مشاهدة النسخة كاملة : يا هلا مية هلا ..!
" فهد الجبلي "
29-08-2007, 08:39 AM
السلام عليكم روحمة الله وبركاته . .
اتمنى ان الجميع بصحه وعافيه . .
متواضعه جداً جداً . . للتواصل فقط . .
اتمنى تنال اعجابكم . .
..
..
مرحبا باللي لفاني ياهلا مية هلا
ياشعاع الشمس يانور الليالي والقمر
..
انت ياكل الحبايب وانت ياكل الغلا
شوفتك عيدن مبارك غيبتك موتن حمر
..
شف ظلام الحزن لامن جيتني عني جلا
وان رحلت القلب خيم في ظلامه وانثبر
..
جو بالي في وجودك بالسما فوق اعتلا
بين قطرات القيوم الممطره يمطر مطر
..
يا سحاب الشوق لامن جيتني قلبي سلا
العيون اللي تشوفك طبعها صار السهر
..
انت للشاهي بياله وانت للقهوى حلا
وانت للساخن بروده وانت للبارد جمر
..
كان تطلب ويش تطلب جبت لك ماقلت لا
جيت اشبه ويش اشبه ياقمر منته بشر
..
" كان تبغين الحقيقه يابعد كل الملا
الحقيقه ان وجودج بالزمن هذا خطر "
:)
..
ف/الجبلي
..
< الصدقي >
29-08-2007, 11:43 AM
صح لسانك
قصيده رائعه
ومن زود في زود ان شاء الله
دمعة ناقة
29-08-2007, 12:28 PM
كــان تبغـيـن الحقيـقـه يابـعـد كــل الـمــلا الحقيقـه ان وجـودج بالزمـن هــذا خـطـر
انت شاعر بحق
يافهد بالفعل قصيدة جزله ورائعه ومبدعه
معاني وافكار رووووووووووعــــــــــــــــــــــه مليئه بالصور الخياليه الي زادها عمق وجمال
صح صح صح الله السااااااانك وبوحك وقوافيــــــــــك
مشاااالله عليك مبدع يافهــــــــد
" فهد الجبلي "
29-08-2007, 05:21 PM
الصدقي ..
صح السانكـ . .
ولاهنت على المرور يالغالي . .
" فهد الجبلي "
29-08-2007, 05:22 PM
دمعه . .
اشكرج جزيل الشكر على الكلام الجميل ..
اسعدني مرورك العطر . . والف شكر لج . .!
صافي الاحساس
29-08-2007, 06:47 PM
شف ظلام الحزن لامن جيتني عنـي جـلا ... وان رحلت القلب خيم فـي ظلامـه وانثبـر
اخس يامقلدي
والله مسيكين هالقلب دايم منثبر
صح لسانك قصيدة رائعه
بس البيت هذا بصراحه بيت حلو وخيالي وفيه نوع من ((الاقتباس))
((جو بالي في وجـودك بالسمـا فـوق اعتـلا))
" فهد الجبلي "
30-08-2007, 09:18 AM
صافي بن احساس . .
اسعدني مرورك ولو انه فيه شي مو زين لكني سعيد جداً ^_^
الف شكر للجميع . . !
گہٍـرستہآلهہ
30-08-2007, 06:15 PM
صح الله لسانك يافهد
القصيده روووووووعه
تقبل مروري
فلاُن
31-08-2007, 06:57 AM
شف ظلام الحزن لامن جيتني عني جلا
وان رحلت القلب خيم في ظلامه وانثبر
يا سحاب الشوق لامن جيتني قلبي سلا
العيون اللي تشوفك طبعها صار السهر
كان تبغين الحقيقه يابعد كل الملا
الحقيقه ان وجودج بالزمن هذا خطر
صح الله لسانك مدد بـلا عدد
عز الله ابدعـت
لاهنت ولاهان نبضك يالغالي
تقبـل مروري
" فهد الجبلي "
01-09-2007, 10:58 AM
عذاري المطيري . .
صح السانك ولاهنتي على المرور العطر ^_^
الملسووون ^_^
يا مرحبا والله مليوون
صح بدنك ولاهنت
اسعدني مرورك يالغالي ولاهنت . .
:)
..
..
دمعة ناقة
07-09-2007, 03:28 AM
كل الدباديب جو بالهم مدري شفيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتعليـــــــــــــــــــق
<<< مغمضه عيونها تحس ان فيه احد بيهفها الحين
ALMajh00L
10-09-2007, 01:12 AM
جو بالي في وجودك بالسما فـوق اعتـلا بين قطرات القيوم الممطره يمطر مطـر
يا سحاب الشوق لامن جيتني قلبي سـلا العيون اللي تشوفك طبعها صار السهـر
ماشاء الله عليك يامقلدي ماشاء الله الله لايضرك
بصراحه القصيده كلها متماسكه وأفكارها متسلسله
ابحرت وابدعت في جوك وتفكيرك
صح لسانك يالغالي وهات ماتخفيه في جعبتك
تقبل احترامي وتقديري
ALMajh00L
WLD_ALJBLAN
22-09-2007, 01:44 AM
صح لسانك
على القصيده
وتسلم يمينك على الابيات
ومن الحسن للحسن
" فهد الجبلي "
18-01-2008, 05:47 PM
دمعة ناقه
والله ما ادري وش تقصدين :)
لكن اسعدني مرورك مره اخرى :)
..
..
" فهد الجبلي "
18-01-2008, 05:48 PM
المجهول
يا مرحبا والله ومسهلا
الله يعطيك العافيه على الاطراء الجميل :)
صح بدنك
وشكراً لجمال مرورك
:)
..
..
" فهد الجبلي "
18-01-2008, 05:49 PM
ولد الجبلان
يا مرحبا والله
صح بدنك ولاهنت على المرور :)
سعود777
19-01-2008, 01:00 AM
صح لسانك فهد
الله يطول عمرك
انت لو تحط صفحه فاضيه
انا اعتبرها قصيده
يعطيك العافيه ... ولا تقاطعنا
" فهد الجبلي "
19-01-2008, 08:10 PM
سعود 777
يا مرحبااا مليووووووووون ولا يكفووون والله :)
صح بدنك يالغالي
والله انه ينشرح صدري لا شفت نكك
الله يعافيك ولاهنت على المرور
:)
..
..
متغلي لعيون غاليه
25-01-2008, 06:48 AM
يا سحاب الشوق لامن جيتني قلبي سلا
العيون اللي تشوفك طبعها صار السهر
قصيده رائعه
صــح اللسانك ولاهنت
جزاع الجبلي
03-02-2008, 09:42 PM
أخووي الغالي
فهد الجبلي
قصيده جميله أهنيك عليها
وصح لسانك وفالك طيب
تقبل مروري
أخوك جزاع بن كويعب الجبلي
سلطان الجبلي
04-02-2008, 12:55 AM
الاخ العزيز فهد
صح السانك طال عمرك مدد ...................مدد
جزلة من جزل
كما عودتنا دائما من تالق الى تالق اجمل واحسن
ننتظر جديدك في حلة مميزة كالعادة فلا تحرمنا
ومني تقديري واحترامي
* جمرة مطير *
04-02-2008, 04:46 AM
جو بالي في وجودك بالسما فـوق اعتـلا بين قطرات القيوم الممطره يمطر مطـر
يا سحاب الشوق لامن جيتني قلبي سـلا العيون اللي تشوفك طبعها صار السهـر
جميل يااافهد
قصييده رووعه
شااعر مبدع
تمنيااتي بالتمييز الدااااااااااائم
شكرااا لك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir