المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلبن يحبك مايجافيك ساعة


ماضي السهلي
28-09-2010, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرات
أترككم مع القصيدة




ياقلبي الصابر على جور مغليه=على جفاه وصدته واتباعه
من كثر مايجفاه باحت خوافيه=ما أقول لك حبه ولكن راعه
ماتدري ان الحب يازين يشقيه=ومن كثر صدك جاير الهم لاعه
أبسألك لازاد شوقي وببديه=إلمن اعبر له ولامنك طاعه
أبتركه في داخلي والوي ايديه=كود الزمان يكون هو الشفاعه
أسارع إخطايه وتبعد خطاويه=وصمته يفجر ماحوته القناعه
إلشوفته فزيت وأفزع لطاريه=هو يحسبن صمته يسمى شجاعه
ماهو شجاعة بس مدري بسميه=هذي حقيقة من سمات القطاعة
مهما تجافيني ومهما تسويه=قلبن يحبك مايجافيك ساعه

الشاعر:ماضي سعد السهلي

محمد بن حلبيد
28-09-2010, 09:46 PM
صح لسانك

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك

تحياتي لك بود

(غلا المطيري)
28-09-2010, 10:11 PM
ماضي السهلي

صح لساانك

جزاله متناهيه

(*قمرهم كلهم*)
28-09-2010, 11:15 PM
ماضي السهلي ..

نصك وخالقي يجبرنا على الأصغاء والأستمتاع ..
وانتظار المزيد ايضاً ..
فخورين بهذا النص وماقبله ومابعده بإذن الله ..
وسعيدين بأن تنضم الى كوكبة منتديات الجبلان ونجدك بيننا ..
تتميز نصوصك بالشفافيه وهذا ما نفتقده في معظم النصوص الشعريه ..
سجلنا من المتابعين لروائعك ..
ولاتحرمنا هطولك العذب ..

دمت برعاية الله ..
(*قمرهم*)

* جمرة مطير *
29-09-2010, 12:55 AM
إلـشــوفــتــه فــــزيــــت وأفــــــــزع لــطـــاريـــههو يحسبن صمته يسمى شجاعه
مـاهـو شجـاعـة بــس مــدري بسمـيـههــذي حقيـقـة مــن سـمـات القـطـاعـة
مــهــمـــا تـجـافـيــنــي ومــهــمـــا تــســـويـــهقــلــبـــن يــحــبـــك مـايـجـافــيــك ســــاعــــه



جميل احسااسك

صح لساانك الف اخوي

ابيات رااائعه وفكره جميله وحبكه شعريه متقنه

دمت راائع

محمد بن جبرين
29-09-2010, 05:15 PM
صح لسانك يا الشاعر العذب



قصيده رائعه من شاعر رائع



لاهنت يا الغالي

فهد عيد الجبلي
01-10-2010, 10:59 AM
قسم بالله أبداع

والإبداع ليس بغريب عليك

وصح الله لسانك مدد بلا عدد

وتقبل مروري

ابو وحش المطيري
01-10-2010, 11:17 AM
لا هنت جزله وافيه

الله يعطيك العافيه

وصح لسانك

اخوك ابو وحش المطيري