المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {نـثـري .. ومـشـوي .. وشــآهي }


وهج
19-12-2011, 08:16 PM
احييكم وارحب بكم في موضوعي نثرية ومشوي في النفود يارب تعجبكم والصور خير شاهد
...
..
.
تقطيع البصل والتكشين


http://im21.gulfup.com/2011-12-17/1324119339661.jpg http://im21.gulfup.com/2011-12-17/132411933932.jpg
http://im21.gulfup.com/2011-12-17/1324119339223.jpg http://im21.gulfup.com/2011-12-17/1324119339964.jpg


http://im19.gulfup.com/2011-12-17/1324119988161.jpg


الآن تقطيع الدجاج لنصفين وأبقاء الجلد
http://im19.gulfup.com/2011-12-17/1324119988442.jpg


http://im19.gulfup.com/2011-12-17/1324119988283.jpg


http://im19.gulfup.com/2011-12-17/1324119988645.jpg


اظافة البهارات ،الكمون،هيل،مسمار،دارسين،ملح..
http://im13.gulfup.com/2011-12-17/1324120301341.jpg http://im13.gulfup.com/2011-12-17/1324120301302.jpg
http://im13.gulfup.com/2011-12-17/1324120302323.jpg http://im13.gulfup.com/2011-12-17/1324120302864.jpg


اضافة الماء
http://im13.gulfup.com/2011-12-17/1324120302895.jpg


وبعدين يكتم لمدة 15-20 دقيقة
http://im13.gulfup.com/2011-12-17/1324120302816.jpg


الرز يغسل وينقع
http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324120971312.jpg http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324120971921.jpg
http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324120971473.jpg http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324120971244.jpg


نطلع الدجاج ونضعه بشبك الشوي
http://im14.gulfup.com/2011-12-17/1324121377831.jpg


يتبع
يتبع

وهج
19-12-2011, 08:17 PM
ياهلا بكم


وضع الرز .. مع القنابل العنقودية
http://im14.gulfup.com/2011-12-17/1324121377402.jpg


http://im14.gulfup.com/2011-12-17/1324121377873.jpg


http://im18.gulfup.com/2011-12-17/1324122205783.jpg


http://im18.gulfup.com/2011-12-17/132412220582.jpg


الحين مع البزار
http://im18.gulfup.com/2011-12-17/1324122205346.jpg http://im18.gulfup.com/2011-12-17/1324122205667.jpg
http://im18.gulfup.com/2011-12-17/1324122205371.jpg http://im18.gulfup.com/2011-12-17/132412220534.jpg


ووضعه فوق الرز .. والكتم لمدة ربع ساعة
http://im18.gulfup.com/2011-12-17/1324122205535.jpg http://im18.gulfup.com/2011-12-17/1324122205228.jpg


وقت مستقطع لبداية الشوي
منظر عام للجلسة
http://im12.gulfup.com/2011-12-17/1324122623281.jpg

وهج
19-12-2011, 08:19 PM
يامرحبا بالجميع

الآن وقدة الشوي
اعواد وحطب أرطى
http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324122919641.jpg

بداية الشوي .. توكلنا على الله (سبحانه وتعالى)
http://im17.gulfup.com/2011-12-17/132412291913.jpg

http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324122919624.jpg

http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324122919525.jpg


http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324122919266.jpg


http://im17.gulfup.com/2011-12-17/1324122919967.jpg

http://im17.gulfup.com/2011-12-17/132412291988.jpg

الآن استعداد للصحن
http://im12.gulfup.com/2011-12-17/1324123423931.jpg

http://im12.gulfup.com/2011-12-17/1324123423982.jpg


http://im12.gulfup.com/2011-12-17/1324123423384.jpg

http://im12.gulfup.com/2011-12-17/1324123423384.jpg

الوقدة والمعاميل
http://im12.gulfup.com/2011-12-17/1324123428936.jpg

والحين جاء دور الخدير ....؟؟؟
http://im10.gulfup.com/2011-12-17/1324123928441.jpg
http://im12.gulfup.com/2011-12-17/1324123428568.jpg http://im12.gulfup.com/2011-12-17/1324123428519.jpg

لا لا لا لا لا تعليق ؟؟؟

http://im12.gulfup.com/2011-12-17/13241234289310.jpg

وبالنهاية اشكر لكم متابعتكم وتشريفكم

لاتنسونا من صالح الدعاء
الله يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم


للعلم منقووول

ربي يوفق من قام بعمله الله يعطيه العااافيه

وهج
19-12-2011, 08:21 PM
http://im20.gulfup.com/2011-12-18/1324201804731.jpg


http://up.arab-x.com/Apr11/mnB09558.jpg

بعيد الهقاوي
19-12-2011, 08:25 PM
ايه شغل عدل ياوهج
آآه يالشوي ذكرني لأيام حلوة ههههههههههه

يعطيك العافية على هيك طبخة.

انثى المطر
19-12-2011, 09:42 PM
احلى شي القنابل هههههههههههههههههههههههه


تسلم ايدك

وهج
23-12-2011, 12:20 AM
بعيد الهقاااوي


مروركـ يسعدني حيل ربي يسعدكـ


دمت بخير

وهج
23-12-2011, 12:22 AM
انثى المطر


اشكررر مروووركـ يالغاااليه


ومن جد اسعد بوجووودكـ


دمتي سعيده

وهج
23-12-2011, 12:30 AM
خيال علوى

مشكووور على المرووور

ومواضيعي من شاااان تزهب العزبه

وعلى البر وبعد كيف تصلح الكبسه

صراااحه ابداااع طبخهم وانا انزلهم لتشويق

والقااادم افضل انتظروووني


دمت بألف خير

وهج
23-12-2011, 12:34 AM
سلطاان العوض

مسائكـ خير وهلا فيكـ


واذا يرفعووون ضغط بعيد الهقاااوي اجل ابي انزل اكثررر من كذا

تكفووون علموني وش اللي يرفع ضغطه غثني بصور الضبااان

ابي ارده له ..


..


ربي يحفظكــ ويسعدكــ على مروركـ العطر

لاهنت

بنت دار زايد
23-12-2011, 10:45 AM
يا سلام يا زين اكل البر
نحن اليوم غداءنا بالبر وان شاء الله اصور لكم

وهج
23-12-2011, 05:55 PM
بنت دار زايد


منوووره الموضوووع


وتسلم لي طلتكـ ياقلبي


...


وننتظر الصوووور


...


لكي مني كل الحب