ماضي السهلي
02-10-2010, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
اترككم مع القصيدة بدون مقدمات
فالسابق يقدمها لكم
أنا الذي من داخل القلب حبيت=حبيت شخصن مايقدر شعوري
أنا أحسب إني يوم حبيت طبيت=طبيت بحر من السعادة وفوري
ماكنت احسبه له عذاب وتناهيت=ماكنت احسب الحزن يمي يزوري
واثره عذاب وفالبدايات اخفيت=جرحن صغير وقلت حتمآ يغوري
والجرح يكبر يوم بالقطع قاسيت=يكبر ويكبر وانت منت معذوري
ومن الوله والشوق والحب ونيت=ونت جفا والوصل حتمآ ضروري
ياليت رقمه ماخطر لي ودقيت=ياليتني ياحب ماطعت شوري
أبسألك بالله ليه انت صديت=هل يعقل إنك ماتصدق شعوري؟
أنا الذي من جور الايام عانيت=أنا أشهد اني في حياتي صبوري
الشاعر:ماضي سعد السهلي
صباح الخير
اترككم مع القصيدة بدون مقدمات
فالسابق يقدمها لكم
أنا الذي من داخل القلب حبيت=حبيت شخصن مايقدر شعوري
أنا أحسب إني يوم حبيت طبيت=طبيت بحر من السعادة وفوري
ماكنت احسبه له عذاب وتناهيت=ماكنت احسب الحزن يمي يزوري
واثره عذاب وفالبدايات اخفيت=جرحن صغير وقلت حتمآ يغوري
والجرح يكبر يوم بالقطع قاسيت=يكبر ويكبر وانت منت معذوري
ومن الوله والشوق والحب ونيت=ونت جفا والوصل حتمآ ضروري
ياليت رقمه ماخطر لي ودقيت=ياليتني ياحب ماطعت شوري
أبسألك بالله ليه انت صديت=هل يعقل إنك ماتصدق شعوري؟
أنا الذي من جور الايام عانيت=أنا أشهد اني في حياتي صبوري
الشاعر:ماضي سعد السهلي