ALMajh00L
17-10-2007, 07:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبدايه اعتذر عن عدم تواجدي المتواصل بينكم واسف على تقصيري ان لاحظتو علي التقصير
وجيت اشارك اخواني المنتدى باللي اقدر عليه
هالمره غزل :)
خابرك يا احمد عضيدي بحزة الشدّه--- لـي ســبــعة ايــام لانــــوم ولازادي
مـن يـــوم قـالــو رحلنّا ولا لـنـا ردّه---والقلب ماهو على الصدمات معتادي
لي أربــع سنــين وحــبّي بايح سـدّه --- حب طــهور يفوح المسك والكادي
ماعمري عشت الليالي اشتكي صده --- الا وهـو كـود يلـطف جوه الـهادي
ان غـاب جتني جيوش الضيق منهده--- وان غبت نادى عليّ بصوته الشادي
واليوم بعده فرضه الوقت من جدّه! --- وشلون انا اعيش وقت حطّم فـوادي
لامـن تـذكرت دمـع العـيـن في خده --- ثـارت براكـين قـلبي وامـتلى الـوادي
لابد اكافح واحـارب صاينن ودّه --- وابـنـي علـيهـا صـبـر أيــوب وعنـادي
تعبت تفاكيري يكفي طالت المده --- قررت اسـافــر وادوّر نصفي الـغـادي
يا احمد مشينا ولو ناصل بحر جدّه --- وانشد عن اللي عليه القلب نشّادي
اخوكم/مبارك المسيّب
بالبدايه اعتذر عن عدم تواجدي المتواصل بينكم واسف على تقصيري ان لاحظتو علي التقصير
وجيت اشارك اخواني المنتدى باللي اقدر عليه
هالمره غزل :)
خابرك يا احمد عضيدي بحزة الشدّه--- لـي ســبــعة ايــام لانــــوم ولازادي
مـن يـــوم قـالــو رحلنّا ولا لـنـا ردّه---والقلب ماهو على الصدمات معتادي
لي أربــع سنــين وحــبّي بايح سـدّه --- حب طــهور يفوح المسك والكادي
ماعمري عشت الليالي اشتكي صده --- الا وهـو كـود يلـطف جوه الـهادي
ان غـاب جتني جيوش الضيق منهده--- وان غبت نادى عليّ بصوته الشادي
واليوم بعده فرضه الوقت من جدّه! --- وشلون انا اعيش وقت حطّم فـوادي
لامـن تـذكرت دمـع العـيـن في خده --- ثـارت براكـين قـلبي وامـتلى الـوادي
لابد اكافح واحـارب صاينن ودّه --- وابـنـي علـيهـا صـبـر أيــوب وعنـادي
تعبت تفاكيري يكفي طالت المده --- قررت اسـافــر وادوّر نصفي الـغـادي
يا احمد مشينا ولو ناصل بحر جدّه --- وانشد عن اللي عليه القلب نشّادي
اخوكم/مبارك المسيّب