مشاهدة النسخة كاملة : منتاج للـصومال
ابو داحم
25-08-2011, 06:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير \ صباح النور
ندخل با الموضوع :D
انا مثل ماقلت قبل اني اطقطق مونتج :lg:
لي اعمال كثيره لاكن انا ابي رايكم بئخر عمل لي
وهو عن حملة التبرع للصومال
ويهمني راكيم:lu:
http://www.youtube.com/watch?v=jUUjGj51UEU&feature=channel_video_title
وحبيت اضيف عمل ثاني بسيط
http://www.youtube.com/watch?v=AHfgftNM1ys&feature=relmfu
بعيدالهقاوي
25-08-2011, 08:49 PM
يعطيك العافية اعمالك جميلة
لا وابشرك المتمردين بالصومال سرقو التبرعات
يذكروني لرف الاسعار عندنا,,,,
فهد عيد الجبلي
26-08-2011, 02:33 AM
الله يكون بعونهم
ومونتاج مميز بس نبي تطوير
وان شاء الله منتقدم إلى تقدم
ابو داحم
26-08-2011, 06:07 AM
مشكورين شباب
والله يعين الصومال ويصبرهم
هذا مو كل الي عندي وانا متئكد
لو تشفون الباقي راح يعجبكم
بس مقدر انزله لانه يخص جهات ثانيه
لاكن انشاء الله راح نسوي مقطلع
للمنتدى ويارب ينال اعجابكم
محمد بن حلبيد
26-08-2011, 07:46 AM
لاهنت بيض الله وجهك
تصميم جميل
تحياتي لك بود
سطام بن حمد العوض
26-08-2011, 05:04 PM
يعطيك العافية
والله ابداع , الله يوفقنا واياك
* جمرة مطير *
27-08-2011, 05:37 AM
مشالله تبارك الرحمن
شغل مرتب وتصميم مميز
والله يرفع عن االمسلمين بالصومال
ويغيثهم ياااارب
احلا تقيم لهالتصااميم المميزه
بنت دار زايد
27-08-2011, 03:25 PM
الله يفك ازمتهم و لا يبلانا ويفرج كربهم ...
شكرا على تصميم الغااااااااوي
ابو داحم
28-08-2011, 04:35 PM
يسلموو جميعاا :)
راعي الشاص
16-09-2011, 02:30 PM
جزاك الله خير وهذا المفروض واللي لازم يسوية الكل يعني اذا فية قضية تهم المسلمين
لازم الكل يشارك فيها ويدعمها ويبرزها لنشرها الصومال الله يكون في عونهم وعوننا
تصميمك رائع والفكرة اروع واجمل لاهنت
الغفيلي الصغير
16-09-2011, 07:03 PM
يعطيك العافيه
ولاهنت تقبل مروري
ابو داحم
الله يعطيك العااافيه ماقصرت
لاهنت
الغفيلي الصغير
18-09-2011, 05:20 PM
:lk:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود الغفيلي
11-10-2011, 06:31 PM
يعطيك العافيه يا ابو داحم
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir