المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لـــــيه أحــبـــك؟


ماضي السهلي
20-09-2010, 09:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم ورد الجوووووووووري
لن أمهد وسأترككم للقصيدة مباشرة



ليه أحـبك حب مـا حبه بابشر؟=ويش قيس وويش ليلى ياملاك
ويش عنتر ويش عبلة ياحجر=ليه صدك ليه تبخل في عطاك
قـبـل أحبك كـان في قلبي أثر=حب ماضي وانتهى لحظة لقاك
كم قصايد كم خواطر كم نثر؟=قــلتهـا والله من قلبن هواك
لا رسـالـة مـنـك تـأتي لاخبر=كل هذا الحب يستوجب جفاك؟
وإن بغيت أنساك قلبي ماقدر =لـعـنبو هالقلب مايبغى سواك
حبك بـقـلبي تمكن وانحفر=غايتي قربك وتطنيشك هلاك
لا تـطـول في غيابك يابشر=الله يــردك ويـكسبني غلاك
أنت حبي وأنت عمري والقدر=وأنت قلي ليش تبعد وش بلاك؟




الشاعر:ماضي بن سعد السهلي

سلطان الجبلي
20-09-2010, 09:46 PM
ماضي السهلي



تحية طيبة ... اخي العزيز

اهلا وسهلا بك في بيتك بيت الجبلان وصح لسانك على القصيدة الرائعة والجزلة

راجيا من الله استمرار عطاءك وتواجدك معنا وان لا تبخل علينا بجديدك و

تمنياتي لك بالصحة والتوفيق ....





تحياتي وتقديري

اخوكــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

* جمرة مطير *
20-09-2010, 10:15 PM
وش بلاااك؟؟

صح لساانك يامااضي

ويسلم احسااسك على هالنص

عتب عاطفي رااائع

بانتظااار جديدك لاتحرمناا

محمد بن جبرين
20-09-2010, 11:23 PM
ماشاءالله عليك




شاعر عذب




صح لسانك


ولاهنت

نبض الغلا
21-09-2010, 07:25 AM
حــبـــك بـقـلــبــي تــمــكــن وانــحــفــر... غـايـتـي قـربــك وتطنـيـشـك هـــلاك

الله


صح لسانك يا السهلي ..

ولاتحرمنـا هـ العذوبـه

ابو داحم
21-09-2010, 07:45 AM
صح السانك
وصدق احساسك
ولاهنت وتقبل مروري

راعي المغاتير
21-09-2010, 09:02 AM
ماضي السهلي

صح السانك على هذا النص الرائع

ودي يسبق ردي

عبدالله الحيلان
21-09-2010, 01:53 PM
ماضي السهلي ~|
حـيــآآك الرحمن
صـح لسسـآنك
ودمت





..

al-3OoOoOb
21-09-2010, 03:38 PM
صح لسانك يا السهلي ..

ولاتحرمنـا هـ العذوبـه

قوااك الله ..

لاهننننت ..

النرجسية
27-09-2010, 09:04 AM
"
صـــــ‘‘ـــــــح آلسســآنــك ،،، !!!

قصيـــــ‘‘ــــــــدة

آكثــر من رائـــ ع‘ ــــــــة !! {{
مـاضـي السهـــــــــــلي

شـــــــــــاع‘ ــــــر مبدــــــــــع
كن هكذا دائمـــــــــــآ

ووننتظــر جديدـــــــــــك

فهد عيد الجبلي
01-10-2010, 10:51 AM
الله الله

أبيات قمة في المعنى وأبيات قمة في الأبداع

صح الله لسانك يا ماضي السهلي على هالنص الجميل

والذي أتمنى أن لا تبخل بجديدك علينا