المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دمعه


حمود الكميخ
09-10-2007, 04:36 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»{دمـــــعـــــه}«®°·.¸.• °°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
دمعه قـلم تكـتب اسـى القـلب بكـتاب
ليـن اشعـله شـوق سـكن في خفوقي
يـا صـاحبـي لا يـنتـهي العمـر بعتاب
وخلك معي صادق وانا لك صدوقي
يـومـك تـبـي قـربـي غدينا لـك احباب
و تـبـات فـي لـيـلـك عـلـيـا شـفـوقي
و الـيـوم اعـذارك تـعـدد بــلا اسـبـاب
و تقـول حظـك عـن غرامي يعوقي
تنوي الهجر رح في طريقك مع الباب
و انـا لـي الـله مـا يـضـيـع حـقـوقي

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~الشاعر:حمود بن فيحان المطيري~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/size]

فواز بن لامـي
09-10-2007, 06:46 PM
صح السانك


ولاهنت علي القصيده الجميله


وتقبل مروري

^_^

" فهد الجبلي "
09-10-2007, 08:04 PM
حمود الفيحان ..


يالله حيه . . انار المنتدى بوجودك . .


انشالله تفيد وتستفيد معنا . .


..

..

اما بخصوص القصيده . . تمنيت ان اطلتها لنستمتع معك بعذوبتها ..


اتحفني هذا البيت فهو خير نهايه ..


تنوي الهجر رح في طريقك مع الباب = و انـا لـي الـله مـا يـضـيـع حـقـوقي

صح الله السانك مدد بلا عدد . .



منتظرين جديدكـ . . !

صافي الاحساس
10-10-2007, 05:39 AM
تنوي الهجر رح في طريقك مع الباب
و انـا لـي الـله مـا يـضـيـع حـقـوقي

يا سلام ياسلاااام
صح لسانك ومن زود في زود

حمود الكميخ
10-10-2007, 06:01 AM
][®][^][®][شكرا على :y: المرور][®][^][®][




7

7

7

7

7

7

7

7

و انتظروا جديدي

ALMajh00L
13-10-2007, 02:05 AM
يـا صـاحبـي لا يـنتـهي العمـر بعتاب
وخلك معي صادق وانا لك صدوقي


عجبني هالبيت وصح لسانك ياحمود وموفق خير

دمعة ناقة
13-10-2007, 10:30 PM
صح الله السانك ياحمود


قصيده رائعه وابيات اروع



بس انا شفت عنوان القصيده دمعه استانست قلت منو قاصد فيني


<<<< استانست جت من اقصاهااا هههههه



<< يعني اقصدوا فيني

المردد
11-01-2008, 11:04 PM
صح لسانك

ولاهنت

بعيد الهقاوي
11-01-2008, 11:17 PM
الله الله
صح لسانك
تعجبني القصيدة حينما تكتمل فكرتها الفنيه وتكون مكتمله ومليانه من كل الجوانب حتى ولو لم تكن طويله.
قصيدة موجزه ومكتمله.
وننتظر جديدك اخوي حمود.