مشاهدة النسخة كاملة : على ذكراك
سعد الحميداني
14-11-2010, 04:31 AM
http://img105.herosh.com/2010/11/14/409274150.jpg (http://www.herosh.com)
فهد عيد الجبلي
14-11-2010, 09:18 AM
صح الله لسانك على هالنص من بعد الغياب
أبيات قمة في الأبداع يا سعد وأتمنى أن
لا تبخل بجديدك القادم فنحن من متابعينه
ولاهنت وتقبل مروري
al-3OoOoOb
14-11-2010, 03:23 PM
صح لسااااانك يالذييب ..
الله يعطيييج العافييه ..
لاهننننت ..
محمد بن جبرين
16-11-2010, 02:32 AM
صح لسانك
قصيده ذربه من شاعر ذرب
لاهنت عالأبداع يا الغالي
فارس الجبلي
19-11-2010, 06:41 PM
نص جميل
وقافيه اجمل
صح لسانك
* جمرة مطير *
21-11-2010, 02:03 AM
نص جزل وكله اصااله
كمفرده ورووح
صح لسانك الف
ولاتحرمناا هالجماال شاعرناا
سعد الحميداني
04-12-2010, 11:37 AM
أخي العزيز على قلبي فهد الجبلي
الله لايهينك حضورك شرفني ياعزوتي ماقصرت عسى عمرك طويل .
اي كلام بحقك قليل الله يكثر خيرك
أدامك الله ياعزوتي
سعد الحميداني
08-12-2010, 09:20 PM
الحبوب
الف شكر على الرد ماقصرت الله يطول عمرك
تحياتي لشخصك الكريم
اخت القمر
09-12-2010, 12:38 AM
اسوج خطواتي على دربكم سوج
سوجه عقيلات تسوج المظاهير
وقلبي عقب فرقاك ياصاح مفلوج
فلجه رحوم فاقد له مصاغير ..
وعن حب غيرك ياريش العين مزلوج
تاقف به النبضات مالد للغير ..
مدد بلا عدد ..
لاهنت ..
آخت القمر
ابوعبدالعزيز
09-12-2010, 12:48 AM
أبيات صعبه .. وقافيه ممبدعه
لله درك
سعد الحميداني
19-12-2010, 10:56 AM
أخي العزيز الشاعر / محمد الجبرين
هلا وغلا شرفتني بردك الله يشرف مقدارك
لاهنت ياراع الطيب
تحياتي
فرحان الراشد
25-12-2010, 10:53 PM
اخي سعد انت وضعت الابداع هنا
صح اللســـانك مليــــــــون ---
تحياتي لك :
أخوك : فرحان الراشد
كايد الحميداني
14-06-2011, 05:40 AM
أخي العزيز فارس الجبلي
الله لايهينك بالنيابه عن الوالد اقدم لك الشكر الجزيل على الرد
مشكور ياغالي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir