مشاهدة النسخة كاملة : ليت العرب قالت .. . حبيبك توفـّى
الأشعل المطيري
27-09-2010, 04:15 AM
يهمنّي رايكم بـ هذه المتواضعه .. .
؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛؛,,؛,,؛ ؛
" | غاب الهـوى وآقفيت عنـّه وقفـّى
مدري من الرابح بـ صَرْف التقفـّي | "
" | وهبّ التعب ثـمْ لاح ضيق ٍ يرفـّى
يـفجّ قـَفرا ً بـ الصدر ما يضفـّي | "
" | شـوَّوق مرازيــم اللّـهايب تكفـّى
نوب ٍ يطفـّي لي .. وله نوب آطفـّي | "
" | ومدّيت كفـّي للوصل يوم جفـّى
وآثـْر الوصل ميّت .. وانا آمد كفـّي | "
" | ومما ورى شفّ العشيق المخفـّى
شافت عيوني بُعد شفـّه لـ شفـّي | "
" | ليت العرب قالت .. حبيبك توفـّى
آبكي .. وآقول إنْ كل حي ٍ يهفـّي | "
" | وَلا إنْ يقولون الغضي منت شفـّى
وباعك .. مثل بـيع الخَـرَز بـ التخفـّي | "
" | صَفّ الحساب اللي من أوّل مصفـّى
خبرك فـنى .. لاتحسب إنـّك بـ صفـّي | "
" | سـيف الهَجر جمّـل .. وكفـّا ووفـّى
عليـه مـن روحي ثـنـا .. بـ التعفـّى | "
" | غاب الهوى .. وآقفيت عنـّه وقفـّى
واللي خـَسَر لاشك .. أوّل مقفـّي | "
عبدالرحمن الحيلان
27-09-2010, 10:48 AM
مبدع
هذا الشعر
كل ما بغيت انسخ بيت شفت الثاني احلى منه وخليته
صح لسانك
محمد بن حلبيد
27-09-2010, 11:21 AM
ياهلا ومرحبا فيك اخوي الاشعال بعد الغايب
صح لسانك وتعلى شانك على الجزله
لاهنت. . . بارك الله فيك بنتظار جديدك
تحياتي لك بود
خَطـآي آغليتـكـ
27-09-2010, 12:42 PM
" | غاب الهـوى وآقفيت عنـّه وقفـّى
..................مدري من الرابح بـ صَرْف التقفـّي | "
،‘
لله دررك على هـ البيت العجيب
،
وصح منطوووقك ولأ هنت
،‘
عبدالله الحيلان
27-09-2010, 05:20 PM
الله الله الله
الله الله
الله
لله درك وكفى
صح لسـآنك
..
محمد بن جبرين
27-09-2010, 08:12 PM
الله حي بو لافي
يا هلا بالشعر الحقيقي وراعيه
قصيده كاتبها وشاعرها محترف
وانت تعرف رايي فيك يا عبدالله
والقافيه سلسله وسريعة الهضم وجميله جدا اعجبتني بصراحه
له حق الشعر ان يفخر فيك
ولنا حق عليك من متابعين انك ما تقاطع
صح لسانك ولاهنت يا الغالي
ابو وحش المطيري
28-09-2010, 01:29 AM
صح لسانك
عزاله قصيده وافيه لا هنت
تقبل مروري اخوك ابو وحش المطيري
الأشعل المطيري
01-10-2010, 05:15 AM
عبدالرحمن الحيلان
مرورك اجمل بكثير من القصيده يالغالي ..
صح بدنك ولاهنت
الأشعل المطيري
01-10-2010, 05:18 AM
محمد بن حلبيد
مرحبابك يالغالي .. .
بيّض الله وجهك وصح بدنك ..
تحياتي لـ قلبك
الأشعل المطيري
01-10-2010, 05:22 AM
خطاي اغليتك
تواجدك يزيدني شرف يالغاليه..
صح ابدانك ولاهنتي ..
لـ روحك آرق تحيّه
الأشعل المطيري
01-10-2010, 05:25 AM
عبدالله الحيلان
بيّض الله وجهك على هذا الحضور ..
صح بدنك ولاهنت يالغالي ..
لـ قلبك اجمل تحيّه
الأشعل المطيري
01-10-2010, 05:30 AM
محمد بن جبرين
ارررررررحب ارررحب يالامير ..
عز الله انك اسعدتني بتواجدك يابن جبرين ..
ولي زمان عن قصايدك يالغالي .. اسمحلي فوالله الظروف اقوى .. .
شهادتك وسام على صدري يامحمد ..
صح بدنك ولاخلا ولاعدم
الأشعل المطيري
01-10-2010, 06:02 AM
ابو وحش المطيري
انت الوافي ومرورك الوافي يالغالي ..
وعز الله انك اسعدتني بهذا المرور ..
صح بدنك ولاخلا وولاعدم..
فهد عيد الجبلي
01-10-2010, 12:36 PM
هلا والله فيك يا بو لافي
حياك بينا من بعد الغياب
والقصيدة هذي أشفعت عن غيابك
وصح الله لسانك مدد بلا عدد
وأبيات من أولها للأخرها نالت على إعجابي
وأتمنى أن لا تبخل علينا بجديدك يا حامد
متابع الشعر
02-10-2010, 11:01 AM
والله اني بسنتر عند قصايدك انا :)
والله وثم والله وثم والله انك مبدع يابولافي
والله اني سعيد ومحظوظ بأني طحت على قصايدك بالصدفه هنا في منتدى الجبلان
لكن حرقت اعصابي الله يهداك
ليــــه انت اول المقفين هههههههههههههه
وصح السانك يابولافي
.
.
راعي المغاتير
02-10-2010, 09:41 PM
مبدع يا عبدالله
حبك وسبك عالي مستواه وقافيه مميزه
صح السانك يا استاذ
ودي يسبق ردي
الأشعل المطيري
12-10-2010, 06:16 PM
فهد عيد الجبلي
الله يسلمك يالغالي ..
وجودك شرف كبير الله يبيض وجهك ..
وشهادتك وسام على صدري ..
صح بدنك ولاخلا ولاعدم
الأشعل المطيري
12-10-2010, 06:19 PM
متابع شعر
والله انك احرجتني بكلامك يالغالي ..
هذا يبيّن طيب اصلك ومعدنك ..
وانا والله المحظوظ بالناس اللي تتابع شعري مثلك وشرواك ..
بيض الله وجهك ..
وصح بدنك ولا خلا ولاعدم ..
تقبل خالص التقدير والاحترام لشخصك
الأشعل المطيري
12-10-2010, 06:21 PM
راعي المغاتير
شهاده من شاعر بحجمك .. بحد ذاتها فخر لي
لاهنت يالغالي وصح بدنك ..
لك اجمل تحيّه هذا المساء .
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir