المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكل مطير حدر امر القيادات الصباحيه


عبدالرحمن الحيلان
02-01-2011, 06:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جديدي .. يلامس الاحداث السياسيه






الا يا قاف سطرلي من اعذب واطلق القيفان=مدام ان القصيد اليوم له قيمه واهميه
سلام الله سلام الله على نوابنا المطران=صناديد العرب وقت الشدايد نارهم حيه
مع الحق وقفو ما هابو المخطي ولا الغلطان=وبعض الناس لجل المال باعو صافي النيه
الحويله وابن هاجر ومعهم نايب العتبان=ومعهم خالد العدوه وعسكر راعي السيه
وكم واحد بعد في داخل المجلس ربيط السان=يديهم عن يدين الحق ملتفه وملويه
انا ماقول في كل القبايل يا ولد نقصان=ترى كل القبايل في علوم الطيب مطريه
وانا من لابتن لا ثار في جو البلد دخان=تروح اعمارنا فدوه عشان ارض الكويتيه
قبيلة مجد وقت الجد دايم ندها خسران=وكل مطير حدر امر القيادات الصباحيه
ويوم الاربعا يوم الوعد والمجلس الميدان=عسى الله ينصر الصادق وتظهر كل مخفيه






الشاعر/عبدالرحمن الحيلان

عبدالله الحيلان
02-01-2011, 06:41 PM
اميييييييييين


صح لسسسانك
ودمت ياجزل







..

فهد عيد الجبلي
02-01-2011, 06:59 PM
الله الله الله

صح لساااانك مليون ولا يكفوون

على هذا الأبداااع الذي غير مستغرب منك

تقبل مروري وإعجابي

* جمرة مطير *
02-01-2011, 11:14 PM
نص يواكب الاحداااث

وياليتك اختصرت الابياات بمدح نوابناا دون ذكر المتخااذلين بالاسم

احترامااا لقباائلهم

^ _ ^


صح لسانك على هالابياات

والله يحفظ هالديره ياارب

لمطير ولكل الكويتين

عبدالرحمن الحيلان
03-01-2011, 01:20 PM
صح ابدانكم وحياكم الله

وانا تعمدت ذكر اسماء المتخاذلين والاطاله في مدح المجتهدين

لاعطاء كل ذي حقن حقه

ناصر البدين
05-01-2011, 02:41 AM
الله الله صح لسااااااااانكـ


تقبل مروري

ننتظر جديدكـ

راعي الشاص
05-01-2011, 08:47 PM
صح لسانك ولاهنت على القصيدة

عزيز بن لامـي
06-01-2011, 05:18 PM
يلاحظ الكل وقفت نواب مطير بقوه
نعم هناك مؤيدون لهم من الاعضاء
لاكن نواب مطير هم الابرز في هذه القضيه


يوم الاربعاء جا وراح يابن حيلان والشكوى لله
ولكن صح لسانك على هالجزله اللا مستغربه منك

تقبل مروري

بعيد الهقاوي
06-01-2011, 05:42 PM
قصيدة جزلة ومحبوكة حبك
هكذا تُغلق القصيدة بالتمام والكمال والإيجاز

صح لسانك وماطرحته هنا إبداع موجز وكامل.

محمد بن حلبيد
06-01-2011, 09:17 PM
صح لسانك وتعلى شانك بابن حيلان

لاهنت على الجزله بارك الله فيك وكل العاده مبدع في نصوصك

لك مني ارق تحيه

عبدالرحمن الحيلان
07-01-2011, 05:51 PM
صح الله ابدانكم كلن بسمه

واشكر من ابدى رايه سواء عن موضوع القصيده او صياغتي للقصيده

حياكم

زيزوووم
07-01-2011, 06:17 PM
قصيده كويسه شكرا............

آبشر
08-01-2011, 12:24 AM
صــــــــــ لسآآآآآنكـ ــــــــــــح يآبوووووووونآصر....
فــــــــي آنتظـــآآآآر جــديـــــــــدكـ......