المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (شيله) بيض الله وجهك


الأشعل المطيري
12-10-2010, 09:23 PM
السلام عليكم

مساء الخير ..

اتمنى ان ترضي ذائقة الجميع ..

http://www.youtube.com/watch?v=RcXsgSp1szg

بعيد الهقاوي
12-10-2010, 09:43 PM
صح لسانك يالاشعل
ماشاءالله
شاعر متمكن

وشيلة رائعة.

محمد بن جبرين
13-10-2010, 12:30 AM
رائعه من رائع



صح لسانك واعتلى شانك



قصيده جزله وانت تعرف رايي فيك يا عبدالله




لاهنت يا الغالي

فارس الجبلي
13-10-2010, 03:18 AM
الله الله عليك

اطربتني يالغالي حيل .. !!

صح قلبك

عبدالله الحيلان
13-10-2010, 04:12 PM
يـآ حلوهااا
يالاشعل

صح لسسانك
ودمت جزل





..

فهد عيد الجبلي
13-10-2010, 10:43 PM
صح الله لسانك

يا عبدالله على هاشيله

وبإنتظار جديدك القادم

تقبل مروري

هشام الظويفري
14-10-2010, 10:33 AM
الاشعل
صح لسااااااااانك يالقرم

ودي وتقديري

هشام الظويفري

زيزوووم
14-10-2010, 11:11 AM
يعطيك العافيه الظويفري..ولاهنت على الايراد...

راعي المغاتير
29-10-2010, 06:43 AM
صح السانك يا السمي

ومهي غريبه عليك الجزاله


وستاذ نتعلم منك يا ابو لافي

ودي يسبق ردي

الـوافـي
29-10-2010, 10:28 PM
بيض الله وجهك
ياعبدالله صح لسانك
وافيه يالوافي