المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النسيم المعطر


حمود الكميخ
11-10-2007, 10:47 AM
اولا اريد ان ابارك لكم قرب حلول عيد الفطر
و كل عام و انتم بخير
و عساكم من عواده
و هذا هو جديدي
7
7
7
][®][^][®][النسيم المعطر][®][^][®][
خظت البحور ودار فكري ودور

في مدح خل(ن)لي على البال يطري

يطري كما ريح النسيم المعطر

ماضاق لي بال(ن)وهو فيه يسري

يسري مثل دم بعروقي تفجر

يرتج له خفاق صدري بصدري

صدري غدابه يالغلا شي(ن)اكبر

من كلمة المحبوب أو حب عذري

عذري لروحي لو شكت قالت اسهر

انك لصبحي صبح والليل بدري

انت الذي من نورك البدر نور

ماهو شعاع الشمس يالخل تدري

ولانجمة(ن)بسهيل لاحت تنظر

بين النجوم وتسبق الليل بدري

سبحان رب(ن)خالقك كيف صور
غيمة ربيع في فنا البيت تسري

سلطان الجبلي
11-10-2007, 11:38 PM
صح لسااااااااااااااااانك قصيدة جميلة


تقبل تحياتي

ALMajh00L
13-10-2007, 02:02 AM
غيمة ربيع في فنا البيت تسري


عساك من عايد العيد اخوي حمود وصح لسانك ومفردات جميله وسلسه
موفق خير يالغالي
تقبل تحياتي
ALMajh00L

" فهد الجبلي "
15-10-2007, 06:37 PM
حمود . .


صح السانك . .


قصيده طيبه . .


..

..

زبون المخاسير
16-10-2007, 03:07 AM
صح لسانك ويعطيك الف عافيه

وكلمات جدا رائعة

فهد السالم
19-10-2007, 02:07 AM
صح لسانك ملااايين يا حمود


قصيده أكثر من رائعه..وتحمل معاني جميله


دام نبضك في منتدى الجبلان


لاهنت على القصيده

حمود الكميخ
03-11-2007, 04:34 PM
شكرا على الردود
التي تحفز الواحد
على انه يجيب
الافضل و الافضل

دمعة ناقة
03-11-2007, 09:36 PM
عذري لروحي لو شكت قالت اسهر

انك لصبحي صبح والليل بدري

^

^

^

قمـــــــــــه هذا البيت اعجبني كثير


وهذاااا ايضا





سبحان رب(ن)خالقك كيف صور
غيمة ربيع في فنا البيت تسري



صح الله السانك ياحمود والي الامام


قصيده بالفعل رائــــــــعه

فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:12 PM
انك لصبحي صبح والليل بدري

انت الذي من نورك البدر نور

ماهو شعاع الشمس يالخل تدري

ولانجمة(ن)بسهيل لاحت تنظر





الله الله ابداع بصراحه


صح السانك ولاهنت