المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يحز الشرق في نفسه ليا لد النظر للشام


محمد الميموني
12-01-2011, 12:41 AM
تحيه طيبه للجميع
ومشاركه أولى .....!



نهاية عام قفى وأنطوى وأقبل علينا عـام=نكمل دورته بأحلى ليال العمر وأيــامـه
نعيـش بفوضوية شعب لا ساده ولا خـدام=ولا نرضـخ بواقـع حدد الجيــان بأسيـامـه
يحز الشرق في نفسه ليا لد النظر للشام=بعد ماكانت أعلامه ًترز إتنكس أعلامه
حقايق والحقايق ثبتت في بصمة الابهـــام=وتبقى للعصور القادمه وأجيالها شامه
على إجباه الصحف ترًزم وتسبل نوها الاقلام=يًسيل حبرها ويصدًر المضمون بحيامه
ولا تروى هل الفتنه يالين تثور الالغام=تحت سقف الامان اللي تهدم وأصبح حطامه
تصاغر سطوة السلطه وتكبر فجوة الاعلام=وتقوى شوكته وتحفز اللي ساند إعلامه
وانا ماني بلا شامت لكني للأسف منضام=على حال الحكيم اللي يشكك مصدر أحكامه

قيد الانشــاء

محمد بن جبرين
12-01-2011, 01:49 AM
صح لسانك يا محمد




وخلك متفائل




لاهنت

فهد عيد الجبلي
12-01-2011, 08:50 AM
صح الله لسانك

على هذي الأبيات

ولاهنت

محمد بن حلبيد
12-01-2011, 12:30 PM
صح لسانك يامحمد

لاهنت على الابيات بارك الله فيك

لك مني ارق تحيه

عبدالله الحيلان
13-01-2011, 01:50 PM
صح لسانك يامحمد
ودمت مبدع









..

محمد الميموني
19-01-2011, 06:30 PM
صح بدنك يابن جبرين
وأنت ماتهون

عزيز بن لامـي
14-02-2011, 08:27 PM
محمد الميموني

تعلم ان شهادتي فيك مجروحه

لاكن مازلت مبدع بكل ماتحمله الكلمه من معنى
صح لسانك

وياليت تضيف القصيده مره ثانيه بعد الاضافات اللي علمتني فيها ^_^

ولاتبخل علينا بقصايدك

بنت دار زايد
14-02-2011, 10:19 PM
نهاية عام قفى وأنطوى وأقبل علينـا عـام
نكمل دورته بأحلى ليـال العمـر وأيامـه
نعيش بفوضوية شعـب لا سـاده ولا خـدام
ولا نرضخ بواقـع حـدد الجيـان بأسيامـه
يحز الشرق في نفسه ليا لـد النظـر للشـام
بعد ماكانت أعلامه ًتـرز إتنكـس أعلامـه



محمد الميموني
صح لسانك وابيات استمتعت بقراتها

naser-900
12-03-2011, 01:08 AM
صح السانك يامحمد