المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "سما للطيران" تمنح الطلاب 50% خصماً على رحلاتها الداخلية


أبومحمد
19-01-2008, 12:21 PM
صحيفة الوطن السعودية
السبت 10 محرم 1429هـ الموافق 19 يناير 2008م العدد (2668) السنة الثامنة


--------------------------------------------------------------------------------

"سما للطيران" تمنح الطلاب 50% خصماً على رحلاتها الداخلية


الرياض: خالد الغربي

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "سما للطيران" أندرو كوين عن تطبيق خصم 50% للطلاب على رحلات سما الداخلية، ابتداءً من الأسبوع الجاري.
وقال كوين خلال تدشين أولى رحلات "سما للطيران" إلى بيروت مؤخرا, إن نسبة نمو حجم الطيران الاقتصادي في أوروبا 35%, في حين يبلغ حجمها في أمريكا 38%.
ونفى كوين طرح أسهم "سما" للاكتتاب العام خلال هذا العام، مشيرا إلى أن طرحها للاكتتاب يحدده المؤسسون وأعضاء مجلس الإدارة.
من جهته كشف مدير إدارة التسويق بالشركة فيصل الدحيم عن طرح الشركة مبادرة هي الأولى من نوعها، والمتمثلة في برنامج "المسافر الدائم" مشيرا إلى أنها أول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط تطلق برنامج ولاء المسافرين، والذي يعتمد على مكافأة المسافرين على متن رحلات "سما "، بغض النظر عن عدد الأميال المقطوعة أو الوجهات التي تم السفر إليها.
وأكد أن البرنامج سيمنح "المسافر الدائم" تذكرة مجانية مقابل كل 9 تذاكر يجمعها، اعتماداً على بطاقة صعود الطائرة، يستطيع اختيار أية وجهة من وجهات سما الداخلية أو الدولية، مما يجعله أحد أكثر برامج ولاء المسافرين تنافسيةً وتفرداً.
يذكر أن أسعار التذاكر إلى بيروت تبدأ من 425 ريالاً من جدة، و475 ريالاً من الرياض، وبمعدل 6 رحلات أسبوعيا، وتنطلق رحلات المغادرة أيام الأحد والاثنين والجمعة من جدة، والأحد والأربعاء والجمعة من الرياض، وبذلك يرتفع عدد الوجهات الدولية لشركة "سما للطيران" إلى 7 وجهات دولية، لتشمل كلاً من أبو ظبي والشارقة، وعمّان، ودمشق واللاذقية وحلب، وبيروت، انطلاقاً من المطارات الدولية في المملكة