حمود الكميخ
09-10-2007, 04:36 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»{دمـــــعـــــه}«®°·.¸.• °°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
دمعه قـلم تكـتب اسـى القـلب بكـتاب
ليـن اشعـله شـوق سـكن في خفوقي
يـا صـاحبـي لا يـنتـهي العمـر بعتاب
وخلك معي صادق وانا لك صدوقي
يـومـك تـبـي قـربـي غدينا لـك احباب
و تـبـات فـي لـيـلـك عـلـيـا شـفـوقي
و الـيـوم اعـذارك تـعـدد بــلا اسـبـاب
و تقـول حظـك عـن غرامي يعوقي
تنوي الهجر رح في طريقك مع الباب
و انـا لـي الـله مـا يـضـيـع حـقـوقي
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~الشاعر:حمود بن فيحان المطيري~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/size]
دمعه قـلم تكـتب اسـى القـلب بكـتاب
ليـن اشعـله شـوق سـكن في خفوقي
يـا صـاحبـي لا يـنتـهي العمـر بعتاب
وخلك معي صادق وانا لك صدوقي
يـومـك تـبـي قـربـي غدينا لـك احباب
و تـبـات فـي لـيـلـك عـلـيـا شـفـوقي
و الـيـوم اعـذارك تـعـدد بــلا اسـبـاب
و تقـول حظـك عـن غرامي يعوقي
تنوي الهجر رح في طريقك مع الباب
و انـا لـي الـله مـا يـضـيـع حـقـوقي
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~الشاعر:حمود بن فيحان المطيري~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/size]