المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جـــديد ( فلاح الحصينـــــــــــي )


فلاح الحصيني
02-10-2007, 12:41 AM
على منبر سمو الشعر ابرقا محتزم ديوان = الين اصلا الي القمه وكل يصفق ايدينه
تحدي بيننا شعار والحسبه على الميزان = ومن خفت موازينه ومن ثقلت موازينه
بدينا وبتدينا بسمه الوالي عظيم الشان = وسمو الشعر جالس ينظر الشعار في عينه
وبدا الاول بمدح افلان والثاني بمدح افلان = قصايد كلها بالمدح من شاطي الى مينه
اوصلت امزهب الافكار والطاروق والقيفان = وهاجوس الشعر في داخلي يطرق موازينه
وحلفت اني لا سمعهم شعر ماينطقه شيطان = لو ان العور الدجال بيعاون شياطينه
وانا ماني ابو الطيب ولاني والله ابحسان = ولاني بعنتر العبسي في شعره وفي دواوينه
فلاح اسمي سمي الصقر وافي من نسل حوران = وبوي ان هاجت الهيجا على ربعه مبدبنه
حشا ماجنب المنبر مدام اني سليط السان = ومدام السالفه بالمدح ماوالله ناسينه
هذاك الي على درب المراجل حطله نيشان = ولو تخطي نياشين العرب مخطت نياشينه
نعم بثني على ضيدان ابن ماطر ابن ضيدان= من الغشام والمكتوب معروفه عناوينه
سطر كل المواقف ما هوا بالعيب والنقصان = وعرج لطيب ابو ماطر وحط ايديه بيدينه
يقال ان حاتم الطائي ذبح حق زمرته احصان = انا لجيت يم ضيدان ايذبحلي وراعينه
من الجبلان ياذا الدهر وما ادراك مالجبلان = سلاله من بني ناهس ولا تخفا خوافينه
وصلنا بقرنن التاسع من الحجاز الى الصمان = وسكنا بالعالي القمه وهذي من مبادينه
ولاخيرن بحجه مالها معنا ولا برهان = ولا خيرن بشاعر ما يمجد في محبينه
سمو الشعر قم وقف ليامن قلت انا ضيدان = ودنقلي على خشمه وقبل صفحت ايدينه


فــــــلاح الحــــصيـــــنـــي

شيهانة
02-10-2007, 03:13 AM
صح لسانك فلاح الحصيني مدد بلا عدد



ابداااااع



الله يعطيك العافية


من الجبلان ياذا الدهر ومـا ادراك مالجبـلان
سلاله من بنـي ناهـس ولا تخفـا خوافينـه
وصلنا بقرنن التاسع من الحجاز الى الصمـان
وسكنا بالعالي القمـه وهـذي مـن مبادينـه


ومادارك مالجبلان

bofalah
03-10-2007, 07:50 PM
صح لسانك وضيدان يستاهل المدح

فواز بن لامـي
04-10-2007, 01:01 AM
صح السانك

ولاهنت


ويستاهل ضيدان كل خير

فهد السالم
04-10-2007, 01:46 AM
صح لسانك واعتلى شانك يا كحيلان..

ونعم بضيدان وبالغشام كلهم..

لا خلا ولا عدم..

راجـع ضمـيـرك
04-10-2007, 05:03 AM
وحلفت اني لا سمعهم شعر ماينطقـه شيطـان
لـو ان العـور الدجـال بيعـاون شياطيـنـه


ياسلااااااااام على البيت هذا..... ابدااااع والله


وعرج لطيب ابو ماطر وحـط ايديـه بيدينـه
يقال ان حاتم الطائي ذبح حق زمرته احصـان
انا لجيـت يـم ضيـدان ايذبحلـي وراعينـه
من الجبلان ياذا الدهر ومـا ادراك مالجبـلان


صح لساااانك




ولاهنت على النقل




تقبل مروري

نواف الهيت
06-11-2007, 09:34 PM
صح لسانك ويستاهل ابو ماطر

" فهد الجبلي "
10-11-2007, 08:49 PM
فلاح . .


مبدع وجزل . .


صح السانك يالغالي ولاهنت . .



الى الامام دوماً . .


منتظرين جديدكـ . .

..

..

RAKAN305
27-11-2007, 01:22 AM
صح لسااانك ياالشاعر فلاح الحصيني..وناطرين جديدك...والى الأمام يابوعبدالله

мя.ĵβĻiŷ
27-11-2007, 10:03 AM
وحلفت اني لا سمعهم شعر ماينطقه شيطـان
لـو ان العـور الدجـال بيعـاون شياطينـه
وانا ماني ابو الطيـب ولانـي والله ابحسـان
ولاني بعنتر العبسي في شعره وفـي دواوينـه
فلاح اسمي سمي الصقر وافي من نسل حوران
وبوي ان هاجت الهيجا علـى ربعـه مبدبنـه
-----------------------------------------------------

صح اللسانك

جزل كعادتك

عبدالعزيز بن رشيد
30-11-2007, 02:37 AM
صح لسانك يا فلاح

ولا تحرمنا جديدك

السنافيه
27-12-2007, 12:23 AM
صح السانك يا شاعرنا
وانا من الناس الي معجبين فيــــــــــــــــــــــــــك حيـــــــــــــل
لاتحرمـــــــــنــــــــــــا جــــــــــــدبـــــــــــــــــدك


الســــــــــنافــــــــــــــــيـــــــــــــــه

جامعية
27-12-2007, 12:42 AM
اخوي فلاح المفروض اقراء شعر للمدح فيك
انا الصراحة ما اعرف منو ضيدان ولكن باين علية اجودي كافي انك مدحته
هذي وحدها شهاده يعتز فيها
شكرا على القصيدة الجميلة وصح لسانك
الى الامام ودمت بحفظ الله ورعايته

بن جغيثم الجبلي
30-12-2007, 12:15 AM
وانا ماني ابو الطيـب ولانـي والله ابحسـان
ــــــــــــــــــــــ ولاني بعنتر العبسي في شعره وفي دواوينـه
فلاح اسمي سمي الصقر وافي من نسل حوران
ــــــــــــــــــــــ وبوي ان هاجت الهيجا على ربعـه مبدبنـه




الشاعر / فلاح الجبلي


ونصــــ يتســــع نخـــــوة

ويسمو بك / منك

شكرا . . لك بحجم نقائكـ

وشكرا لرقي حضورك

كن بخير أخي ..

علي الحصيني
31-12-2007, 02:04 AM
ْ صح لسانك يابو عبدالله ْ



{ ونعم في ضيدان والغشام كلهم ويستاهل المدح }

السنافيه
31-12-2007, 02:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبـــــــداع يتكــــــلمـ هنـــــا

يقفــــــ النظــــــر مبهـــــور ببحـــــر الكلـمـــه

بجمــــــالـــ تصـــــــوير للحــــــرفـــ والمعنـــــــا

أحاسيــــس ومشــــاعر تغـــــرس جــــذورهــــا في القلـــب

معانــي تجــعلنا نســبح فـي بـحر لاشاطـي لــــه

الشـــاعر مبــدع بمــا تحـملها الكــلمة من أبــداع

يعطيـــــــــكـ العافيـــــــــه

وحفظــــــــكـ الرحمـــــــن من كـــــــل مكــــــروهـ

شارد الذهن
06-01-2008, 09:23 AM
صح لسانك

وصح ترويضك للقيفان . في صاحب الكرم ضيدان

ونعم في المادح والممدوح . .

المستشار
09-01-2008, 07:21 PM
فلاح اسمي سمي الصقر وافي من نسل حوران
وبوي ان هاجت الهيجا علـى ربعـه مبدبنـه
كفو وصح السانك

الخيال
15-01-2008, 05:12 PM
صح الله اللسانك وسلمت ايآديك , أبيات ولا أروع , ولو دخلت أنت وآمرؤ القيس في شاعر المليون لرفعت الرآيه بأسم فــــــــــــــــلاح الحصيـــــني ..!

تقبل مروري أخوك "الخيال":p:

فلاح الحصيني
16-01-2008, 07:47 PM
مروركم تشريف لى ودعم ووسام على راسي