المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطيه حفل زفاف نواف سعود بن حلبيد الجبلي


فهد عيد الجبلي
02-10-2010, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حفل بن حلبيد

من تصويري

وحصرياً على منتدى الجبلان


http://www.youtube.com/watch?v=PIHn8FKIV8A


http://www.youtube.com/watch?v=F6RY01LT-Y8


وهذي بعض الصور

(صورة مراقبنا محمد بن حلبيد )

http://www.aljblan.net/upp//uploads/images/aljblanb30a1a46c7.jpg


وهذي ( صورة محمد بن حلبيد والشاعر عبدالرحمن الحيلان )

http://www.aljblan.net/upp//uploads/images/aljblana783b8bab8.jpg

وهذي صور أخرى :

http://www.aljblan.net/upp//uploads/images/aljblanea7a518ef5.jpg

http://www.aljblan.net/upp//uploads/images/aljbland5c4481e68.jpg

http://www.aljblan.net/upp//uploads/images/aljblan7c28d45d63.jpg

سلطان الجبلي
02-10-2010, 01:43 PM
فهد عيد الجبلي



تحية طيبة ... اخي العزيز

ما شاء الله والفال لك انت واخونا محمد منورين الحفل مع اخونا العزيز / عبدالرحمن

الحيلان .. الف الف مبروك للعريس وشكرا جزيلا لكم على هذا التقرير الرائع و

الحصري لمنتديات الجبلان تم تحميل المقطع ... تمنياتي لكم بالصحة

والتوفيق ....





تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــ م

سلطان الجبلي

محمد بن حلبيد
02-10-2010, 01:52 PM
الله الله يابوعيد على التغطيه

ماشاءالله على التغطيه وان شاءالله نغطي حفلك يابو عيد وتسلم يمينك

ولاهنت . . . على الجهود الكريمه والطيبه التي تبذلها نحو هذا الصرح شامخ

مبدع يابو عيد وان شاءالله نشوفك اعلامي الجبلان ^_^

تحياتي لك بود وحترام وتقدير

تقبل ودي قبل ردي

* جمرة مطير *
02-10-2010, 03:27 PM
مشالله تبارك الرحمن

الله يديم افراحكم ياارب

والفال لك يامحمد وللاعلامي الجبلان فهد

^ _ ^


تسلم على التغطيه

سلطان فيصل العوض
02-10-2010, 04:25 PM
الف مبرووك الزواوج والله يجمع بينهم بخير..

فهد عيد الجبلي..
يعطيك العافية على التغطية المميزة ولاهنتتت..

بنت دار زايد
02-10-2010, 04:44 PM
ماشاء الله تبارك الله
مبرووووووووك للمعاريس
ويعطيك الف عااااااااافيه يا الاعلامي فهد عيد الجبلي

al-3OoOoOb
02-10-2010, 06:10 PM
الله يعطييييك العافييه يافهد على التغطيه والفال لباجي عزابية الجبلان :) ..



لاهننننننت ..

راعي الوضحا
02-10-2010, 07:51 PM
الله يعطيك العافيه اخوي فهد

والله يديم افراح الجبلان جميعا

لاااهنت

نبض الغلا
02-10-2010, 08:00 PM
ماشاالله تبارك الرحمن


الله يديم افراحكم يالجبلان .. ومنور مراقبنا محمد


تسلم يافهد عالتغطيه والفال لك ان شاالله

راعي المغاتير
02-10-2010, 09:29 PM
مشالله

الله يديم هالفراح ولاهنت يا ابو عيد

(*قمرهم كلهم*)
03-10-2010, 12:10 AM
الله يديم افراح الجبلان ..
والفال للعزابيـــــه ..
شادين حيلهم بالفرينسي ..

^_^

برعاية الله ..
(*قمرهم*)

خالد السالم
03-10-2010, 10:16 AM
لاهنت على النقل يا بو عيد

والله يوفقهم وفال للبقيه الشباب