المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كب العناد وخل عنك المشاريه


عزيز بن لامـي
26-12-2010, 02:15 AM
بعد غياب عن هالقسم
اتمنى ان تنال اعجابكم
وترتقي لذائقتكم


ياسعود وين اللي على البال اطريه=له مدتن ياسعود لاحس لاصوت
غاب وغيابه متعبن قلب مغليه =الله عليه شلون عرضني الموت
وشلون قفى مالتفت يوم اناديه=وخلا الحزن والضيق فاصدر مكبوت
اضحك واقول ان حبه العام ناسيه=وحبه بوسط القلب بين ومنحوت
ياهيه حس بحال مغليك ياهيه=قلبي صواديف الدهر لاته لوت
اسمع كلامي زين وافهم معانيه=وارفق على اللي له زمن وسط تابوت
الحال مامن حال والحزن كاسيه=والوقت من بعدك مهو راظي يفوت
تعال نطوي صفحة البعد والتيه=تعال ابروي منك يالذة التوت
عيشني وصالك ترا البعد قافيه=ياللي وصالك كنه الشرب والقوت
كب العناد وخل عنك المشاريه=خل السعاده بيننا تبني بيوت
سمعتك احلا هرج واظن توحيه=ولبستك اغلا عقد لولو وياقوت
وسمعتني سم الكلام وبلاويه=ولبستني ثوب الحزن مشلح وكوت

سلطان فيصل العوض
26-12-2010, 03:03 AM
عيشني وصالك تـرا البعـد قافيـه ** ياللي وصالك كنه الشرب والقـوت
كب العناد وخـل عنـك المشاريـه **خل السعـاده بيننـا تبنـي بيـوت


الله الله ..
عزبز بن لامي..
صح لساانك على الجزله ولاهنتت على إمتاعنا بها..

فلاح الحصيني
26-12-2010, 11:37 AM
صح السانك يابو تركي وافيه وكايفه

فهد عيد الجبلي
26-12-2010, 01:39 PM
صح الله لسانك

مليون ولا يكفون يا عبدالعزيز

كفيت ووفيت وما زلنا بأنتظار القادم

عزيز بن لامـي
26-12-2010, 02:59 PM
هوى نجد

مرحبا فيك ومسهلا

وصح بدنك

اسعدني تواجدك ومرورك العذب

لاهنت

بنت علوهـ
26-12-2010, 03:09 PM
صــح لسانك يابو تـــــركي

عزيز بن لامـي
26-12-2010, 08:04 PM
صح بدنك يابو عبدالله

وشاكرلك هالمرور العذب

بعيد الهقاوي
26-12-2010, 09:35 PM
الله يبعد عنك الحزن وينور طريقك ويسعدك

صح لسانك


عندي ملاحظة على قصيدتك

اسمحي ان ابديها



طبعا الملاحظة ايجابية وليست سلبيه

بس قلنا ملاحظة بشوف مدى تفاعلك مع الكلمة هذي, لان الكثير يزعل من طاري (الملاحظات) هههههه
اللي بقوله وانا لاحظته في كلماتك
انها تحمل المفردات الحديثة والعذبة

ومثل هذا الإنتقاء له نكهه خاصة
وله لذه لدى المتلقي

حتى بالطريقة قصيدتك بالاسلوب هذا تكون اسهل رواجا وتداولا مع الناس
وتكون خفيفة على اللسان, وسهلة الحفظ
واذا استمريت على هذا النهج وتوسعت فيه

فتأكد أن أبياتك ستصبح شاهدا واستدلال للكثير من عامة الناس نفس مواضيعك التي تتطرق لها
.
أنت شاعر مبدع , بس استمر على نفس نهجك ولاتغيره لأنه أفضل من الشعر التقليدي.

عزيز بن لامـي
26-12-2010, 09:48 PM
فهد عيد
مرحبا فيك ومسهلا
وصح بدنك يالذيب
مرورك نور لمتصفي عزيز بن لامي

لاهنت

عزيز بن لامـي
26-12-2010, 09:50 PM
بنت علوه

صح بدنج

منوره الصفحه بمرورك

عزيز بن لامـي
26-12-2010, 09:53 PM
بعيد الهقاوي

صح بدنك

وهذي اعتبرها شهاده أعتز فيها
ماسميها ملاحظه <-- :p

والله ماتنقيت فيها مفردات جت معي مثل ماتشوف

لاكن يبقى القصيد القديم اجمل بنظري

لاهنت على المرور

محمد بن جبرين
26-12-2010, 10:13 PM
صح لسانك يا عزيز




ولاهنت عالقصيده

عبدالله السالم
26-12-2010, 10:30 PM
الله الله يا أبو تركي

صح لسانك و واصل ابداعك تراك مبطي عن هالقسم

عزيز بن لامـي
26-12-2010, 11:38 PM
مرحبا يابن جبرين

صح بدنك

ولاهنت على مرورك

عزيز بن لامـي
26-12-2010, 11:45 PM
مرحبا فيك يابو محمد

صح بدنك

وشاكرلك مرورك العذب

لاهنت على مرورك

عبدالعزيز بن رشيد
27-12-2010, 01:20 AM
صح لسانك يا عزيز .. أبياتٍ جزله

مشاري
27-12-2010, 03:19 AM
صح السانك يابن لامي

عزيز بن لامـي
27-12-2010, 10:03 PM
عبدالعزيز بن رشيد

مرحبا فيك

وصح لسانك


لاهنت على مرورك

عزيز بن لامـي
27-12-2010, 11:07 PM
صح بدنك يامشاري

منور متصفحي عزيز

عبدالله الحيلان
30-12-2010, 02:07 PM
الله الله الله

كـ عادتك مبدع
ياعزيز

صح لسسانك
ولاعاد تبخل علينا






..

عزيز بن لامـي
02-01-2011, 09:11 PM
عبدالرحمن الحيلان
صح بدنك

وشاكرلك هالاطراء المميز

لاهنت على مرورك

بنت دار زايد
02-01-2011, 09:51 PM
صح لسانك ابيات جميله

زيزوووم
07-01-2011, 06:19 PM
صح لسانك وقصيده كويسه

عزيز بن لامـي
19-01-2011, 06:27 PM
بنت دار زايد

صح بدنج

وشاكرلج مرورج

عزيز بن لامـي
19-01-2011, 06:29 PM
زيزوم

صح بدنك

ومرورك كويس يابعدي^_^

الشيهــآآنــــه
17-02-2011, 09:05 PM
صح الله ألسانك ولا هنت

براك السهلي
18-02-2011, 12:35 PM
كب العناد وخل عنك المشاريه
وخل السعاده بيننا تبني بيوت

صح لسانك يابو تركي

ولاهننننت


وعساه رجع عقب هالقصيده هههههههههاااي


تقبل مروري


ـاخوكـ/بــراكـ ـالسـهــليـ

لبى قلبه
22-02-2011, 01:11 PM
اقتبـــــآس

غاب وغيابه متعبن قلب مغليه
الله عليه شلون عرضني الموت

اقتبــــآس

أضحك وأقول ان حبه العام ناسيه
وحبه بوسط القلب بين ومنحوت

اقتبــــآس

سمعتك أحلا هرج واظن توحيه
ولبستك أغلا عقد لولو وياقوت
وسمعتني سم الكلام وبلاويه
ولبستني ثوب الحزن مشلح وكوت


قصيـــدهـ مــذهــــله

سـلـــمـت عليهـآ أخـي

عزيز بن لامـي
22-05-2011, 05:50 AM
الشهانه

براك السهلي

لبى قلبه

مرحبا فيكم

وصحت أبدنتكم

منورين الصفحه

لاهنتو ع المرور

عبدالله ابن دبي
23-05-2011, 06:04 PM
صح لسانك يابوتركي

جزله مقدوحه من راسن جزل

تقبل مرووري ,,,,,,,

" فهد الجبلي "
26-05-2011, 03:48 PM
.



.




سمعـتـك احــلا هــرج واظــن تـوحـيـه // ولبسـتـك اغــلا عـقـد لـولـو ويـاقــوت

وسمعـتـنـي ســـم الـكــلام وبــلاويــه // ولبستـنـي ثــوب الـحـزن مشـلـح وكــوت




الله الله الله الله الله الله

\

صح إلسانك


مبدع ياعزيٌز مبدع


اسمح لي بنسخها للمفضله نفداك ؟!

عزيز بن لامـي
31-05-2011, 04:10 AM
عبدالله بن دبي
مرحبا فيك
وصح بدنك

منور الصفحه بمرورك



فهد الجبلي

صح بدنك

ولي الشرف دامها بمفضلتك