مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن عائلة النويران والقحامى
بغيت اسال عن القعيمات (القحامى والنويران)صج انهم من الجبلان :u::u::u:
نبض الغلا
25-10-2010, 06:41 PM
العلم عند الله وعند الاداري سلطان العوض ..
ان شالله يشوف موضوعج يا أريـج وما رااااح يقصـر ..******
بغيت الاجابه لكن ماشوف احد جاااوب فى شى سؤالى
كلك نظر
05-11-2010, 11:22 PM
انا ساارد عليك اختي اريج
نعم من القعيمات ومن اطيب القعيمات بعد رجال معروفين في الجبلان
سلطان الجبلي
06-11-2010, 01:11 AM
اريج
تحية طيبة ... اختي العزيزة
في البداية اهلا بعودتك فانتي دائما لا تاتين الا لطرح الاسئلة المختلفة عن الجبلان
لذا امل منك في المرات القادمة ان تكون اسئلتك غير جارحة وذات فائدة لمنتدى
الجبلان ايضا نحن نتحفظ في الاجابة على اي سؤال لاي عضو تحت اسم
وهمي وغير معروف وهذا راجع لقوانين منتديات الجبلان
وبما انك تحت اسم مؤنث اي عضوة
فامكانك التوجة للاقسام الادارية وتوجية اي سؤال خاص لنا لكي يتسنى لنا
مساعدتك والاجابة على استفساراتك بما نملك من معلومات بسيطة ومتواضعة
حول عوائل الجبلان كما بانة بامكاننا الاسفسار لك عن اي سؤال لا نملك
الاجابة علية من اهل المعرفة بامور وانساب الجبلان
هذا من جهة لاني قمت بحذف ردك الثاني على الموضوع وتعديل موضوعك وانا
اعتذر منك لهذا وبالنسبة لعائلة النويران والقحامى فهم يرجعون الى عميره
من القعيمات من حسن من الجبلان من علوى من مطير .. تمنياتي لكي
بالصحة والتوفيق ...
تحياتي وتقديري
اخوكـــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
مشكورين على الرد واسفه اذا ضايقت احد
فلاح الحصيني
22-02-2011, 11:13 PM
النويران والقحامي
من الجبلان من العميره من الرشود
ووسمهم على الابل ( مطرقين على الخده )>>>>> ( ll )
وهم من العوائل المعروفه لدى الجميع بالخير
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir