المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ×××××× خــالد يحبــــــكــ ××××××


مشعل الشوق
07-01-2008, 04:53 PM
يسعـد مسائكم


ومصافحه اولى لكـم ياشرابة الهـواء ،،

قصيده بس فيـها سـر لكم حل السر ،،



:)


خـــابر غلانا ، والغلا ، فـيك معهود
ـــــــــــــــــ مهما يتغــير وقتنا مع زمنـــــا

..

أنت الوحــيد الي من الناس موجود
ـــــــــــــــــ هامـــه ومثــلك للعـواذل حقرنا

..

لاجيتني جيتك تباشير وعهــود
ــــــــــــــ أطوي عروق البــيد من شان حنــا

..

درة بحــر لولو ومرجان وعقود
ـــــــــــــ وتفشخري فوق المشاعـــر ياجنــا

..

يمــك انا درهمت لي ابكار وفروود
ــــــــــــ عربً اصيلات المحاسن تعنــــــــــا

..

حـبك تعلا فوق ثم فوق ياجود
ــــــــــــ وعرش المحبــه في وجودك تهنــا

..

بــاعـيد لك وافهـم ترى الفهـــم محدود
ــــــــــــــ واقراء حروفي فالبيـــوت وتدنــا

..

كتبت لك في كل بيتً ترى فــــود
ــــــــــــــ ( خــالد يحبــك ) لو تمعنت معنــــا

وسلامـت عيوونكم

بعيد الهقاوي
07-01-2008, 06:35 PM
حياك الله ياخالد وصح لسانك
وزين انك تمكنت من اجادة المعاني بالابيات رغم ان مجبر على حروف معينه في بدايه كل بيت وهي تسلسل حروف (خالد يحبك)

مشعل الشوق
07-01-2008, 08:39 PM
مرحبا اخوي بعيد الهقاوي



وهي مجرد فكره


والابيات تعسف اذا اشتهى الشاعر عسفها


وهذا يعود الى براعة الشاعر

وانا اتمنى اني قدرت ان اوصل يرتقي الى الذائقه


دمت بود

اخت القمر
07-01-2008, 11:20 PM
شعر جميل ومبدع اخوي مشعل الشوق

والسر مثل ما قال اخوي بعيد الهقاوي و هو حرف من بداية كل بيت يطلع عنوان القصيدة

تقبل مروري ودمت بود

" فهد الجبلي "
08-01-2008, 05:12 AM
مشعل الشوق



او خالد الجبلي :)


مرحبااا والله مليوووووووووون فيك وفاللي جبتها معك , ,



اتمنى ان تقضي اسعد الاوقات معنى ,,


شاعر متمكن ورائع وعذب



كتبت لك في كل بيتً ترى فــــود
ــــــــــــــ ( خــالد يحبــك ) لو تمعنت معنــــا


فكره رائعه وقصيده طيبه من وجهن مبارك :)



خالد ,, صح السانك مدد بلا عدد يالغالي ولاهنت , ,


سجل الاعجاب والمتابعه :)


من



ف/الجبلي


:)

المستشار
09-01-2008, 06:49 PM
صح ألسانك وعطيك العافية

* جمرة مطير *
20-01-2008, 01:47 AM
صح لسانك
قصيده جميله
وفكره جديده
تقبل مروري

الجوهره
20-01-2008, 02:55 AM
صح السانك وعلا شانك

اخوي خالد الماجد

قصيدة جميلة ورايعة

من شاعر جزل وغني عن التعريف




تقل فايق الشكر والاحترام

علي الحصيني
20-01-2008, 04:00 AM
~~~~ ~~~~ صح لسانك يا خالد ْ
وٍقصيده جزٍله مثل رٍاعيها ْ ~~~~ ~~~~

فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:38 PM
اسجل اعجابي بالقصيده بصراحه



وصح السانك ابيات جدا جدا رائع

فلاح الحصيني
27-06-2008, 06:46 PM
صح السانك شاعر مبدع وجزل قادر على ترويض الكلمات لصالح المعنا

تقبل مروري / فـــلاح الحصــيــنـــي