المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "طالبك ياسعود" ..!


" فهد الجبلي "
18-12-2007, 05:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , ,


اتمنى ان الجميع بصحه وعافيه , ,


من جديدي , , عل وعسى ان تنال الاعجاب


**

"صاحبي" ياسعود يوم "العيد" موعد سفرته
ارسل المرسول و" اقفى " ماترك ليا سؤال


طالبك يا " سعود " قله "عيد" قلبي نظرته
وقول له ماتكمل "الاعياد" في قطع الوصال


قول له " مكسور " " قلبي " لاتعاود كسرته
وقول له "حالي" مع العالم ترى ماهوب حال


والله ان " القلب " بعدك عايش(ن) في حسرته
والجروح اللي "بقلبي" من " طعونك "لاتزال


مايزين الليل عندي لين " تكمل " " قمرته "
وانت " قمرة " دنيتي و"العمر" مافيها جدال


لا تزيد "الجرح" " طبك " ما"تداوي" ابرته
لا "طبيب" ولا "علاج" ولا "حرام" ولا "حلال"


شوف "نفسي" باعت الدنيا لـ"حبكـ" واشرته
كيف تتركها " تعيٌد " يا"بعد" كل الجمال


وقول له وان كان "هالدنيا" في بعدي غرته
هالزمن " غدار " و"الدنيا" بها نضرب مثال


كل " حلم (ن) " جيت له " سود الليالي " سرته
اصبح الممكن بهـ الدنيا "صعب" واصبح محال

..

نظرته هي "حلم" قلبي و"المعايد" نظرته
والله ان العيد ماهو "عيد" في قطع الوصال


دام هذي "رغبته" يا "صاحبي" في سفرته
احجز "الليله" "معاه" ولا جواب ولا سؤال





\

/

\

/

\

..

جامعية
18-12-2007, 05:45 PM
قصيدة جميلة اخوي مقلدي
تقبل المسك من حامله
دمت مبدع

سعود777
18-12-2007, 06:25 PM
طالبك يا " سعود " قله "عيد" قلبي نظرته
وقول له ماتكمل "الاعياد" في قطع الوصال


قول له " مكسور " " قلبي " لاتعاود كسرته
وقول له "حالي" مع العالم ترى ماهوب حال





لاهنت وصح لسانك
اخوك سعود777

سلطان الجبلي
18-12-2007, 06:25 PM
صح لساااااااااااااااانك

جزلة من جزل


وكل عام وانت بخير اخوي فهد


تقبل مروري وسلامي

" فهد الجبلي "
18-12-2007, 06:42 PM
جامعيه جبليه , ,

شكراً لجمال مرورك اختي الكريمه . .

صافي الاحساس
19-12-2007, 01:52 AM
دام هذي "رغبته" يا "صاحبي" في سفرته
احجز "الليله" "معاه" ولا جواب ولا سؤال

الليل الليل

من زود في زود يامقلدي

تقبل حضوري

فهد السالم
21-12-2007, 01:13 AM
صح لسانك..

ومن زود في زود إن شاء الله..

" فهد الجبلي "
23-12-2007, 04:13 AM
سعود ..


صح بدنك يالغالي , ,


اسعدني مرورك . .


..

..

السنافيه
23-12-2007, 05:44 PM
صح السانك اخوي على هذي القصيدة
وفالك البيرق

мя.ĵβĻiŷ
23-12-2007, 09:52 PM
طالبك يا " سعود " قله "عيد" قلبي نظرته
وقول له ماتكمل "الاعياد" في قطع الوصال


قول له " مكسور " " قلبي " لاتعاود كسرته
وقول له "حالي" مع العالم ترى ماهوب حال
------------------------------------------------

صح اللسانك

طبت وطاب شعرك اخوي فهد


عساك على القوه دائماً

بن جغيثم الجبلي
25-12-2007, 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , ,


اتمنى ان الجميع بصحه وعافيه , ,


من جديدي , , عل وعسى ان تنال الاعجاب



كل " حلم (ن) " جيت له " سود الليالي " سرته
اصبح الممكن بهـ الدنيا "صعب" واصبح محال

..

نظرته هي "حلم" قلبي و"المعايد" نظرته
والله ان العيد ماهو "عيد" في قطع الوصال




\

/

\

/

\

..







الشاعر / فهد الجبلي


نص جميل .. وجذاب

شكرا . . لك بحجم نقائكـ

وشكرا لرقي حضورك

كن بخير أخي ..

" فهد الجبلي "
31-12-2007, 01:21 AM
سلطان الجبلي


مرحبا مليون والله , ,

صح بدنك , ,

ولاهنت على المرور

..

..

* جمرة مطير *
16-01-2008, 02:31 AM
صح لسانك
أخوي فهد
قصيده جميله مثل كاتبها
تقبل مرور
إختك جمره

علي الحصيني
16-01-2008, 02:43 AM
نظرته هي "حلم" قلبي و"المعايد" نظرته
والله ان العيد ماهو "عيد" في قطع الوصال


دام هذي "رغبته" يا "صاحبي" في سفرته
احجز "الليله" "معاه" ولا جواب ولا سؤال

ْ>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>ْ

> صح لسانك يا فهد وقصيده جزله مثل راعيها .. وننتظر جديدك <

نبض الغلا
16-01-2008, 02:58 AM
بس هالبيت يسواااله قصيده وشلون لو كل الابيات ...

نظرته هي "حلم" قلبي و"المعايد" نظرته
والله ان العيد ماهو "عيد" في قطع الوصال

صح قلبك ولسانك يافهد وصدقت العيد ماهو عيد في قطع الوصال ... ولا تحرمنا من هالقصايد الحلوه ... تقبل مروري

" فهد الجبلي "
19-01-2008, 08:16 PM
صافي الاحساس


يا مرحبا يا مرحبا والله ومسهلا


وش اللي " الليل الليل "

هههههههههههههههههههههههههههه

في عندي ملاحظه :

الناس تقول تقبل مروري ماهوب تقبل حضوري وش ابي في حضورك :)

..


والله ان مرورك يشرح الصدر صح بدنك لو انك ما قلت صح السانك :)

وشكراً لك مليووون على المرور العطر يالغالي ..

:)

..
..

" فهد الجبلي "
19-01-2008, 08:17 PM
فهد السالم ,,


والله ونعم :)

صح بدنك ,,


والله يعطيك العافيه على المرور يالسمي ..

:)

..

..

وافتخر
24-01-2008, 01:18 PM
قصيدة راااااااااااائعة بالفعل

" فهد الجبلي "
11-04-2008, 09:19 AM
السنافيه !!


صح بدنك ..


وفالك الجنه !!


:)


وشكراً لجما المرور 1!