وهج
04-12-2011, 08:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي وجبة خفيفة تصبيرة مع القهوة ..
(( قشدة ملكية ))
http://i247.photobucket.com/albums/gg130/dehraan/My%20Subject/bawakeer/a6.jpg
http://i247.photobucket.com/albums/gg130/dehraan/My%20Subject/bawakeer/a7.jpg
وطبعاً هي بسيطة جداً جداً
ومحتوياتها (( إصبع زبدة + كيلو تمر خلاص فاخر + علبة بسكوت شاهي مطحون + علبة كبيرة قشطة قيمر )) والطريقة بالصور كما شاهدتم أعلاه .....
وتقبلوا أعذب وأرق تحية ...
هذي وجبة خفيفة تصبيرة مع القهوة ..
(( قشدة ملكية ))
http://i247.photobucket.com/albums/gg130/dehraan/My%20Subject/bawakeer/a6.jpg
http://i247.photobucket.com/albums/gg130/dehraan/My%20Subject/bawakeer/a7.jpg
وطبعاً هي بسيطة جداً جداً
ومحتوياتها (( إصبع زبدة + كيلو تمر خلاص فاخر + علبة بسكوت شاهي مطحون + علبة كبيرة قشطة قيمر )) والطريقة بالصور كما شاهدتم أعلاه .....
وتقبلوا أعذب وأرق تحية ...