راعي الشاص
27-11-2011, 01:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي اقتراح وهو ليش ما يكون للجنة موقع او مكان ثابت كالمكتب مثلا يدار من خلالة كل ما يتعلق بالجبلان من مشاكل , طلبات توظيف , طلبات مساعدة , قضايا , احتفالات , مناسبات او غيرها
وتكون الجمعية العامة للجنة منتخبة وكل 6 شهور او سنة ينتخبون اعضاء جدد وتكون لها ميزانية ثابتة توخذ من كافة الجبلان واغنياء الجبلان ولية ما يكون للجنة فرع بالسعودية او توسع نشاطها ويشمل كل الجبلان
اقتراح بسيط ياليت يكون شي حقيقي
تحيتي لكم
عندي اقتراح وهو ليش ما يكون للجنة موقع او مكان ثابت كالمكتب مثلا يدار من خلالة كل ما يتعلق بالجبلان من مشاكل , طلبات توظيف , طلبات مساعدة , قضايا , احتفالات , مناسبات او غيرها
وتكون الجمعية العامة للجنة منتخبة وكل 6 شهور او سنة ينتخبون اعضاء جدد وتكون لها ميزانية ثابتة توخذ من كافة الجبلان واغنياء الجبلان ولية ما يكون للجنة فرع بالسعودية او توسع نشاطها ويشمل كل الجبلان
اقتراح بسيط ياليت يكون شي حقيقي
تحيتي لكم