المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( قشدة ملكية ))


وهج
04-12-2011, 08:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي وجبة خفيفة تصبيرة مع القهوة ..

(( قشدة ملكية ))



http://i247.photobucket.com/albums/gg130/dehraan/My%20Subject/bawakeer/a6.jpg



http://i247.photobucket.com/albums/gg130/dehraan/My%20Subject/bawakeer/a7.jpg


وطبعاً هي بسيطة جداً جداً


ومحتوياتها (( إصبع زبدة + كيلو تمر خلاص فاخر + علبة بسكوت شاهي مطحون + علبة كبيرة قشطة قيمر )) والطريقة بالصور كما شاهدتم أعلاه .....



وتقبلوا أعذب وأرق تحية ...

المــايسترو
04-12-2011, 10:08 AM
تسلك ايدك وهج

حلوووووووووووووووووه وسهلة التحضير

انثى المطر
04-12-2011, 04:38 PM
امي تسوي شي يشبهها بس بدل البسكوت نحط بر 5 ملاعق والتمر منزوع النوى وماتحط قشده تحط زبادي

باذن الله بالصورها

طبعا مانسويها الا بالشتاء لانها تدفي وامي تضبطها ماشاء الله طبعا انا اسويها بس امي اضبط

راعي الشاص
07-12-2011, 12:10 AM
قشطة ممتازة صراحة لاهنتي ويعطيك العافية

تحيتي لك

وهج
07-12-2011, 06:58 AM
ربي يسعدكم على الحظووور الطيب


فديتكم

بنت دار زايد
08-12-2011, 09:51 PM
يعطيج الف عااااااافيه يا قشطه

وهج
09-12-2011, 01:55 AM
^^ فديتكـ ياااعسل