مشاهدة النسخة كاملة : وفاز بن لامي وهذا يوم عيده -- جمعة الجبلان عيدن لأبن لامي
محمد الشبعان
31-12-2010, 02:12 PM
فوز الجبلان ومطير كافة تنومس كل مطيري
وبعد إتصال من الأخ تركي بن مناحي الشبعان وذكر انه في مخيم بن غيام والجبلان مجتمعين فأرسلت له هالقصيدة مشاركة لربعي وأخواني
غن ياتركي وأنا مني قصيده = لايمك يعطى العمى ماله ملامي
نومسوك اللي مغازيهم بعيده = لابتن تفخر بها في كل عامي
ونومسونا معك يامسند عضيده = عادة الجبلان مروين الحسامي
الحمر هذي نتايجها وكيده = فاز بن راجح وقبل بن غيامي
وفاز بن لامي وهذا يوم عيده = جمعة الجبلان عيدن لأبن لامي
صفر ابن لامي ليا صمل شديده = هو هواها لاصمل ورد الحيامي
فوزهم مبطي ماهي معهم جديده = لاغزا صاهود في شرقن وشامي
نكتب التاريخ وإن جينا نعيده = فوزهم دايم ولله الدوامي
وأسلم وسلم على كل البديده = تركي الشبعان بلغهم سلامي
.
عبدالله الحيلان
31-12-2010, 03:03 PM
صح لسسسانك
ولاهي بغريبةٍ عليك
..
فهد عيد الجبلي
31-12-2010, 03:20 PM
عزلله وافية
صح الله لسانك يا محمد
وألف ألف مبرووك الفوووز
وأن شاء الله دائما في المراكز المتقدمه
سلطان فيصل العوض
31-12-2010, 05:22 PM
محمد الشبعان..
صح لسااانك ويعطيك العافيه على إمتاعنا بالجزله ولاهنتتت..
والف الف مبروووك للجبلان خاصه ولمطيرر عاامه,على ماحققوه من مراكز متقدمه ..
بعيد الهقاوي
31-12-2010, 09:02 PM
صح لسانك والف مبروك لشبيب بن غيام
دايما رافع روسنا بالمركز الأول
بس عيبنا إننا نكرر خطانا وننساه كل سنه
والف مبروك للجميع هذا الفوز
والف مبروك لجميع الفائزين من ابناء الجبلان, ومطير كافة.
الـوافـي
01-01-2011, 01:24 PM
مبروك للجبلان ولمطير
وفالهم المركز المتقدم
كل سنه انشاءالله
الـوافـي
01-01-2011, 01:25 PM
مبروك للجبلان ولمطير
وفالهم المركز المتقدم
كل سنه انشاءالله
ابوعبدالعزيز
01-01-2011, 08:33 PM
الف ممبروك للجبلان ولمطير كافه .. والجبلان حققو انتصارا هذي السنه
فكل من دخل ام رقيبه سواء الاول او العاشر فهو يعتبر فايز وافضل ابل في شبه الجزيره العربيه
ولا ننسى ان الجبلان المشاركين لم يشترو علي مليون او علي خمسه مليون .. ! وهم يداحمون الملايين وحققو المراكز ماشاءالله
ولا ننسى ابن رشيد اللي منافسين معه فوق 22 ذود .. ودخل ضمن العشر الاوائل ماشاءالله
ولاننسى ابن لامي المنافسين معه فوق 14 ذود ودخل ضمن العشر الاوائل ماشاءالله
ولا ننسى ابن حبيليص اللذي انظلم العام الماضي بالمركز الرابع .. !! وحقق انتصاره اللذي يريده ماشاءالله
ولاننسى ابن غيام علي المركز الاول ماشاءالله ويستاهل
ويابعيد الهقاوي الجبلان مانست احد من المشاركين لا في مسيرتهم خلال عرضهم ولا في نتائجهم ..
وارجو منك ترك الحزازيات بيننا
اخوك /سعود بن لامي
بعيد الهقاوي
01-01-2011, 08:37 PM
http://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=368922#post368922) http://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-right-10.gif الف ممبروك للجبلان ولمطير كافه .. والجبلان حققو انتصارا هذي السنه
فكل من دخل ام رقيبه سواء الاول او العاشر فهو يعتبر فايز وافضل ابل في شبه الجزيره العربيه
ولا ننسى ان الجبلان المشاركين لم يشترو علي مليون او علي خمسه مليون .. ! وهم يداحمون الملايين وحققو المراكز ماشاءالله
ولا ننسى ابن رشيد اللي منافسين معه فوق 22 ذود .. ودخل ضمن العشر الاوائل ماشاءالله
ولاننسى ابن لامي المنافسين معه فوق 14 ذود ودخل ضمن العشر الاوائل ماشاءالله
ولا ننسى ابن حبيليص اللذي انظلم العام الماضي بالمركز الرابع .. !! وحقق انتصاره اللذي يريده ماشاءالله
ولاننسى ابن غيام علي المركز الاول ماشاءالله ويستاهل
ويابعيد الهقاوي الجبلان مانست احد من المشاركين لا في مسيرتهم خلال عرضهم ولا في نتائجهم ..
وارجو منك ترك الحزازيات بيننا
اخوك /سعود بن لامي
http://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-bot-right.gif
.
مرحبا فيك ياسعود
عطونا عرض ربعنا المشاركين .
زودونا بصور لمشاركاتهم
وأهلا وسهلا بك .
عزيز بن لامـي
02-01-2011, 09:06 PM
صح لسانك يالشبعان
وعزالله انك صادق الفوز لاشفت ربعك مجتمعين حولك
بيض الله وجهك
وصح لسانك
زيزوووم
07-01-2011, 06:22 PM
صح لسانك والف مبروك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir