم كلهم
حضور عذب
وانتي اجمل الهدايا اخيتي
لك الود وباقات الورد
متابع الشعر
24-09-2010, 10:54 AM
صح السانج ولاهنتي
وكل عام وانتي والجبلان وامطير والمسلمين بخير
.
.
(غلا المطيري)
28-09-2010, 09:20 PM
فلاح الحصيني
مرورك تعزيزللشعر هنا
لاخلا ولا عدم من تواجد اخواني وتشجيعهم
وياحي والله هلي :)
(غلا المطيري)
28-09-2010, 09:21 PM
متابع الشعر
وانت بصحه وسلامه وخير من رب العالمين
لاهنت ولا هان حضورك
ماضي السهلي
01-10-2010, 11:40 AM
غلا الجبلان
صح لسانك
تقبلي مروري
أخوك:ماضي السهلي
al-3OoOoOb
01-10-2010, 08:56 PM
صح لسانج ..
الله يعطيييج العافيييه ..
لاهنننننتي ..
فارس الجبلي
07-10-2010, 11:36 PM
خيال صبحا جبلي
ونعم فيك وفي اللابه الي انتي منها
اخرى لـ غلا الجبلان تسطر ملاحمه للشعر والاعتزاز
صح قلبك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir