المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخــوك ..!


" فهد الجبلي "
20-11-2007, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , ,


متواضعه ,, للتواصل فقط

..


"ياخوك" لا ضاقت عليك الوسيعه
لا تشتكي للناس "ياخوك" ياخوك

منهو يبيعك طال عمرك "نبيعه" !!
شاريك انا لو كل هالناس باعوك

طبع الوفا "والطيب" فيني طبيعه
في حب ربعي ترخص شيوخ وملوك

لا تستمع "رأي" العقول الصديعه
اللي عن علوم الرياجيل حدوك

لو الزمان ما طاع لازم تطيعه
( دنيه رديه كبرت كل صعلوك )

صون "الامانه" واحتفظ بالوديعه !!
واضحك مع العالم وصدق مافالبوك

طبق شروط "الدين" ويا الشريعه
وحافظ على الخمسه وتبشر ومبروك !!


..

..

صافي الاحساس
20-11-2007, 07:15 PM
لو الزمان ما طاع لازم تطيعه
( دنيه رديه كبرت كل صعلوك )

ابدااااااع

صح لسانك وعليهم يامقلدي علييييييهم

ريم المطيري
23-11-2007, 12:36 AM
روعه .. يامقلدي..

صح لسانك .. اخوي...

تقبل مروري

دمت بووووووووووود

گہٍـرستہآلهہ
23-11-2007, 03:12 PM
صح لسانك اخوي

قصيده في قمة الروعه

دمت لنا مبدع

سلطان الجبلي
25-11-2007, 02:33 AM
مبدع دائما


شاعر كبير

صح لسانك

وجزلة من جزل


وننتظر روائعك فلا تحرمناااااااااااااا


وتقبل سلامي

دمعة ناقة
25-11-2007, 12:13 PM
عليــــــــــــــــــــــــــــــهمممممممم يامقلدي عليـــــــــهم



صح الله السانك وبوحك وقوافيك


مشالله عليك يافهد كما عودتنا شاعر متميز ومواضيع قصايدك دايما متميزه


ويابخت اخوك لانك انت اخوه :)

فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:05 PM
صون "الامانه" واحتفظ بالوديعه !!
واضحك مع العالم وصدق مافالبوك

طبق شروط "الدين" ويا الشريعه
وحافظ على الخمسه وتبشر ومبروك !!



فهد مبدع ولا غريب عليك الابداع


صح السانك مليووون ولاهنت