مشاهدة النسخة كاملة : معرج السوبان . الدبيه
جرّح الهوى
22-02-2007, 07:15 PM
مـعـرج الـسـوبـان ( الـدبـيـه )
معرج السوبان {{الدّبيه }}
وهى هجرة العراقبه من الجبلان من علوى من مطير
ورئيس المركز هو::
ضويحى بن محمد بن دبى المعرقب
وقد تأ سست فى :1978
على يد المغفور له باذن الله ,, محمد بن دبى المعرقب
الله يرحمه ويبيحه , توفى فى سنة1996
وتقع على مجمع الخطوط خط القاعده وخط الدمام والحفر ,
وسوف يوصل به خط الرياض فى القريب العاجل ..
ويوجد بها من المرافق الحكوميه ::
مخفر للشرطه .
ومركز صحى .
ومركز للهلال الأحمر .
ومدارس : إبتدائى ,ومتوسط , وثانوى :: بنين , وبنات
وتقبلوا تحياتى ,,
,,
عبدالله السالم
24-02-2007, 08:32 PM
الله يعطيك العافية أخوي بن مسلم على المعلومات الطيبة عن هجرة الدبية
أخوك عبدالله السالم
سعود بن لامي
26-02-2007, 03:57 AM
لاهنت يابن مسلم...
اسمحلي علي النقل
تحياتي لك
المشهور
26-02-2007, 02:12 PM
مشكوووووووووووووووووور
أبو مزيد الجبلى
02-03-2007, 03:31 AM
أخوى الغالى ابن مسلم 2
أشكرك كل الشكر على نقلك لموضوعى
عن أحد قرى الجبلان وهى معرج السوبان .. وأتمنى منك ومن الجميع
عند نقل المواضيع .. بان يذكر أسم الكاتب لحفظ حقوق الغير
وعلى فكره تراك تمون هههههههه يابعدى انت
تقديرى
أخوك الجاسر
.
جرّح الهوى
02-03-2007, 07:21 PM
هههههههههههههههههههههههه
الجااسر ما يحتاج اذكرك<<امون عليك ههههههههه
والموضوع معرووف
ومعرووف كاتبه اللي هو انت يا بو مزيد
والله موب انا اللي حاط الموضوع
واحدن ثاني وانا سرقت نكه<<<ههههههههههههههههه
يعطيكم العاافيه على مرووركم
ما قصرتوا
اي والموضوع
منقول من منتدي النخبه
للكاتب ابو مزيد المعرقب
<<بدري هههههههههههه
الدبيه يا حلوه ديرة الجبلان
جرّح الهوى
14-03-2007, 11:52 PM
تسلمين على مروورك الرائع
وانشالله راح تصير مدينه كبيره مع مروور الزمن
الهاوي
22-03-2007, 04:13 PM
الله يعطيك العافية اخي ابن مسلم2
والله ومليون نعم بهلها وهم اغنياء عن التعريف
الهاوي
نواف الهيت
21-08-2007, 01:28 PM
بن المسلم ألف ألف ألف شكر وبيض الله وجهك ماقصرت وهذا العشم فيك
المعرقبي
02-12-2007, 08:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهذي أحدث صوره للدبية ( السوبان )
شاهد الصور المرفقة بالمشاركة
دمتم بخير ,, نلتقي لنرتقي
فواز بن لامـي
02-12-2007, 09:29 PM
مشكور وماقصرت
وعساك علي القوه
ويعطيك العافيه
الــمــلــكــي
19-06-2008, 09:16 PM
الله يعطيك العافيه عز الله تعبت نفسك مره على هالصورتين بس ثاني مره صورها عدل هههههههه امون يالمعرقبي
بدر أبو عجرى
20-06-2008, 04:25 PM
الهارف تقول للمعرقبي تعبت نفسك؟
اشوا من اللي ما يجيب شي هههههههههههههه
دمت بود
التوم
20-06-2008, 07:16 PM
جرح الهوى لاهنت على الموضووع :)
وخيذة الضحى
25-06-2008, 10:43 PM
يافديت الدبيه واهلها
سبحان الله من احب الديار لقلبي
وامنيه لو اسكن فيها على طول
الا يابن مسلم ماتلقالي بيت للبيع فيها وانا اخوك!!!
تشكر على هالموضوع الروعه
وممنوووووووووووووووووووون
اخوك
ابن معرقب
مطلع الشمس
26-12-2008, 03:08 PM
جرح الهوى
الله يعطيك العافيه يالغالي
قلب الذئب
25-01-2009, 08:15 PM
مشكور على المعلومات تحياتي .
ضاري الحطاب
26-01-2009, 01:47 AM
مشكور يابن مسلم وبيض الله وجهك وتسلم عل نقلك
تقبل مروري أخوك:ضاري الحطاب
فهد عيد الجبلي
03-02-2009, 07:22 PM
يعطيك العافية على المعلومات تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك
أخووووك(فهد عيد الجبلي)
سوار الذهب
05-02-2009, 01:28 AM
لبيه يالسسسسسووبان ياكبر غلاك انتي واهلك
الله لايهينك يالقرم على الموضوع
خالد بن دليبح
14-02-2009, 06:32 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»ماقصرت على الموضوع الطيب وبيض الله وجهك«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»:H:
خالد بن دليبح
14-02-2009, 06:37 PM
ماقصرت على الموضوع الطيب وبيض الله وجهك
خالد بن دليبح
15-02-2009, 12:12 PM
بيض الله وجهك على هذا الموضوع الطيب :)
بندر السهيان
31-12-2009, 09:55 PM
يعطيك العافيه يابن العم...
بن حميص
14-01-2011, 02:53 AM
الدبيه
ايام من العمر
كانت احلى ايام الطفوله
ولا يمكن انساها
الشيهــآآنــــه
15-02-2011, 06:53 PM
والنعم والله بالمعرقب والدبيه ولاهنت عالملعومات يالامير
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir