المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنشاء مبّرة خيريه لقبيلة الجبلان...


فهد السالم
25-11-2007, 11:25 PM
إنشاء مبرة خيرية لقبيلة الجبلان
http://www.alamalyawm.com/uploads/991/0404.jpg

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2007/11/15/308c9edd-70c8-4a31-a9e0-46f14495cad4_main.jpg

عدد من أبناء قبيلة الجبلان في الملتقى



أعلن المشرف العام لملتقى الجبلان الاول حشر جزاع بن لامي عن انشاء مبرة خيرية تهدف لخدمة افراد قبيلة الجبلان اجتماعيا وذلك بعد ان تم الاتفاق على وضع آليات العمل بها خلال الملتقى الذي حضرة جمع غفير من ابناء القبيلة حيث تم دعم هذه الفكرة الرائدة.

وقال ابن لامي في تصريح صحافي ان الملتقى اعتمد كذلك تشكيل اللجنة الخاصة بمتابعة التوصيات للعمل على تأسيس المبرة الخيرية التي تهدف للعمل على اصلاح ذات البين وانشاء وقفية خيرية لدعم الاعمال الاجتماعية للقبيلة موضحا ان المبرة تسعى كذلك لدعم المتفوقين من الطلبة ومساعدة الدارسين واعانتهم على تحصيل العلم كما تهدف ايضا الى مساعدة ابناء القبيلة ممن يحتاجون الى نفقات للعلاج.

واكد ابن لامي ان الملتقى سعى بهذا التجمع للم شمل القبيلة انطلاقا من الثوابت الوطنية تحت مظلة القيادة السياسية للكويت بقيادة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح وولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد موضحا ان الملتقى اكد على التلاحم الوطني والمساهمة الفاعلة في تنمية الكويت ورفع شأنها.

وثمن ابن لامي تجاوب ابناء القبيلة وحضورهم الداعم الذي اعطى الدليل الاكيد على دعم مسيرة هذا الملتقى في الاعوام المقبلة لخدمة الكويت وتأكيد روابط الاخاء والتعاون الذي يميز المجتمع الكويتي داعيا الله ان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه تحت راية اميرها المفدى وولي عهدة الامين.




المصدر:
http://www.alamalyawm.com/ArticleDet...px?artid=18398

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=32462

..

.

التحيه

мя.ĵβĻiŷ
25-11-2007, 11:55 PM
عساهم على القوه

والله يجمع بين الجبلان على خير
-------------------------------------

بس لي تحفظ بسيط على كلمه قبيله الجبلان

كيف تجي اخوي فهد

الجبلان فخذ من قبيله مطير

وإذا قلت قبيله يعني اخرجتها عن القبيله الام

أبومحمد
26-11-2007, 02:14 AM
اخي فهد شكرا00

ولاتكفي علي ماتقوم بة من مجهود ومطلوب منك اكثر من هذا بكثير والاعمال العظيمة لها رجال تنشئها وتساندها وتدعمها بكل تجرد00

لأن الجبلان يستاهلون الاوائل عملو لنا سمعة تشرفنا بين الناس ووضعت هذا الاسم بمرتبة محترمة ومعتبرة لولا جهودهم التي قاموا بها والتضحيات التي قدموها00
ماتمتعنا نحن الابناء بهذا الشي والذي نفتخر بة فعليك اولا والاخوة الاعضاء ان

نكثف من الجهود التي تساند التلاحم وتقريب وجهات النظر والابتعاد ماأمكن عن

الذهاب الي مالايفيد بل علينا التركيز علي رفعة ربعنا بين الكل واحترام باقي القبيلة

والقبائل الاخري00

اخي مطلوب منك عمل باب يخصص لعناوين

وارقام الهواتف للجبلان -- ويقوم الاعضاء بتزويدة بالارقام والاسماء ويكون ثابت

للجميع وكلن ومجهودة ----اولا واخيرا واللة انا نكتب لمصلحة ربعنا لأن الوضع يتطلب منا التكاتف 000000000000


تحياتي

bofalah
29-11-2007, 04:56 PM
عساهم على القوه وربعن تعاونوا ما ذلو

فلاح الحصيني
25-12-2007, 03:18 PM
يد الله مع يد الجماعة

سعود بن لامي
27-12-2007, 11:21 AM
عسـاهمـ .. علي القوهـ .. والله يوفقهم ..

الازلع
27-12-2007, 02:06 PM
الله ايقويهم
بس لي تحفظ على اسم مبره
لانه بصراحه الجبلان فقرائهم
مايتعدون عشره ولله الحمد والمنه
ولاهم فقراء بمعنى الكلمه
لو مسمينه مشروع او صندوق احسن

الازلع
27-12-2007, 02:17 PM
http://www.alamalyawm.com/uploads/991/0404.jpg

ماشالله تبارك الله
الله يكفيهم شر كل حاسد

أم عبدالرحمن
24-01-2008, 08:25 PM
الله يوفقهم لكل خير يارب ويثبتهم على ماهم عليه وهذا اللي راح يلقونه بعدين تجارة رابحة بإذن الله ومن خير فخير يا جبلان الخير :e:

دمعة ناقة
26-01-2008, 07:46 AM
ههههههههههههه


والله يازين شيبانكم يالجبلان



ماقول غير ماشالله عليـــــــــــكم

العيباني123
26-01-2008, 06:14 PM
مفروض هالمبره تكون بلسعوديه لانهم محتاجينها

اما اهل الكويت بخير وبنعمه ولله الحمد الله لايغير علينا

بعيد الهقاوي
27-01-2008, 12:40 AM
خطوه جيده والى الامام

(والله يبيض وجه راع الفكره... انا اشهد انها تنحسب لحسابه)
والى الامام والأفضل بإذن الله,

for_305
08-12-2008, 11:06 AM
الله يعطيك العافيه على الموضوع الطيب

والله يجزاهم خير على المبره الخيريه

ولاهنت على نقل الأخبار

ولاتحرمنا من جديدك00

لك تقديري

فهد عيد الجبلي
10-02-2009, 07:06 PM
يعطيك العافية
أخووي ( فهد السالم )
لا هنت .على الموضوع
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك

أخووووك(فهد عيد الجبلي)

مهاجر
16-02-2009, 05:15 AM
الله يقويهم ويجمعهم على الخير والطيب

سوار الذهب
16-02-2009, 12:44 PM
الله يبيض وجه ابوبدر
وهذا الملتقى اللي نعترف فيه ويعم الجبلان وينفعهم
والله لايهينك يالقرم عل النقل

راعي الحدباء
07-08-2010, 06:40 PM
لاهنت يا فهداليالم علا الكلام

عزووز
16-08-2010, 08:19 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


وين المبره

ماشفنا شي

كله طلع كلام في كلام

ali
03-09-2010, 02:49 PM
رد على أخوي عزوززز (( الجديد ))
اللهم أني صائم مابي أغلط على أحد هههههههه ضحكني الخبر قديم بس بصراحه يضحك

( مبره أي مبره الله يعطيك العافيه ) والله ياملتقي الجبلان روس متوالفه وقلوب متخالفه
نبي دماء جديده مانبي الورثه الله يعطيهم العافيه نبي شباب عنده تفكير جديد للتطوير القبيله
وعمل كل شيء جديد أنتم فكوناااااا من المبرات مع احترامي الكبير للأعضاء اللجنة الدينسورات
القبيله جالسه تتفكك واهمه جالسين يقولوووو مبره الوضع خطيرررر جدااا على العقول النيره
الأستعجال في عمل دراسه كامل وشامله للقبيله قبل لايقع الفأس براس

أخوكم أجبلي مستقل

عزووز
20-09-2010, 08:45 PM
ردا على اخوي علي (( القديم ))


قول رايك بالموضوع بدون لا تغلط على احد عادي ترا هذا الموضوع يهم الجميع واللي عنده راي بقوله

واعضاء اللجنه لهم كل احترام رجال اجتهدوا ومفروض نشكرهم ما نقول عندهم ديناصورات حتى اعمارهم ترا مو كبيره انا اشوف انهم شباب للحين

وبالنسبه للانجازات صحيح مافي انجازات لكن المسؤوليه مو عليهم لحالهم

الكل يتحمل المسؤوليه من الصغير لي الكبير

وبعدين اشلون القبيله قاعده تتفكك اذا كان في حلات فرديه انت قاعد تشوفها هذول ما يهمهم الا مصالحهم الشخصيه ما يصير تعممهم على الجبلان كافه

وضع الجبلان لايزال فوق الممتاز لكن يحتاج شويه مجهود من الجميع وراح تشوف كل الاقتراحات اللي انطرحت بالملتقى تتحقق

بعدين لا تصير مستقل وتقعد لحالك !!!

الغفيلي الصغير
22-11-2011, 04:03 PM
الله يوفقهم