مشاهدة النسخة كاملة : ماني بقايل رفاق السو قفوبي
ALMajh00L
20-09-2007, 03:42 AM
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتقبل الله طاعتكم جميع وعسى الله يعيده علينا كل عام يارب
يـــــاكثر ماتوب
ياكثر ماتوب وأذنب وأرجع آتوبي ---- وارجي من الله ربي يقـبل الـتوبـه
يـالله تكـفى طـلبـتـك تـغفــر ذنــوبي ---- النفس ذاقت خطاها وجتك مرعوبه
أنا اعترف بالخطا مانـي بمغصوبي ---- والنفس للمعصيه ماهي بمغصوبه
لاكن هذا الزمن في وضع مقلوبي ---- درب السنع معتدل والناس مقلوبه
ماني بقـايل رفــاق الســــو قفّوبي ---- بـليـــس جـاني وفر العـقـل بسلوبه
انا احمد اللي حفظني وساتر عيوبي ---- سبحانه اللي ستر عبده على عيوبه
أسألك حبّك ومن حـبـّك يـامـحـبوبي ---- واللـي تحـبّه يـارب أكون محبوبه
أخوكم/مبارك المسيّب
azizmt
20-09-2007, 03:47 PM
صح لسانك يا المجهول علي هالرائعة
صافي الاحساس
20-09-2007, 06:15 PM
لاكن هذا الزمن في وضع مقلوبي ---- درب السنع معتدل والناس مقلوبه
صح لسانك ومن زود في زود
فهد السالم
25-09-2007, 05:15 AM
صح لسانك ملااااين يالقرم
قصيده رائعه بروعة كاتبها..
لا هنت يا مبارك..
دمعة ناقة
26-09-2007, 11:39 AM
الله الله الله
والله مادري شختار اي بيت الصراحه كل بيت احلىمن الثاني
القصيدة رائعه ومعانيها رائعه ومؤثررره
يكفي اخوي المجهول ان عندك نفس لوامه اقسم بها رب العالمين
هي النفس التي تلوم نفسها دائما عند احساسها بالذنب
الله يتقبل منك ويعصمك عن المعاصي ويعصمنا جميعا ويقربنا من الاعمال التي يحبها سبحانه ويرضاها
ابيات جدااا معبررره وبارك الله فيــــــك
وصح الله السانك عليها
وكل عام وانت بخير
شجاع الهيت
26-09-2007, 11:43 AM
يعطيك العافيه على النقل وصح الله لسان شاعرها ومشكور
شجاع الهيت
ALMajh00L
27-09-2007, 06:15 AM
ابن قريان-- صافي الاحساس --- فهد السالم
صحت قلوبكم يالغالين تسلمون على المرور الكريم واسف على التأخير بالرد
اختي دمعه ناقه--- اللهم امين اجمعين يارب العالمين
الله يجزاج خير على الكلام الطيب
وكل عام وانتي بخير
وقرقيعان وقرقيعان:)
اخوي شجاع الهيت صح بدنك يالغالي مشكور على المرور
راجـع ضمـيـرك
27-09-2007, 06:28 AM
صح الساااانه
والله يسلم ناقلها
بس انشهد انها احلااا لاجرها بموااال :)
دمعة ناقة
02-10-2007, 05:23 AM
بين قصير ورميضان عادت عليكم صيام كل سنه وكل عام ههههههههههههههه
ALMajh00L
17-10-2007, 07:36 AM
هلا بالغالي راجع ضميرك صح بدنك يالغالي
اجل مرت عليك موال راجع :)
بين قصير ورميضان عادت عليكم صيام كل سنه وكل عام ههههههههههههههه
اثاريها (بين قصير ورميضان)
وانا يوم اني اقرقع اقول (بيت قصيّر وميضان)
الحمد لله اننا شلة وراعين ومن اللجه ماصادو البدليه :s:
الـقـعـيـمـي
17-10-2007, 11:57 AM
صح لسان مبارك المسيب
ولاهنت يالمجهوول على النقل وعلى المجهود الرائع
ALMajh00L
28-10-2007, 01:58 AM
صح قلبك يالغالي القعيمي وبيض وجهك على المرور الكريم واسف على التأخير بالرد
دمعة ناقة
02-11-2007, 04:15 AM
اثاريها (بين قصير ورميضان)
وانا يوم اني اقرقع اقول (بيت قصيّر وميضان)
الحمد لله اننا شلة وراعين ومن اللجه ماصادو البدليه
^
^
^
ههههههههههه
يالله زين انك عرفتها بس شعقبه
على فكره البيت الاخير توني انتبه له مادري شلون طافني
بس فعلا حلو لاني قريت القصيده مره ثانيه
سلطان الجبلي
05-11-2007, 05:05 PM
يـــــاكثر ماتوب
ياكثر ماتوب وأذنب وأرجع آتوبي ---- وارجي من الله ربي يقـبل الـتوبـه
يـالله تكـفى طـلبـتـك تـغفــر ذنــوبي ---- النفس ذاقت خطاها وجتك مرعوبه
أنا اعترف بالخطا مانـي بمغصوبي ---- والنفس للمعصيه ماهي بمغصوبه
لاكن هذا الزمن في وضع مقلوبي ---- درب السنع معتدل والناس مقلوبه
ماني بقـايل رفــاق الســــو قفّوبي ---- بـليـــس جـاني وفر العـقـل بسلوبه
انا احمد اللي حفظني وساتر عيوبي ---- سبحانه اللي ستر عبده على عيوبه
أسألك حبّك ومن حـبـّك يـامـحـبوبي ---- واللـي تحـبّه يـارب أكون محبوبه
أخوكم/مبارك المسيّب
صح لسااااااااااااااان الشاعر ملايين جزلة من جزل
وشكرا على النقل اخوي المجهول
وتقبل سلامي على هذة القصيدة الرائعة ( بوسة على خشمك )
فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:09 PM
صح السانك يا المجهول ولاهنت
قصيده براصحه بقمة روعه
ولاتبخل علينا بجديدك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir