مشاهدة النسخة كاملة : برنامج تشغيل البلوتوث
المشرافي
27-01-2007, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من هنا تقوم بتنزيل البرنامج وهو الخاص بصيغة البلوتوث
http://www.n9wn9.com/prog/nokia_mplayer.exe
او من خلال برنامج الريل بلير
http://software-dl.real.com/free/windows/installer/RealPlayer11BETA.exe
فهد السالم
02-02-2007, 03:24 PM
يعطيك العافيه اخوي المشرآآآآفي على البرامج....
بس الرابط الثاني مو شغال ؟؟؟؟؟ لو تجيب رابط ثاني للبرنامج يكون أفضل...
لاهنت يالغالي...
ويستاهل التثبيت *_^
المشرافي
02-02-2007, 06:56 PM
حيــآكـ آللــه آخـوي آلسآلمــي
آن شأء آلله أشـوف وش مشكلـه آلرآبط
مع آلعلم أنه شغآل معي مزبووط
لاهنت علي آلمرور
آلمشرأفي
الجارح
17-04-2008, 05:37 PM
مشكووور اخوي المشرافي على الموضوع والبرنامج
الله يعافيك
وتم تعديل الرابط الثاني لبرنامج الريل بلير لكي تتحقق الفائدة المرجوه من البرنامج لكل الاعضاء الكرام
فواز بن لامـي
06-05-2008, 04:16 AM
مشكور اخوي وماقصرت
والله يعطيك العافيه
التوم
12-06-2008, 03:48 PM
لاهنت اخووي المشرافي على الموضووع وتسلم يمنااك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir