المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة بمناسبة زيارة سمو رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي


بعيد الهقاوي
18-01-2008, 10:51 PM
هذه القصيدة بمناسبة زيارة سمو رئيس جميعة الهلال الأحمر السعودي
الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لفرع منطقة القصيم .
وحفظ الله اميرنا الغالي والمتواضع, فإليكم هذه القصيدة والتي لن تفيه حقه مهما قلنا ومهما كتبنا.


يامساء الخير ياوجه المســره والســــــرور= يامساء الخـير ياحر بوجهه كل خير

ارحب ارحب ياطويل العمر نورت الحضور= في حضورك صارت الدنيا بوجهي لون غير

دام فيصل مسند الاسعاف مافينا قصــــــور= كاسب بذن الولي دعوة كبير مع صغير

كاسب دعوة ضرير به نزيف مع كسور= دعوة المحتاج في وقت يدور له مجير

وقاد صرح من صروح الخير في عزم غيور= قاد صرح من صروح الفخر في منصب وزير

والبشر فيهم كما نجم تفاخر بالظهور= والطموح اللي ليا نور كما البدر المنير

وانت مثل الشمس لاشعت تلاشى كل نور= يستنير الكون كله من ضيائك يستنير

تدري وش تعني مشاعرنا ووش يخفي الشعور؟؟؟= يخفي احساس بفكري في وصوفه يستحير

يكفي اسمك ياطويل العمر تاج مع زهور= فيصل انت النور في جو القصيم المستنير

من وطت رجلك ثراها حست بزهو وغرور= حست احساس عظيم وحست احساسن كبير

وكل شبر بك تباهى وكل شبر بك فخور=وانت من ساس عريق منبعه من كل خير

وانته اكبر من وصوفي واعذروني بالقصور=كله احساس وشعورن يكتبه صادق ضمير


اخوكم /عبدالعزيز

أبومحمد
18-01-2008, 11:37 PM
هذه القصيدة بمناسبة زيارة سمو رئيس جميعة الهلال الأحمر السعودي
الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لفرع منطقة القصيم .
وحفظ الله اميرنا الغالي والمتواضع, فإليكم هذه القصيدة والتي لن تفيه حقه مهما قلنا ومهما كتبنا.


يامساء الخير ياوجه المســره والســــــرور= يامساء الخـير ياحر بوجهه كل خير

ارحب ارحب ياطويل العمر نورت الحضور= في حضورك صارت الدنيا بوجهي لون غير

دام فيصل مسند الاسعاف مافينا قصــــــور= كاسب بذن الولي دعوة كبير مع صغير

كاسب دعوة ضرير به نزيف مع كسور= دعوة المحتاج في وقت يدور له مجير

وقاد صرح من صروح الخير في عزم غيور= قاد صرح من صروح الفخر في منصب وزير

والبشر فيهم كما نجم تفاخر بالظهور= والطموح اللي ليا نور كما البدر المنير

وانت مثل الشمس لاشعت تلاشى كل نور= يستنير الكون كله من ضيائك يستنير

تدري وش تعني مشاعرنا ووش يخفي الشعور؟؟؟= يخفي احساس بفكري في وصوفه يستحير

يكفي اسمك ياطويل العمر تاج مع زهور= فيصل انت النور في جو القصيم المستنير

من وطت رجلك ثراها حست بزهو وغرور= حست احساس عظيم وحست احساسن كبير

وكل شبر بك تباهى وكل شبر بك فخور=وانت من ساس عريق منبعه من كل خير

وانته اكبر من وصوفي واعذروني بالقصور=كله احساس وشعورن يكتبه صادق ضمير


اخوكم /عبدالعزيز




بعيد الهقاوي00

تجربة جميلة تحمل محبة للشخص المقابل يظهر بها صدق الشعور بالتعبير وهذا يكفي بمثل هذة القصائد الموجهة بالشكر والثناء000

كم توقفت كثيرا أمام هذا الشطر من بيت بالقصيدة وهو00تدري وش تعني مشاعرنا ووش يخفي الشعور؟؟؟ فلو قرأت انا هذا الشطر لأكفي عن بقية القصيدة لتجلي الاحساس الصادق الصدوق بة000

الي هنا وأتمني دائما لك بالتوفيق فأنت من أعضاء المنتدي المجتهدين ماأمكن لنرتقي معا بأذن اللة 000

تحياتي لك مقترنة بالشكر000

اخت القمر
18-01-2008, 11:50 PM
اخوي بعيد الهقاوي .. ابدعت وقصيدة جزله .. صح لسانك ..


انت شاعر بالفعل ومستغربه ما حطوا تحت اسمك شاعر؟؟؟؟

تقبل مروري .. ودربك خضر .. الى الامام ياخوي ..

راعي الوضحا
19-01-2008, 12:54 AM
صح لسانك يبو صالح والطيب

مايجيب الا كل جزل

تقبل مروري

بعيد الهقاوي
19-01-2008, 01:01 AM
بعيد الهقاوي00

تجربة جميلة تحمل محبة للشخص المقابل يظهر بها صدق الشعور بالتعبير وهذا يكفي بمثل هذة القصائد الموجهة بالشكر والثناء000

كم توقفت كثيرا أمام هذا الشطر من بيت بالقصيدة وهو00تدري وش تعني مشاعرنا ووش يخفي الشعور؟؟؟ فلو قرأت انا هذا الشطر لأكفي عن بقية القصيدة لتجلي الاحساس الصادق الصدوق بة000

الي هنا وأتمني دائما لك بالتوفيق فأنت من أعضاء المنتدي المجتهدين ماأمكن لنرتقي معا بأذن اللة 000

تحياتي لك مقترنة بالشكر000

خوي ابو محمد شكرا لك على مشاعر الطيبه وكلامك الطيب
ويشرفني مرورك.

بعيد الهقاوي
19-01-2008, 01:04 AM
اخوي بعيد الهقاوي .. ابدعت وقصيدة جزله .. صح لسانك ..


انت شاعر بالفعل ومستغربه ما حطوا تحت اسمك شاعر؟؟؟؟

تقبل مروري .. ودربك خضر .. الى الامام ياخوي ..


أخت القمر شكرا لمرورك العطر
وبالنسبه لي هذي اول مشاركه شعريه فعليه لي بالمنتدى

وانا يكفيني ان نكي مصبوغ بالاسود
تكفيني مشاعركم .

بعيد الهقاوي
19-01-2008, 01:06 AM
اخوي بعيد الهقاوي .. ابدعت وقصيدة جزله .. صح لسانك ..


انت شاعر بالفعل ومستغربه ما حطوا تحت اسمك شاعر؟؟؟؟

تقبل مروري .. ودربك خضر .. الى الامام ياخوي ..


أخت القمرصح بدنك شكرا لمرورك العطر
وبالنسبه لي هذي اول مشاركه شعريه فعليه لي بالمنتدى

وانا يكفيني ان نكي مصبوغ بالاسود
تكفيني مشاعركم .

بعيد الهقاوي
19-01-2008, 01:08 AM
صح لسانك يبو صالح والطيب

مايجيب الا كل جزل

تقبل مروري

صح بدنك ياراعي الوضحا
وشكرا لمرورك اخوي.

سلطان الجبلي
19-01-2008, 04:42 AM
صح السااااااااااااااااانك

وجزلة من جزل

اخوووووي بعيد الهقااااااااااااااااااوي




ولاهنت على القصيدة الرائعة جدااااااااااااااا


ويستاهل صاحب السمووووووووو الملكي



وتحياااااااااااااااااتي لك وسلامي

سلطان الهوى
19-01-2008, 04:44 AM
بعـــــــــيد الهقــــــاوي



جـــــزله من جــــــــزل


ابدعــــــــــت


صح لسانك مليووووووووون وصح لسانك حتى ترضى


تحياتي

" فهد الجبلي "
19-01-2008, 04:48 AM
يا مرحبا يا بعيد الهقاوي


صح الله السانك مليون ولا يكفون ..


حصور طيب تشكر عليه ..


طيبه من وجهن مبارك


الى الامام دوماً

:)

..

..

بعيد الهقاوي
20-01-2008, 01:14 AM
صح السااااااااااااااااانك

وجزلة من جزل

اخوووووي بعيد الهقااااااااااااااااااوي




ولاهنت على القصيدة الرائعة جدااااااااااااااا


ويستاهل صاحب السمووووووووو الملكي



وتحياااااااااااااااااتي لك وسلامي

صح بدنك اخوي سلطان
ومرورك شرف لي.

بعيد الهقاوي
20-01-2008, 01:16 AM
بعـــــــــيد الهقــــــاوي



جـــــزله من جــــــــزل


ابدعــــــــــت


صح لسانك مليووووووووون وصح لسانك حتى ترضى


تحياتي
صح بدنك اخوي سلطان الهوى
وشكرا لمرورك العطر.

بعيد الهقاوي
20-01-2008, 01:18 AM
يا مرحبا يا بعيد الهقاوي


صح الله السانك مليون ولا يكفون ..


حصور طيب تشكر عليه ..


طيبه من وجهن مبارك


الى الامام دوماً

:)

..

..
هلا والله بأخوي وشاعرنا فهد
مرورك واعجابك وسام شرف لي .
شكرا لمرورك.

گہٍـرستہآلهہ
21-01-2008, 05:02 AM
والبشـر فيهـم كمـا نجـم تفاخـر بالظهـور
والطموح اللي ليـا نـور كمـا البـدر المنيـر
وانت مثل الشمس لاشعـت تلاشـى كـل نـور
يستنيـر الكـون كلـه مـن ضيائـك يستنـيـر
تدري وش تعني مشاعرنا ووش يخفي الشعور؟؟؟
يخفي احساس بفكـري فـي وصوفـه يستحيـر

الله الله
صح لسانك مليون

ابيات رائعه

الله يوفقك خيوو

تقبل تحياتي

بعيد الهقاوي
21-01-2008, 02:29 PM
والبشـر فيهـم كمـا نجـم تفاخـر بالظهـور
والطموح اللي ليـا نـور كمـا البـدر المنيـر
وانت مثل الشمس لاشعـت تلاشـى كـل نـور
يستنيـر الكـون كلـه مـن ضيائـك يستنـيـر
تدري وش تعني مشاعرنا ووش يخفي الشعور؟؟؟
يخفي احساس بفكـري فـي وصوفـه يستحيـر

الله الله
صح لسانك مليون

ابيات رائعه

الله يوفقك خيوو

تقبل تحياتي
صح بدنك اختي

الرائع والجميل حضورك وردودك.
واياك ان شاءالله.
شاكرا لك مرورك العطر.

عاشق المستحيل
28-01-2008, 02:43 AM
بعـــــــــيد الهقــــــاوي



جـــــزله من جــــــــزل


ابدعــــــــــت


صح لسانك مليووووووووون وصح لسانك حتى ترضى


ولاتنسى تشيك على جهاز الصدمات 911

بعيد الهقاوي
28-01-2008, 02:58 AM
صح بدنك اخوي عاشق المستحيل

ههههههههههههه
وجهاز الصدمات شغال وتمام ومشحون وجهااز لأي حاله تستدعي

شكر لمرورك الجميل والطريف.

جزاع الجبلي
28-01-2008, 03:02 AM
بعيد الهقاوي صح لسانك ولاهنت يابوي ولاشك ان اللي مدحته يستاهل

بعيد الهقاوي
28-01-2008, 09:06 AM
بعيد الهقاوي صح لسانك ولاهنت يابوي ولاشك ان اللي مدحته يستاهل

اخوي جزاع
صح بدنك ونورت الصفحه يالغالي
شاكرا لك مرورك.

* جمرة مطير *
30-01-2008, 02:11 AM
الله عليك يابعيد الهقاوي

شاعر متمكن
الله يوفقك ومن هالجمال إلى أعلى
مروري متأخر؟؟

بس الروعه والإبدااااع
مستمره بوجووودك

بعيد الهقاوي
01-02-2008, 02:31 PM
الله عليك يابعيد الهقاوي

شاعر متمكن
الله يوفقك ومن هالجمال إلى أعلى
مروري متأخر؟؟

بس الروعه والإبدااااع
مستمره بوجووودك

أهلا وسهلا بجمرة مطير
مما يزيد قصائدي بريقا وجمالا ويصبح لها طعم اخر هو مروركم بمتصفحي.

شـــــكــــــرا لــــك عـــلى مـــرورك العـطــــر.

دمعة ناقة
01-02-2008, 07:54 PM
صح الله السانك وبوحك وقوافيك


قصيدة رائعه




تقبل مروري واعجابي بماقدمت

بعيد الهقاوي
02-02-2008, 05:35 AM
صح بدنك اختي دمعه.
مرورك اعطى صفحتي جمالا اكثر
شـــــكــــــرا لــــك عـــلى مـــرورك العـطــــر.