مشاهدة النسخة كاملة : مرثيه يالجبلان ؤسامحونا
العيباني123
11-01-2008, 05:34 PM
وشلونكم يالجبلان
مرثيه بلوالد رحمة الله عليه واموات المسلمين
الطيب طيبه صايرن فيه مجبور " طيب الرجل الي حموله ثقيله
عزاه ياوقت عقبهم له ذكور " وقت مضالي منوتي بس اجيله
صارة همومي كنها موج فبحور " هم فضحني ؤهم منهو يزيله
ابكي عليهم ؤزماني المخطور " صارة دموعي فوق خدي هزيله
مايندفن طيبه ولو كان مدثور " فارق تبين فوق رجم طويله
هاذا غرامي ؤلاعليه من شرور " نوفيه حقه ليت ناصل جميله
اكسر بيوتي لجل ابويه معذور " سافر ولا عينا عقبه دليله
يالله جعله ساكنن جنة النور " وتزيل هم عاجز لااشيله
افز من نومي كما شخص مسحور " وردد اسمه ذاكره طول ليله
.... و .... عساهم لي ذخور " طيور شلوى كاسبين النفيله
ولاعجوز فرحها صار منحور " الله يرحم حالها ؤتهتديله
تسعة سنين ماتهنيت بسرور " نار توقد فوق قلبي تكيله
وجفون هاضت من عناها بمنثور " يادمع سايل ماكفاكم مسيله
قلبي وجعني مانفع فيه دكتور " دكتور نفسي هايمه به عليله
عيني تحبه ماتبا الغيره الدور " جرح المعنا هو عذابي ؤحليله
اموت في نصف الدقيقه مقهور " فرحي تلاشا منهو يقدر يحيله
ؤسلامتكم
ؤهاذي اول قصيده وآخر قصيده بحياتي لاني ماني بشاعر
أبومحمد
11-01-2008, 05:56 PM
العيباني0000
عظم اللة أجركم وشعور ألأبن بفقد والدة لهو أمر جلل لايمكن ان يعبر عنة بشي00
واهلا بك ومرحبا وحضورك يفرحنا بين اخوة لك00
صافي الاحساس
11-01-2008, 07:13 PM
الله يرحمه ويرحم اموات المسملين
يالله جعله ساكنن جنة النور " وتزيل هم عاجز لااشيله
امين
اخت القمر
11-01-2008, 07:51 PM
الله يرحم ابوك يالعيباني ويرحم جميع اموات المسلمين و يجعل مثواهم الجنه امين يارب العالمين
صح لسانك ياخوي وانت شاعر بالفعل ..ترى الكل يبدا صغير ويكبر وانت بديت كبير ماشاءالله عليك تذكر كلمتي ياخوي
ونصيحه لا تقطع عن الشعر لان لك مستقبل والى الامام ياخوي..
بعيد الهقاوي
11-01-2008, 09:31 PM
أخوي العيباني
رحم الله والدك وأسكنه فسيح جناته.
ولاتنسى والدك من دعواتك. لأنه كما تعلم ان العبد ينقطع من ثلاث وذكر منها ولدا صالح يدعو له. هذا من أهم الحقوق المتبقية لوالدك رحمه الله والموت حقأ على الجميع وعزانا في موتانا ان المصطفى والمختار وأفضل الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم انه لم يعصم من الموت .
رحم الله والدك وأدخله فسيح جناته ورحم الله موتانا وموتى المسلمين انه أرحم الراحمين وهو ألطف بعباده من خلقه.
العيباني123
11-01-2008, 11:44 PM
وشلونكم يالربع
انا آسف غلطة في بيتين لخبطة بينهم لان القصيده قديمه
عيني تحبه ماتبا الغيره الدور " ؤروحي تمنا ربها ترتجيله
وسمه علامه داخل القلب محفور " جرح المعنا هو عذابي ؤحليله
بعيد الهقاوي
اخت القمر:
ابو محمد
صافي الاحساس
جزاكم الله خير ؤتشرفة بزيارتكم وتعليقكم
اخوكم العناني الجبلي
سطام العوض
12-01-2008, 12:29 AM
الله يرحم ابوك يالعيباني ويرحم جميع اموات المسلمين و يجعل مثواهم الجنه امين يارب العالمين
سعود777
12-01-2008, 02:08 AM
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
صدقت يا اخوي
ما يحس بالجرح الا صاحبه والحال من بعضه
والله الوالد محد يجي مكانه مهما كان
وفقدانه من اتعس لحظاااااااااااااااااات العمر
الله يغفر لهم ويجزاك خير
بن مسلّم
12-01-2008, 02:13 AM
الله يرحم والدك ويسكنه الجنه
وصح لسانك على المرثيه
لكن انت عيباني والا عناني؟؟؟
العيباني123
12-01-2008, 06:07 PM
وشلونكم يالربع
الاخوه
سطام العوض
سعود
المهم انا عناني بس الي سجلني بلمنتدى واحد عيباني ميموني
جزاكم الله خير
تشرفة بتعليقكم
قصة هالقصيده ان واحد عزيز علي طلبني اكلمله واحد من الجماعه ايتوسطله بموضوع مهم بالنسباله
وانا كل ما جيت مجلس هالرجال عرفوني لما ادخل المجلس والجماعه قامو يمدحون ابوي بشكل مبالغ فيه لدرجة اني انحرج واطلع من المجلس ماكلمة الرجال بلموضوع
ؤتكرر هلمموضوع كل ماجيتهم امدحو ابوي ونحرجة ؤطلعة ماكلمة الرجال
والشخص العزيز علي يدق ويقولي ماكلمة الرجال وبيومها ماجاني النوم
ؤقلة هالقصيده بخمس دقايق والله
جامعية
14-01-2008, 07:21 PM
قصيدة جزلة
رحم الله والدك وأدخله فسيح جناته ورحم الله موتانا وموتى المسلمين انه أرحم الراحمين وهو ألطف بعباده من خلقه.
العيباني123
20-01-2008, 05:17 PM
ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث
ااااااااااااااااااااا
العيباني123
20-01-2008, 05:26 PM
ححححححححححححح
العيباني123
20-01-2008, 05:26 PM
عطوني ماء نشف ريجي المردد
اشغلنا عن قصيدتنا
تقول ثور اقوله انزح وراك ويجيك ايعدي :jj:
عفوا ما اقصد انه ثور اشبه عناده بطبع الثور
لايجينا بعد منطلق من جديد:(
يلربع زبدة الهرج اصلح ادخل شاعر المليون ولا لا؟؟
<<<~~~~~~ تراه صدق نفسه
ؤترا راع النصيفه سالم ماراح انساكم ان اخذت المليون بس لاتنسونا من مسجاتكم
جزاج الله خير اختي جبليه جامعيه
الـخـيـال
23-01-2008, 12:32 PM
عيني تحبه ماتبا الغيره الدور " جرح المعنا هو عذابي ؤحليله
اموت في نصف الدقيقه مقهور " فرحي تلاشا منهو يقدر يحيله
صح لسانك
وعسى الله يرحمه ويدخله فسيح جناته
على فكره الرجل الكريم والطيب اذا مات يكون طيبه حي بين الناس ومذكور
واشكرك على طرح المرثيه
اخوك الخيال
العيباني123
30-01-2008, 07:10 PM
هلا بخوي الخيال
صح بدنك
جزاع الجبلي
04-02-2008, 08:39 PM
الله يرحم والدك ويرحم اموات المسلمين ويجعل مثواه الفردوس الاعلى
تقبل مروري
اخوك جزاع بن كويعب
دمعة ناقة
05-02-2008, 04:12 AM
اكسر بيوتي لجل ابويه معذور " سافر ولا عينا عقبه دليله
يالله جعله ساكنن جنة النور " وتزيل هم عاجز لااشيله
انت ماكسرت الابيات بس انت كسرت قلوبنا
الله يرحم ابوك ويرحم اموات المسلمين ويلحقنا بالصالحين منهم
وصح السانك اخوي
بــ سهيل ــن
09-02-2008, 05:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه ويرحم جميع اموت المسلمين ويسكنهم الجنه انشالله وصح لسانك يالعناني وتقبل مرورى وشكرا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir