المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكرم في خطاته.. والوله به خصال


محمد بن جبرين
09-12-2010, 03:06 AM
صباح الخير




















لييه ضايق ولا أدري... ليه صبري قليل

يا سؤال إحتويته... والاجابه سؤال



السهر نام جنبي.. وزاد نوح الهديل

لييه... أو كيف عيني ما غفت بالليال



يا هجوسي علام الشعر بخله جزيل

كلما أخط حرفه.. شد عني الرحال



لييه بي عجز يشعرني بإني ذليل

وليه شرب الكدر ما قد تخالطه لال



اسأل النفس وأدري ما وراها ذبيل

لييه يا نفس.. شعري شابه الإرتجال



وليه صكات بقعا.. جيشها من خليل

وليه شعب المشاعر ما رفض إحتلال



وليه غصن الموده.. به عراقة نخيل

من أعاصير عاذل.. ما تحرك خلال



وليه أسأل هبوبه.. لي متى لك أميل

شوف صلف المشاعر إرتخى ثم مال



أجحد الخوف.. حتى لو بيديني دليل

خايف من التجافي.. لا بداله مجال



يا محيًر ظنوني... والطواري تخيل

هو أنا اللي تحبه... أو أنا لك محال



القصايد رسنها ما رضت بأي خيل

تجمح الخيل في قاع رسمه الخيال



ما يبيًح سدودي.. لا همومن و ويل

غير طرفك يا شيخ القلب والإرتحال



شف عيوني ضيوفك دمعها لك يسيل

يا مضيًف عيوني... الكرم ليه سال



يسألوني منو اللي يقطفك.. يا حصيل

بين ظلم العذوبه... ما لقينا إعتدال



قلت هو ذكرياتي.. وكل حاضر بخيل

ما درى عنه غيري... وغير عوج نحال



الدروب القديمه... فيها عابر سبيل

الكرم في خطاته.. والوله به خصال



شوف من جوع شوقي صار شوقي نحيل

وفي ضياع إنتظارك.. عاشقك ما يزال



من يشوفك زبن بأقصى النواعس دخيل

ومن يحبك بقى له.... ذكريات وسؤال

* جمرة مطير *
09-12-2010, 02:28 PM
يا محيًر ظنوني... والطواري تخيل
هو أنا اللي تحبه... أو أنا لك محال

حيره توجع بجد

قلت هو ذكرياتي.. وكل حاضر بخيل
ما درى عنه غيري... وغير عوج نحال

قمه الوفاء تحتفظ بيه بالعوج النحال
بيت رااائع


ياهجوسي علام الشعر بخله جزيل
كلما أخط حرفه.. شد عني الرحال


شعرك سخي يامحمدسخي لابعد حد
والدليل هالنص الشامخ

من اروع ماقرات لمحمد بن جبرين
ابدعت واحسااسك طااغي
والقافيه يل واال
لعبت على وتر الاحسااس وعزفت لحن كله حنين

دام لنا هالحس وهالابدااع

صح لسانك الف

فهد عيد الجبلي
09-12-2010, 05:00 PM
ما شاء الله

إبداع ليس مستغرب منك

فأنت أستاذ الأبداع

وصح الله لسانك

وتقبل مروري

سعد الحميداني
19-12-2010, 11:07 AM
شاعرنا ومبدعنا

محمد بن جبرين

وشعر لايحمل سوى بصمة محمد بن جبرين
تلويحة ابداع منها تلون الشفق
وتوهج السماء ليتحول ليلانا إلى نجوم من ابيات الشعر الراقي
هنا يجد المتعطش للشعر نبع يرتوي منه

سلمت ياشاعر
وسلم فكرك وميدان شعرك

ومشاء الله قصيدة قمة وشاعرها قمة

تحياتي

محمد بن جبرين
21-12-2010, 06:58 AM
صح بدنج اختي الفاضله جمره


ولاهنتي عالمرور العطر

محمد بن جبرين
21-12-2010, 06:59 AM
صح بدنك يا بوعيد



والأبداع طلتك يا الغالي

محمد بن جبرين
21-12-2010, 07:03 AM
اهلا بالشاعر الرائع سعد الحميداني



صح بدنك


واسعدني مرورك يا الغالي








لاهنت

فلاح الحصيني
21-12-2010, 07:43 AM
شاعر جميل يا بن جبرين صح احساسك

فارس الجبلي
22-12-2010, 12:51 AM
يكفي انا احبك واحب شعرك

انت شعر لحالك ولغه لاتستكين يابن جبرين
صح قلبك

محمد بن جبرين
24-12-2010, 12:36 PM
الأجمل مرورك يا الحصيني


صح بدنك


ولاهنت عالمرور العذب

محمد بن جبرين
24-12-2010, 12:39 PM
يا هلا بأخوي الغالي فارس الشعر والقصيد


يعلم الله اني احبك و احب شعرك لأنك راقي بالتعامل وشعرك فيه رقي المعاني والشعر



صح بدنك


ولاهنت عالمرور العطر