المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (فرقاك نار) اوذكر (الاحباب جمره)


مزيد المويس
30-10-2010, 03:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح =مساء

الخير للجميع

و الله يسعد مساكم



اقدم لكم هذه الابيات ولعل وعسى ان تنال اعجابكم

الحب ساعه زين وسنين عزره=وللوصل درب وللجفاء عدت ادروب

واللي ذبحني كل شخصن يخبره=انك علا صدتك منته ابمغصوب

من بيننا ياسيد الاحباب عشره=اكرم ابوصلك ليّ ياعز محبوب

فرقاك نار اوذكر الاحباب جمره=وشوفتك عيد اوّ صل الاحباب مطلوب

وترى البخيل احيان يعطيك عمره=لاصار عمره يالغضي كله اذنوب

ومجنون ليلا للمحبين عبره=وياقلب انا تايب وياليتك اتوب





وسلامتكم

مزيد بن تركي المويس

فهد عيد الجبلي
30-10-2010, 07:50 AM
صح الله لسانك يا مبدع

إبيات قمة وأنت قمة في التميز

وأتمنى أن لا تحرمنا بجديدك القادم

تقبل مروري

al-3OoOoOb
30-10-2010, 11:25 AM
وتــرى البـخـيـل احـيــان يعـطـيـك عـمــره
لاصــار عـمــره يالـغـضـي كـلــه اذنـــوب
ومــجــنــون لـــيـــلا لـلـمـحـبـيــن عـــبــــره
ويـاقـلـب انــــا تــايــب ويـالـيـتـك اتــــوب


صح لساانك يالذيب ..

قصيده جزله من شاعر جزل ..

قواااك الله ..


لاهنننننت..

عبدالله الحيلان
30-10-2010, 12:15 PM
صح لسسســآنك
ودمت جزل





..

* جمرة مطير *
30-10-2010, 11:06 PM
مزيد المويس

صح لساانك اخوي

وبانتظااار جديدك الجميل

مزيد المويس
31-10-2010, 03:19 AM
صح بدنك يافهد الجبلي

وشكرن علا مرورك الجميل

تيحاتي

محمد بن حلبيد
24-11-2010, 04:05 PM
صح لسانك على الذائقه الجميله

لاهنت . . . على الابيات رائعه والجزله بارك الله فيك

تحياتي لك بود

بنت دار زايد
24-11-2010, 08:58 PM
فرقاك نار اوذكـر الاحبـاب جمـره
وشوفتك عيد اوّ صل الاحباب مطلوب

هيه والله فرقاك نار
ابيات في قمة الروعه