المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مســــائك غــــــــــــير


بعيد الهقاوي
20-01-2008, 08:45 AM
http://www.moq3.com/img/17012008/vSw06589.jpg

мя.ĵβĻiŷ
20-01-2008, 08:52 AM
مساء الورد يالون الورد ودهشة الازهار****مساء الورد ممزوج بلحن الحب واشجانه


الله عليك يا بعيد من اروع ماقرأت لك

في مانشر

تحياتي لك

اخت القمر
20-01-2008, 03:14 PM
قصيدة جميلة ورائعه ...

و صح لسانك ياخوي ...

والصراحه انا اعجبني البيت هذا ...

مساء الخير في ليل غدا منك القمر منهار ..... بعد خمسة عشر شافك وفيه عيون غيرانه


و مرة ثانيه اقول ابدعت ياخوي ....

بعيد الهقاوي
20-01-2008, 06:24 PM
مساء الورد يالون الورد ودهشة الازهار****مساء الورد ممزوج بلحن الحب واشجانه


الله عليك يا بعيد من اروع ماقرأت لك

في مانشر

تحياتي لك

ياهلا وغلا اخوي بكيفي
والرائع ذوقك يابكيفي
شكرا على مرورك العطر.

بعيد الهقاوي
20-01-2008, 06:28 PM
قصيدة جميلة ورائعه ...

و صح لسانك ياخوي ...

والصراحه انا اعجبني البيت هذا ...

مساء الخير في ليل غدا منك القمر منهار ..... بعد خمسة عشر شافك وفيه عيون غيرانه


و مرة ثانيه اقول ابدعت ياخوي ....


هلاوغلا اخت القمر


ماتحسين ان بيتي هذا يشبه لأول بيت بتوقيعك؟




اخت القمر الرائع حضورك وطلتك وصح بدنك.

* جمرة مطير *
21-01-2008, 01:16 AM
الله يابعيد الهقاوي
جمييل هالإحساس
دمت بهالإبداع
والروعه
ومساك غيييييييييير
تقبل مروري وشكرا

راعي الوضحا
21-01-2008, 01:39 AM
قصيده راااااائعه يابعيد

وجزله من راس جزل

وصح لساااانك

اخوك:راعي الوضحا

بعيد الهقاوي
21-01-2008, 01:40 AM
الله يابعيد الهقاوي
جمييل هالإحساس
دمت بهالإبداع
والروعه
ومساك غيييييييييير
تقبل مروري وشكرا

أختي جمرة مطير الجميل مرورك وطلتك البهيه.
ومساك ورد وفل وياسمين انتي وجميع من أضاء صفحتي.

بعيد الهقاوي
21-01-2008, 01:42 AM
قصيده راااااائعه يابعيد

وجزله من راس جزل

وصح لساااانك

اخوك:راعي الوضحا

ياهلا وغلا يأخوي راعي الوضحا
الأروع منها مرورك أخي وصح بدنك.

" فهد الجبلي "
21-01-2008, 02:55 AM
عبدالعزيز ,,


يا مرحبا والله ومسهلاا , ,


الله الله الله الله اكبر علييييييك ياعبدالعزيز


والله دون الاستعانه بالمجامله ,, رااااااااااائعه


نص غاااايه في الجمال ,, ولا نستغربه منك


انت مبدع بحق ,,


صباحك غير يابعيد الهقاوي :)


الى الامام دوماً . .

:)

..

..

بن مسلّم
21-01-2008, 03:01 AM
قصيده جزله اخوي بعيد الهقاوي

صح لسانك وسلمت يمناك على النقل

دمت ودام ابداعك000

لك تقديري

بعيد الهقاوي
21-01-2008, 03:05 AM
عبدالعزيز ,,


يا مرحبا والله ومسهلاا , ,


الله الله الله الله اكبر علييييييك ياعبدالعزيز


والله دون الاستعانه بالمجامله ,, رااااااااااائعه


نص غاااايه في الجمال ,, ولا نستغربه منك


انت مبدع بحق ,,


صباحك غير يابعيد الهقاوي :)


الى الامام دوماً . .

:)

..

..

ياهلا والله بالنك البنفسجي وراعيه
مرحبا ومسهلا بأخوي فهد وشاعرنا

يكتمل جمال ابياتي المتواضعه بمرورك ومرور أعضاء منتدانا الغالي

وصباحك احلى من من شهد العسل وأزهى من لون الورووووود


شكرا لك على مرورك المشرف.

بعيد الهقاوي
21-01-2008, 03:09 AM
قصيده جزله اخوي بعيد الهقاوي

صح لسانك وسلمت يمناك على النقل

دمت ودام ابداعك000

لك تقديري

صح بدنك أخوي بن مسلم وانت سالم.
بالنسبه للقصيده هي احد مشاركاتي بصحيفة الجزيره وتم نسخها.

شكرا لمرورك اخوي بن مسلم.

گہٍـرستہآلهہ
21-01-2008, 04:50 AM
صح لسانك مليون

وربي قمة الروعه

الله يوفقك خيوو


تقبل تحياتي

سلطان الجبلي
21-01-2008, 07:00 AM
بعيد الهقاوي


صح السانك الف ....... جزلة من جزل

وصح احساسك العذب الجميل ........ اخوي



تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــ

سلطان الجبلي

نبض الغلا
21-01-2008, 09:03 AM
مساءك وصباحك انت غير يا بعيد الهقاوي

صح قلبك قبل لسانك ... قصيده بجد مررره كثير حيل حلووووه

دمت مبدع وزعيم

وتقبل مروري

بعيد الهقاوي
21-01-2008, 02:11 PM
صح لسانك مليون

وربي قمة الروعه

الله يوفقك خيوو


تقبل تحياتي

صح بدنك اختي عذاري
يزيد جمالها مرورك الجميل.
واياك ان شاءالله
شكرا لمرورك.

بعيد الهقاوي
21-01-2008, 02:19 PM
صح السااااااااااااااانك


اخوووووووووووي بعيد الهقاوي



جزلة من جزل



تقبل مروري وتحيااااااااااااااااااتي

صح بدنك اوخي سلطان
ياهلا ومرحبا ونورت صفحتي وشكرا لمرورك.

بعيد الهقاوي
21-01-2008, 02:22 PM
مساءك وصباحك انت غير يا بعيد الهقاوي

صح قلبك قبل لسانك ... قصيده بجد مررره كثير حيل حلووووه

دمت مبدع وزعيم

وتقبل مروري

صح بدنك
ومرورك الأحلى والأجمل.
وشكرا لك على عباراتك الجميله والأنيقه
شكرا لك على مرورك.

عادل الجبلي
21-03-2008, 08:27 PM
بعيد الهقاوي

صح السانك وانت معروف شاعر وكفو

بس ياليت توضح القصيدة لاني عجزت اقراها



اخوك

عادل الجبلي

سطام بن حمد العوض
21-03-2008, 10:24 PM
بارك الله فيك وصح لسانك وتقبل مروري
أخوك سطام