المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتقل إلى رحمة الله,,,


فهد السالم
08-10-2007, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..

.

انتقل الى رحمة الله اليوم,,

محمد بن ضيدان الغشام .. ( رحمه الله )

إثر معاناته مع المرض,,

وسوف يصلى عليه غداً بعد صلاة الظهر في حفر الباطن,,


رحمة الله الفقيد رحمة واسعه,,


وألهم ذويهم الصبر والسلوان,,


إن لله وإنا إليه راجعون

لطام
08-10-2007, 08:54 PM
انا لله و انا اليه راجعون...
.
.
الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته...
.
.
و الله يحسن عزا اهله و ذويه و يلهمهم الصبر و السلوان..
.
.
و لا هنت يا السالم على التنويه

فواز بن لامـي
08-10-2007, 10:01 PM
الـله يرحمه ويـغفرله

*
*
*
*
*
وعضم الله اجركم جميعأ
*
*
*
*
والـلـه يٌٍـحُـٍسن خأتُمتًٍه
*
*
*
لاهنت فهد

فلاح الحصيني
08-10-2007, 11:28 PM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
وعلى الزيـــــنة ابو عبدالله
ادعوله الله يجزاكم خير
بس تنويه للأخ فهد السالم الدفان بــــــــعـــــــد صلاة العصـــــــــــر وليس بعـــــــد صلاة الظهــــــــر
في مقبرة حفـــــــر الباطــــــن على طريق خـط الكويــــــــــــت
وشكرا

الـقـعـيـمـي
17-10-2007, 11:50 AM
انا لله و انا اليه راجعون...

الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته...

و الله يحسن عزا اهله و ذويه و يلهمهم الصبر و السلوان..

ابن لامي 2999
18-10-2007, 05:06 PM
الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله .