مشاهدة النسخة كاملة : حول الحفر ،،
فارس الجبلي
23-08-2007, 02:14 AM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ,,
اليكم...
:)
..
سلام ياللي / عليه القلـب مفتونـي = سافر وخلا بقايـا الكبـد محروقـه
طول غيابه وحال اليوم مـن دونـي = روحْ به الشـوق وألأرواح معشوقـه
لامر طيفه أجر الصـوت محزونـي = أجر صوتن غدى همي مـن حقوقـه
لاجيت بيته أشوف الدمـع بعيونـي = وأمسح دموعن على الأهداب مرشوقه
إي والله / حبه ملكني ، منبع إجنوني = أشفق بطرياه وأحزن من بلا إعقوقه
بالله ياهـل ألهـوى / بالله عزونـي = صفحت حياتي ترى نصفين مشقوقـه
حول الحفر ديرتي وهناك تلقوونـي = معلـوق قلبـي دفنتـه يـم معلوقـه
بيحت سـري وبيـح كـل مكنونـي = ولاعاد أنا أصبر وقلبي حاكمه شوقه
أما تصيـر المحبـه لونهـا لونـي = ويذوّق ذوقي / مدامي ذقت أنا ذوقـه
ولا / تحت أرض رب الكون مدفوني= مدام روحي بيديـن ألخـل مخنوقـه
فارس الجبلي
azizmt
23-08-2007, 02:40 AM
روعة يا فارس صح لسانك
بنت الرجال
23-08-2007, 02:44 AM
ابيات جزله من شاعر جزل
صح لسانك
ابوعبدالرحمن
23-08-2007, 02:46 AM
بالله ياهـل ألهـوى / بالله عزونـي
صفحت حياتي ترى نصفين مشقوقـه
حول الحفر ديرتي وهناك تلقوونـي
معلـوق قلبـي دفنتـه يـم معلوقـه
بيحت سـري وبيـح كـل مكنونـي
ولاعاد أنا أصبر وقلبي حاكمه شوقه
أمـا تصيـر المحبـه لونهـا لونـي
ويذوّق ذوقي / مدامي ذقت أنا ذوقـه
ولا / تحت أرض رب الكون مدفوني
مدام روحي بيديـن ألخـل مخنوقـه
عظم الله اجرك وبنفس الوقت صح السانك اخوي فارس
عبدالله
23-08-2007, 06:14 AM
صح لسااااااانك....
" فهد الجبلي "
24-08-2007, 01:14 AM
صح السانك يافارس ولاهنت . .
مزاجيه
24-08-2007, 02:24 AM
حول الحفر ديرتي وهناك تلقوونـي
معلـوق قلبـي دفنتـه يـم معلوقـه
تسلم يمناك على القصيده الجميله ... والله اعجبتني حيييييل...
وصح لسانك يافارس الجبلي ...
وتقبل مروري ..^_^
دمعة ناقة
26-08-2007, 10:35 AM
حول الحفر ديرتي وهناك تلقوونـي
معلـوق قلبـي دفنتـه يـم معلوقـه
بيحت سـري وبيـح كـل مكنونـي
ولاعاد أنا أصبر وقلبي حاكمه شوقه
أمـا تصيـر المحبـه لونهـا لونـي
ويذوّق ذوقي / مدامي ذقت أنا ذوقـه
ولا / تحت أرض رب الكون مدفوني
مدام روحي بيديـن ألخـل مخنوقـه
صح صح صح الله الســــــــــــــانك يافارس وماتشوف شــــــــــر ان شالله ههههههههه
الحفر سيتي منو مايحبها
او الولايات المتحده الحفراويـــــه هههههههههههههههههههههه
مـشـبـع الـطـيـر
26-08-2007, 10:39 AM
صح السانك اخوي فارس
قصيده جزله من شاعرن جزل
وتسلم يالغلا ولاهنت
سعود بن لامي
30-08-2007, 01:41 AM
حول الحفر ديرتي وهناك تلقوونـي
معلـوق قلبـي دفنتـه يـم معلوقـه
فارس . . صح لسانك . . ودام تواجد قلمك في همس القوافي
لاخلا ولاعدم
فارس الجبلي
10-03-2008, 10:37 PM
اخو حصه
مرورك شرف الله يطول في عمرك
صح بدنك ولك التحيه
فارس الجبلي
10-03-2008, 10:39 PM
الجبليه
مرورك يشرفني
صح بدنك ولك التحيه
فارس الجبلي
10-03-2008, 10:42 PM
ابو عبدالله
مرورك يشرفني
صح بدنك ولك التحيه
فارس الجبلي
10-03-2008, 10:43 PM
فهد الجبلي
مرورك يشرفني
صح بدنك ولك التحيه
فلاح الحصيني
10-03-2008, 11:28 PM
صح السانك قصيده ذكرتني بأحد القصايد
الي غناها خالد عبدالرحمن
سلام يالي عليه الدمع مسفوحي + طول غيابه وحال البعد من دونه
خبري به العام يوم الوصل مسموحي + يوم الهواء سنتن للناس مسنونه
تقبل مروري / فلاح الحصيني
بدر العوض
13-03-2008, 12:57 AM
فارس
صح السانك
نص مميز في كل شي
في الحب
في العشق
في التواجد في قلب من تحب ،وتواجد من تحب في قلبك
فارس قلم اصيل يكتب النص الاصيل
وهنا تسجيل مرور واعجاب ومتابعه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir