المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصوبت في شلفاك ياغنيم بن شبلان


شجاع الهيت
26-09-2007, 11:59 AM
السلام عليكم
هذه القصيده انشالله انها تحوز على رضاكم وعذروني على تكمله آخر القصيده ونزلتها عشان انها مطلوبه









بوصي تحيه ونشروها على المطـران
وخصوا بها الدكتور وعموا بها الباقين
انا معلمي ..... عندي كبيـر الشـان
ومن شان شانه كل صعبن علي يليـن
انا مامدحته طالبن مـن وراه احسـان
ولاني خبل مره عشان اتبـع المقفيـن
لكن الدروس اللي علي من شهر شعبان
نسيت الدروس وخاطري لاطرالي وين
محب الدرس الاول ويتكلم عن الانسان
ونا من بني الانسان ماخذت غير الشين
يادكتور شوف الحال يكفي عن البرهان
ونا لي ثلاث ايام والدمع مالـه حيـن
يادكتور جانك ناوي اتـزود النقصـان
اجل روح نقص في المعدل وربي يعين
تبي تحطلي حرمان رح حطلي حرمـان
انا منحرم من شوفه ام الغـلا والزيـن
تمادى غلاها على حدب الضلوع وبـان
انا كيف بسلى والمحبه ثـلاث سنيـن
تصوبت في شلفاك يغنيم بـن شبـلان
مثل ماتصوب خافقي من رموش العين






اعذروني على تكمله
باقي
القصيده

شجاع الهيت

فهد السالم
30-09-2007, 04:24 AM
صح لسانك ملاااايين يا كحيلان..

قصيدة طيبه من رجال طيب..

من زود في زود إن شاء الله..

لاهنت يا شجاع..

تنقل إلى همس القوافي

فلاح الحصيني
02-10-2007, 12:49 AM
السلام عليكم

صح السان الشاعر / شجاع الهيت
قصيده جزله اتمنى له التوفيق

اخوكم ـ فلاح الجبلي

عضويه مزوره
17-10-2007, 01:19 PM
شجاع الهيت صح لسانك

قصيدة جزله من شاعر جزل

" فهد الجبلي "
18-10-2007, 01:36 AM
شجاع . .


صح الله السانك الى ابعد الحدود . .



طيبه من وجهن مبارك . .


الى الامام . .

..

..

شجاع الهيت
19-10-2007, 04:10 PM
مشكورين
شجاع الهيت

سعود بن لامي
19-10-2007, 06:10 PM
لاهنت ياشجاع ...


الشهاده فيك مجروحه وانت خابرها ..

لاخلا ولاعدم

صح لسانك

تركي الدويش
19-10-2007, 08:35 PM
صح لسانك ملاااايين يا كحيلان..

قصيدة طيبه من رجال طيب..

من زود في زود إن شاء الله..

لاهنت يا شجاع..

شيخة البنات
28-10-2007, 02:35 AM
صح لسانك اخوووي شجاع الهيت تقبل مرووري اختك شيخة الجبلان

المردد
11-01-2008, 11:02 PM
صح لسانك

ولاهنت

بن مسلّم
12-01-2008, 02:17 AM
صح لسانك على القصيده الجزله

ولاتحرمنا من جديدك يابو جاسر

لك تقديري

الخيال
15-01-2008, 01:53 PM
صح الله لسانك اخوي شجاع الهيت وقصيده جزله من رجالآ جزل ...!

شجاع الهيت
16-01-2008, 11:18 AM
يعطيكم العافيه
شجاع الهيت

أبومحمد
18-01-2008, 05:18 PM
صح السانك وقصيدة جميلة نتمني لك التوفيق دائما000

شجاع الهيت
18-01-2008, 10:30 PM
مشكور يابومحمد ومشكورين يالربع ولاهنتو
شجاع الهيت

أسـايـ تعاندني ـرها
25-01-2008, 05:25 PM
صح لسانك ياشجاع للحين انت ويا الدكتور هذا عل جبدك هههههههههههههههههههههههههههه

اقول خل عنك منطقة الروضة وخل الدراسة على الرقعي

شجاع الهيت
25-01-2008, 05:51 PM
اسايرها شلونك انت للحين حي وشلون دراستك بشر انا لاحقك احجزلي مكان يامهندس وشاكرلك
شجاع الهيت

محمد الحصيني
26-01-2008, 01:43 AM
تبي تحطلي حرمان رح حطلي حرمـان
انا منحرم من شوفه ام الغـلا والزيـن
تمادى غلاها على حدب الضلوع وبـان
انا كيف بسلى والمحبه ثـلاث سنيـن
تصوبت في شلفاك يغنيم بـن شبـلان
مثل ماتصوب خافقي من رموش العين

صح السانك القصيده جزله وبيات ممتازه وتمنى جديدك يابو جاسر

تقبل مرور اخوك/محمد الحصيني

جزاع الجبلي
02-02-2008, 12:38 AM
شجاع
صح لسانك ولاهنت
على هالقصيده الطيبه

وتسلم