المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة عتاب ومشاريه!!!!!!!!!!


الواثق1
14-08-2007, 10:34 PM
كان لي واحد من الربع شروا من يقرأ أغليه ويغليني وكان عرسه باقيله شهرين..وفي يوم من الايام سألته قلتله:شكلك بكره اذا أعرست تبي تنسانا وتاخذ عقلك المعزبه وتجحدناا200 قالي:لاوالله عزالله اني مافيني خير اذا نسيتكم والمرأه اللي تبعدني عنكم لابوووها..........!مالكم بالطويله الرجال أعرس ودخل على معزبته..
مر يوم يومين اسبوع شهر شهرين الرجال جحدنا300 ماعاد يرد لا على الجوال ولا على الثابت قلت في نفسي لهذه الدرجه المرأه تغير حياة الرجال تغيير جذري وتخليه ينسى ربعه وخلانه.....ففاضت القريحه فقلت هذه الابيات اللت عبارة عن لوم وعتاب أقول فيها...........:


يامل قلبن عاف الملأ كله..عاف الملأ ودموع عينه هماليل

قلبي المعنى عاف الخوي ومله..من يوم صار كل علومه تهاويل

ياعين هلي الدمع ولاترفقي بهله..ماأقدر ألومش ياعين لو تهلي مواويل

خلن عرفته أبرم العهد وفله..وصار الوفا بيننا كذبن واقاويل

راح الزمان اللي من اول وله..وجانا زمانن ياعرب هرج واباطيل

والرجل..لادارت به الايام من له..غير الخوي رجلن سوات المخاييل

رجلن الليا خير للذيب واله..قال اندحر يا ذيب وخل عنك التعاليل

وشكواي للي يعلم السر وجله..ويعلم خافيات سر الامور الاواييل

هذا قصيدي اللي قبل شهرين من له..والا أنسوك أصحاب العيون المظاليل

لكن حقك ياالخوي أبشر به كله..ستر الله يدوملك ولاتهده المعاويل

وأرسلي رد على القصيده لكن spichal...............
تقبلوا تحيات الفداوي.............(الجبليييييي)

< الصدقي >
14-08-2007, 10:39 PM
صح لسانك .. ولا هنت

قصيدة جزله من رجالن جزل

يعطيك العافيه ..،

راعي الكحيله
14-08-2007, 10:43 PM
صح الساااانك يالفدااااوي ولااااهنت وذكرتني بقصيدة صحن بن قويعان الي يقول فيهاا:
من سمع شور المره شدت عنانه .....قادته قودة خروف(ن) مشتريته.

وارد واقول صح السانك ولاهنت وتقبل مرووري .....

الواثق1
14-08-2007, 10:56 PM
شاكررلك حبيبي الصدقي...........وراعي الكحيله.................
وصح السان ابن قويعان والبيت هذا يقوله الوالد كل ماشاف واحد مودي معزبته للسوق قال:
من سمع شور المراه شدت عنانه
قادته قودت خروفن مشتريته
وبدايتها:السويجي غادين ماهو بتكانه..كل مامني نصيته مالقيته....
ولاهنتوااااااا

بـدر الـجـبـلـي
14-08-2007, 11:51 PM
لاهنت يالخال وصح السانك

الواثق1
15-08-2007, 12:02 AM
أسعدني مرورك ياالبناخي

ولاأنت.......

azizmt
15-08-2007, 02:50 AM
صح لسانك يا الفداوي قصيدة جزله

دمعة ناقة
15-08-2007, 06:06 AM
هههههههههههههه


ليش الله يهداكم المره ماتغير العيب بالرجال ولا المره ماعتقد بتغيره عن ربعه

عالعموم عسى الله يوفقـــــه ويمكن بعدين يالفداوي تصير مثلـــــه هههههههه


صح الله الســـــــانك اخوي على هالابيات المعبرره
الي تدل على حبك لخويك ولو ماكان غالي مافقدته عسى دووم المحبـــه


وتقبل مروري وخالص تحياتي

" فهد الجبلي "
15-08-2007, 12:47 PM
يا سلام عليك . .


الدنيا هذي مجراها يالخال << يقلد بدر الجبلي . .



صح الله السانك ملايين . .


ولا تحرمنا جديدكـ . . !

..أحمد الجبلي..
15-08-2007, 01:56 PM
صح لسانك

يالفداوي


ومن زود في زود انشاءالله

الواثق1
15-08-2007, 09:12 PM
أسعدني مروركم.........
ولاهنتوا جميع..........

الواثق1
15-08-2007, 09:14 PM
أسعدني مرور الجميع.........
لاهنتواااااااا

گہٍـرستہآلهہ
16-08-2007, 01:57 AM
صح لسانك يالفداوي
تقبل مروري

مزاجيه
21-08-2007, 05:23 AM
ياعين هلي الدمع ولاترفقي بهله..ماأقدر ألومش ياعين لو تهلي مواويل

خلن عرفته أبرم العهد وفله..وصار الوفا بيننا كذبن واقاويل


تسلم يمناك ...
ويعطيك العافيه .. قصيده رائعه ...
انشاءالله راح اتابع جديدك ...
تقبل مروري ...

فارس الجبلي
22-08-2007, 03:55 PM
لاهنت على الطرح يالفدواي



ومبدع



لاخليت منك

ابوعبدالرحمن
22-08-2007, 04:13 PM
صح السانك الفداوي
سيب الراجل يعيش؟؟