المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حــطي على غــصن الكرم ياحمــامه


سلطان الهوى
18-01-2008, 03:09 AM
صبــاح الخــير



قبــل الورد يسبقنــي الــود


.


.

.



يأهل الكويت اليا نشدتو عن الحال=الحمد لله يوم جينا بسلامه
يسوقني شوقي من الجال للجال=للي يعزون الرفيق ومقامه
الضيف لاجاهم على حيل ودلال=قبل الكرم يقدمون الكرامه
الضيف كنه عود من حوله عيال=والكل منهم مايخالف كلامه
عسى السحاب اللي ورى خياله خيال=يمطر على دار الكرم والزعامه
ويخص ربعً كل من مرهم قال=أنتم خوال الجود وانتم عمامه
بمخيمً شيد على صرف الأموال=أرخيتم الدينار وأكبر علامه
أنكم هنا شيبان شباب وأطفال=الطيب لو هو بعير أنتم سنامه
ولو كبد تشهد بالمواقف والأفعال=تفاخرت فيكم على كل هامه
واللي يصر المال ماهو برجال=حطي على غصن الكرم ياحمامه

" فهد الجبلي "
18-01-2008, 04:55 PM
سلطان الهوى


يا مرحبا والله


صح السانك مليون

وقصيده عن الكويت وعن ربعك


طيبه من وجهن مبارك


ولا عليك زود ..



..



بس عندي كم ملاحظه

عندك الشطر هذا

" قبل الكرم يقدمون الكرامه "

كسر واضح


..


الطيب لو هو بعير أنتم سنامه

هنا حروف ثقيله جداً وتعتبر كسر

..


تقبل مروري بصدر رحب :)


وشكراً لك

..

..

سلطان الهوى
19-01-2008, 12:57 AM
فهــد الجــبلي


صــح بدنكـ


وشاكــر لك مرورك


وشاكر لك ملاحظاتكـ


ارق تحيه

فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:41 PM
ولو كبد تشهد بالمواقف والأفعال
تفاخرت فيكم على كل هامه
واللي يصر المال ماهو برجال
حطي على غصن الكرم ياحمامه





سلطان صح السانك ولاهنت علي القصيده

بدر العوض
20-06-2008, 04:32 PM
سلطان الهوى
صح السانك
نص جميل في اهل الكويت
واهل الكويت ربعنا وجماعتنا يستاهلون كل خير
ونحن نقف معهم قلب وقالباً
تقبل المرور والاعجاب

بعيد الهقاوي
20-06-2008, 04:50 PM
الشاعر سلطان الهوى

صاحب ابيات عذبة وجزلة .
صح لسانك اخوي سلطان الهوى.

ولايوجد اي ملاحظات حول الوزن. مع تحياتي للجميع

فلاح الحصيني
21-06-2008, 12:16 AM
صح السانك قصيدة طيبة حيل طال عمرك وجزلة مثل راعيها

تقبل مروري / فــلاح الحصـــيـــنـــي

شجاع الهيت
21-06-2008, 01:27 AM
صح لسانك
على
القصيده
لا
هنت

جزاع الجبلي
21-06-2008, 01:55 AM
ابوزيد
صح لسانك
وعارف رايي فيك من مبطي
تقبل مروري واعجاابي

التوم
21-06-2008, 06:44 AM
صح لسانك اخوي سلطان الهوى على هالقصيده الطيبه

الملعبي
21-06-2008, 03:12 PM
صح لسانك وبيض الله وجهك

فهد عيد الجبلي
28-05-2009, 04:06 PM
صح السانك قصيدة طيبة حيل طال عمرك وجزلة مثل راعيها

تقبل مروري / فـهــــد عــــيــــد الـــجـــبـــلـــي