شجاع الهيت
26-09-2007, 11:59 AM
السلام عليكم
هذه القصيده انشالله انها تحوز على رضاكم وعذروني على تكمله آخر القصيده ونزلتها عشان انها مطلوبه
بوصي تحيه ونشروها على المطـران
وخصوا بها الدكتور وعموا بها الباقين
انا معلمي ..... عندي كبيـر الشـان
ومن شان شانه كل صعبن علي يليـن
انا مامدحته طالبن مـن وراه احسـان
ولاني خبل مره عشان اتبـع المقفيـن
لكن الدروس اللي علي من شهر شعبان
نسيت الدروس وخاطري لاطرالي وين
محب الدرس الاول ويتكلم عن الانسان
ونا من بني الانسان ماخذت غير الشين
يادكتور شوف الحال يكفي عن البرهان
ونا لي ثلاث ايام والدمع مالـه حيـن
يادكتور جانك ناوي اتـزود النقصـان
اجل روح نقص في المعدل وربي يعين
تبي تحطلي حرمان رح حطلي حرمـان
انا منحرم من شوفه ام الغـلا والزيـن
تمادى غلاها على حدب الضلوع وبـان
انا كيف بسلى والمحبه ثـلاث سنيـن
تصوبت في شلفاك يغنيم بـن شبـلان
مثل ماتصوب خافقي من رموش العين
اعذروني على تكمله
باقي
القصيده
شجاع الهيت
هذه القصيده انشالله انها تحوز على رضاكم وعذروني على تكمله آخر القصيده ونزلتها عشان انها مطلوبه
بوصي تحيه ونشروها على المطـران
وخصوا بها الدكتور وعموا بها الباقين
انا معلمي ..... عندي كبيـر الشـان
ومن شان شانه كل صعبن علي يليـن
انا مامدحته طالبن مـن وراه احسـان
ولاني خبل مره عشان اتبـع المقفيـن
لكن الدروس اللي علي من شهر شعبان
نسيت الدروس وخاطري لاطرالي وين
محب الدرس الاول ويتكلم عن الانسان
ونا من بني الانسان ماخذت غير الشين
يادكتور شوف الحال يكفي عن البرهان
ونا لي ثلاث ايام والدمع مالـه حيـن
يادكتور جانك ناوي اتـزود النقصـان
اجل روح نقص في المعدل وربي يعين
تبي تحطلي حرمان رح حطلي حرمـان
انا منحرم من شوفه ام الغـلا والزيـن
تمادى غلاها على حدب الضلوع وبـان
انا كيف بسلى والمحبه ثـلاث سنيـن
تصوبت في شلفاك يغنيم بـن شبـلان
مثل ماتصوب خافقي من رموش العين
اعذروني على تكمله
باقي
القصيده
شجاع الهيت