المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة وضع توقيع ثابت داخل ايميلك مثل توقيعك بالمنتدى


мя.ĵβĻiŷ
30-10-2007, 01:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حاالكم ؟!
ان شااء الله تكوونوو بخير


اكيد نفسكم تحطو نفس تواقيعكم في المنتدى داخل رسائلكم اللي ترسلوها في بريدكم وراح تكون بشكل ثابت

يعني كل ماترسلو رسالة راح تحمل التوقيع اللي وضعتوو

طبعا اكيد الكثير يعرف عن هذه الطريقة ولكن يوجد آخرين ايضا لايعلمونها


الشرح

اولاً ادخل الى بريدك في( hotmail )

ثم انتقل الى خيار ( options )

ثم انتقل الى خيار ( signature )

ستجد مربع لتكتب فيه توقيعك

ضع اشارة عند مربع ( show the rich-text toolbar ) على الجانب

وبعدين اكتب اي شئ تبغاه او حط صوره

مع ملاحظة ان طريقة وضع الصور هي بنسخ للصوره نفسها وليس نسخ الاتباط

( يعني الصورة اللي تعجبكم سوو كليك بزر الفارة الايمن واختارو نسخ )

سلطان الجبلي
01-11-2007, 05:05 AM
موضوع جميل ومفيد



ويعطيك الف عافية




جاري عمل التوقيع





وتقبل سلامي

мя.ĵβĻiŷ
01-11-2007, 05:33 AM
يعافيك يالغالي سلطان


مرورك اكثر من رائع


ولك تحياتي

الـقـعـيـمـي
07-11-2007, 03:02 PM
بكيفي جبلي

احسنت الاختيار وبارك الله فيك


موضووع رائع ويعطيك الف عافيه

мя.ĵβĻiŷ
12-11-2007, 10:01 PM
القعيمي مرورك الكريم شرف صفحتي

وتواصل ردودك دعم لنا

دمت بود

أهـذريـبـك
04-12-2009, 11:47 PM
لاهنت يابكيفي


موضوع جميل

мя.ĵβĻiŷ
14-12-2009, 12:34 PM
اهذريبك

اشكر لك طيب مرورك

لاخلا ولاعدم

بجنون أتبعك
15-12-2009, 07:52 PM
يعطيك العآفيه

ششكرا