المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تشغيل البلوتوث


المشرافي
27-01-2007, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من هنا تقوم بتنزيل البرنامج وهو الخاص بصيغة البلوتوث

http://www.n9wn9.com/prog/nokia_mplayer.exe

او من خلال برنامج الريل بلير

http://software-dl.real.com/free/windows/installer/RealPlayer11BETA.exe

فهد السالم
02-02-2007, 03:24 PM
يعطيك العافيه اخوي المشرآآآآفي على البرامج....

بس الرابط الثاني مو شغال ؟؟؟؟؟ لو تجيب رابط ثاني للبرنامج يكون أفضل...


لاهنت يالغالي...


ويستاهل التثبيت *_^

المشرافي
02-02-2007, 06:56 PM
حيــآكـ آللــه آخـوي آلسآلمــي

آن شأء آلله أشـوف وش مشكلـه آلرآبط

مع آلعلم أنه شغآل معي مزبووط

لاهنت علي آلمرور

آلمشرأفي

الجارح
17-04-2008, 05:37 PM
مشكووور اخوي المشرافي على الموضوع والبرنامج

الله يعافيك

وتم تعديل الرابط الثاني لبرنامج الريل بلير لكي تتحقق الفائدة المرجوه من البرنامج لكل الاعضاء الكرام

فواز بن لامـي
06-05-2008, 04:16 AM
مشكور اخوي وماقصرت









والله يعطيك العافيه

التوم
12-06-2008, 03:48 PM
لاهنت اخووي المشرافي على الموضووع وتسلم يمنااك