المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أولى صوتيه (( المغراء )) إهداء لقلب بن شبلان


مشعل الوسامي
21-10-2010, 08:02 AM
إهداء خاص لكل من :

الشيخ متعب بن سعود بن شبلان
والأخ العزيز والصديق فيصل بن سعود بن شبلان

وإلى قبيلة مطير الكريمه

بمناسبة عودة إبل المغراء

و تعبيرا عن سعادتي أتشرف بهذه المشاركة
التي أتمنى أن تنال إستحسان الجميع

https://sites.google.com/site/shr848/Home/khailan.mp3?attredirects=0&d=1

رديت شعلك يبن شبلان = والحر يغنيه مخلابه
عودت فيها على الصمان = عقب البطا جبتها جلابه
سقت أمغره بعز ياذيبان = ياجعل عينك تهنابه
لخبيره ردت مع الرعيان = من عقب ماطول غيابه
وردت مثل ديم أو هتان = تروي ضمى قلب من جابة
هلَّت بها الدار والصبيان = وغنيم بالقبر هلاَّ به
تاريخ تفخر به الجبلان = بطروق شعرن تغنا به
مبروك ياترثة كحيلان = رديتها مابها طلابه
أتعبت يامتعب الشيخان = تدفع ولاهمك حسابه
باسك شديد ورفيع الشان = فعلك مع الوقت يحكابه
رحب الصدر مكرم الضيفان = يفخر بك الطيب واللابه
والعضد الأيمن لك بليهان = فيصل وكلن تهقوابه
عزك ليا شاحت الأزمان = والوقت مفتر دولابه
سيفن تسله على العدوان = يوم اللقا كلن يهابه
والطيب لو عدله إخوان = متعب وفيصل تعزوابه
والطيب لو ضاف له مطران = عن بيتكم ماأنتحى ركابه
محدن نصاكم رجع خسران = واللي وصل خيركم صابه
شاعر ظفيري فصيح لسان = شايل وفا الشعر لأصحابه


مشعل الوسامي الظفيري

محمد بن حلبيد
21-10-2010, 01:19 PM
صــح لــســـانك يالظفيري

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك ويستاهلوون المدح متعب و فيصل بن شبلان

تحياتي لك بود وحترام وتقدير

محمد بن جبرين
22-10-2010, 01:14 AM
صح لسانك يا الظفيري


وعزالله الشبله يستاهلون من يمدحهم



قواك الله عالقصيده الجزله


ولاهنت

الـوافـي
22-10-2010, 02:12 PM
صح لسانك يالظفيري لاهنت

يستاهلون المدح عيال سعود

فهد عيد الجبلي
23-10-2010, 07:39 AM
عز الله كفيت ووفيت

وصح الله لساانك مدد بلا عدد

وأتمنى أن لا تبخل لنا بروائع قصائدك

وتقبل مروري المتواضع

فهد عيد الجبلي

كلك نظر
26-10-2010, 12:54 AM
صح لسان يالوسامي شاعر جزل وكبير

ونعم في الشيخ متعب ابن شبلان

ويستاهلون المدح

ولاهنت على قصيدتك الكايفه

محمد الجبريني
30-10-2010, 12:25 PM
الله الله
الشاعر مشعل الضفيري
صح السانك وفكرك جززله
وفي من يستاهلووون
لاهنت تقبل ودي وتقديررري

مشعل الوسامي
30-10-2010, 10:04 PM
الأخ .. محمد بن حلبيد

تسلم يالغالي وهم ستحقون ذلك وأكثر ...

لقلبك قبائل من الورد