المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ومضة فخر ...


عبدالله الحيلان
22-09-2010, 03:53 PM
ملاحظه
محمد هو محمد الحيلان .. اخوي الصغير
تقبلوها كما هي

.
.
.




ياعزتي شومي عن اهل الرديات=وروحي لقومن يحتمون التوالي
ويامحمد اسمع هرجتي فـ المِقّبلات=ماجبت لك ياخوي حكي الهزالي
كب الحكي لاجات فعل ومروات=وارقى بفعلك فوق روس العلالي
ماينفعك لاجات صوله وجولات=حكيٍ تقوله دون فعلن يقالي
ارقا بفعلك لالفتلك مهمات=ولاخيرن في رجلن بليا افعالي
وصيت الجدود اهل الفعول القديمات=خله امامك لالفوك الرجالي
انته سليل اهل السيوف الشطيرات=اهل الكرم والجود بأول وتالي
ربعك مطير ان جا نهار البطولات=تزها بفعل جدودك أهل الجزالي
ربعك ليامن جات فـ الوقت صملات=مامثل فعل مطير .. وقت النزالي
وان جيت لـ الادنين .. هيهات هيهات=جبلان .. سقم الضدّ كرام السبالي
ثلاثة اشهر فوق ظهر المطيّاات=نارد على العد القراح الزلالي
صاهود لاجوّ في ظهور الأصيلات=وغينم .. يدحم جيش .. ولا يبالي
والدحمليه تشهد بفايتن فات=مانحمتي كود الصعاب الثقالي
نارد حياض الموت .. ويّعَزّ من مات=ويروح غالي .. ثم يجي عنه غالي
غنيت مافـ الجاش في عدة ابيات=وعديتها يومن جالي .. مجالي
صغير سن .. وماحسبت الخسارات=يكررم جنابي عن علوم الهزالي




وسسوالم
..

ابو داحم
22-09-2010, 04:00 PM
صح السانك يا عبدالله الحيلان
ونتقبل منك كل شي
لاهنت

بعيد الهقاوي
22-09-2010, 04:04 PM
الله الله
صح لسانك ياعبدالله ابيات رائعة الجمال.

محمد بن جبرين
22-09-2010, 04:10 PM
صح لسانك



والله يجمعكم على محبته



جزله من جزل



لاهنت

سعد الحيلان
22-09-2010, 06:06 PM
يا شاعر رائع


صح لسانك

al-3OoOoOb
22-09-2010, 07:05 PM
صح لسانك قصيده جزله ..

الله يعطيييك العافيييه ..

لاهننننننت ..

* جمرة مطير *
22-09-2010, 11:37 PM
صح لسانك الف اخوي عبدالله

جزله مشالله

انته سليـل اهـل السيـوف الشطيـرات
اهــل الـكـرم والـجـود بــأول وتـالــي
ربعك مطير ان جـا نهـار البطـولات
تزهـا بفعـل جــدودك أهــل الجـزالـي
ربعك ليامن جات فـالوقـت صمـلات
مامثـل فعـل مطيـر .. وقــت النـزالـي





والنعم والله بمطير وبالجبلاان

نص موقف اتوقع ولكن ملئ بالجمااال

دمت مميز اخوي

محمد بن حلبيد
23-09-2010, 03:58 PM
الله الله صح لسانك ين حيلان

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك والله يوفقك في مسيرتك شعريه . . وبنتظار جديدك

تقبل ودي قبل ردي

عبدالله الحيلان
24-09-2010, 10:16 AM
ابو داحم ~
صـح بدنك
ولا تعبت





هلا هلا




..

عبدالله الحيلان
24-09-2010, 10:20 AM
بعيد الهقاوي ~
صـح بدنك
لاهنت





هلا هلا




..

عبدالله الحيلان
24-09-2010, 10:21 AM
محمد الجبرين ~
صح بدنك
والله يسمع منك
لاتعبت





هلا هلا





..

عبدالرحمن الحيلان
26-09-2010, 03:14 PM
ما فيك حيله

عبدالله الحيلان
27-09-2010, 05:22 PM
سعد الحيلان ~|
صح بدنك





هلا هلا





..

عبدالله الحيلان
27-09-2010, 05:23 PM
al-3o0ob
صح بدنك
ويعافيك
لاهنت




هلا هلا




..

عبدالله الحيلان
28-09-2010, 10:06 AM
جمرة مطير ~|
وهو كذلك
صح بدنج
ودمتي مثل ماتبين





هلا هلا




..

فهد عيد الجبلي
01-10-2010, 10:56 AM
عبدالله برجس الحيلان

أسم أذهلني من أول قصيدة قرأتها

ما شاء الله عليك يا عبدالله نص جميل

وأبيات في قمة الروعه والأبداع

وأنا من معجبينك ومن متابعينك بشدة

تقبل مروري المتواضع

ماضي السهلي
01-10-2010, 11:27 AM
صح لسآآآآنك أخوي
عبدالله الحيلان
نص أكثر من رائع

تقبل مروووري

أخوك:ماضي السهلي

عبدالله الحيلان
02-10-2010, 05:06 PM
محمد الحلبيد ..~
صح الله بدنك
ويجزانا وياك خيير
ولا انت




هلا هلا





..

عبدالله الحيلان
02-10-2010, 05:08 PM
عبدالرحمن الحيلان ..|
مرروررك أسعدني





هلا هلا





..

عبدالله الحيلان
02-10-2010, 05:09 PM
فهد عيد الجبلي ..~
طيّرتني يـآشييخ :)
لاهنت
ومروورك أبهجني





هلا هلا




..

عبدالله الحيلان
02-10-2010, 05:10 PM
ماضي السهلي ~~{
صح بدنك
ومرورك اسعدني





هلا هلا




..

راعي المغاتير
02-10-2010, 08:17 PM
مشالله تبارك الله

مبدع يا السمي وقايلك منذ مبطي سجل راعي المغاتير من المعجبين في قصيدك الجزل

عبدالله الحيلان
03-10-2010, 03:53 PM
راعي المغاتير ~|
أررحب تراحيب المطر

يششرفني انك من متابعيني
وانا والله اللي من معجبينك
يالسسمي
لاهنت





هلا هلا





..