المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزاء العماش


الجبلي
25-11-2007, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عماش صحن عماش المطيري
العمر «22»
الرقة، ق3، ش7، م15، ت: 9702540، 9884942.




انا لله وانا اليه راجعون

الـقـعـيـمـي
25-11-2007, 06:54 PM
رحمك الله ياعماش

إن لله و إن اليه راجعون ...نسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ...(( كل نفس ذائقة الموت))

!i غــــلا مطــــير !i
25-11-2007, 09:58 PM
الله يــرحمــه ويغمــد رووحه الجنه ..

}}... نسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ...{{

إن لله و إن اليه راجعون ..

فهد السالم
25-11-2007, 10:10 PM
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناته

واغسله بالماء والثلج والبرد

ونقه من الذنوب والخطايا

كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس


ان لله وانا اليه راجعون...

ردن بن لامي
26-11-2007, 12:51 AM
نتقدم بالعزاء والمواساه الى عائلة العماش
بفقيدهم:المرحوم عماش صحن عماش تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
اخوكم
حشر بن لامي

أبومحمد
26-11-2007, 02:22 AM
اللة يرحمة برحمتة ولأهلة العزاء بالصبر والسلوان

اناللة واناالية راجعون=======

الازلع
26-11-2007, 01:28 PM
الله يرحمه واموات المسلمين

bofalah
29-11-2007, 04:59 PM
إن لله و إن اليه راجعون ...نسأل الله العلي القدير
ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته
وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

ابوبندر
30-11-2007, 12:28 AM
الله يرحمه
ويسكنه دارا خيرا من داره
وأهلا خيرا من اهله
ويدخله فسيح جناته

من الجبلان؟

ابن رويشد
30-11-2007, 03:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

انا لله وان اليه راجعون........ وغفر له


نعم من الجبلان .... ومن المقالدة بعد ....


ابن رويشد

خالد السالم
16-12-2007, 12:58 AM
اللة يرحمه ويسكنه فسيح جناته
اخوك خالد السالم