المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا يطوووفكم سينابون يمي يمي


بنت الرجال
28-02-2007, 03:04 AM
http://fad3a.com/pic/uploads/a339244ffd.gif
http://fad3a.com/pic/uploads/dc2c8c1d63.gif
المقادير
5 ملاعق زبده
نص كوب ماء
3 -5 ملاعق عسل
2 ملعقه لبن رايب
3 ملاعق حليب بودره
3-4 كوب دقيق
بيضه كبيره كثير او ممكن بيضه ونص يعني صفارها بس
فانيلا
1ونص ملعقه خميره
رشه ملح
1 ملعقه زيت ذره
الحشوه
سكر وقرفه وممكن مكسرات جوز و 2-3 ملاعق زبده ذائبه
التغطيه
نص كوب سكر ناعم
فانيلا
3-5 ملاعق حليب سائل
http://fad3a.com/pic/uploads/af3febda44.jpg
الطــــــريقة
حطي الزبده والماء والحليب واللبن والعسل على نار وسط علشان يذوبوا ويتجانسوا مع بعض
وبعدين حطي الدقيق والخميره وخلطيهم واخفقي البيضه مع الفانيلا
واضيفي الخليط اللي على النار بس يكون مش ساخن كثير خليه يبرد يعني يصير دافي وسط
وحطيه على الدقيق والخميره وحركي ومن ثم اضيفي البيض وحركي وشوفي ممكن تستخدمي 3 او 4 وممكن زياده شوي من الدقيق مش مشكله لحد ما تصير العجينه متماسكه وما تلزق في اليدين
بعديها حطي العجينه في وعاء فيه الزيت واذهني به العجينه علشان ما تتنشف وغطيها بغطاء وحطيها في مكان دافي ساعه بعدها اعملي كل الخطوات الموضحه في الصور ولما تقطعيها رجعيها تتخمر ربع ساعه وبعدين اخبزيها
ولما تطلع من الفرن ادهنيها بزبده ذايبه علشان تبقى طريه
ولازم ما تخليها كثير في الخبز يعني اخبزيها 10 -15 دقيقه 10 دقائق من تحت و الصينيه في الوسط و3 من فوق بس يتلون الوجه
لعمل الايسنج
اخلطي السكر مع الفانيلا والحليب السائل على البارد يعني ما تحطينهم على النار اخلطيهم لحد ما يذوبون مع بعض وصبيهم على السينمون رول
http://fad3a.com/pic/uploads/0c5b30728a.jpg
وألف هناء وعافيه
تقبلوووا تحياتي

فهد السالم
01-03-2007, 12:20 AM
ضاعت اعلووووووووومه يوم شاف السينابووون :kk:

جاري ترجمة الموضوع...... إلى اللغه الأندونيسيه...

لاهنتي يالجبلـــيه.....

الهـنـوف
01-03-2007, 01:16 PM
يعطيش الف عافيه يا الجبليه

بنت الرجال
01-03-2007, 10:12 PM
ضاعت اعلووووووووومه يوم شاف السينابووون :kk:

جاري ترجمة الموضوع...... إلى اللغه الأندونيسيه...

لاهنتي يالجبلـــيه.....

صحتين وعافيه

دمعة ناقة
02-03-2007, 11:21 AM
<<<<<<< حريفة سينابون

بنت الرجال
03-03-2007, 11:14 PM
دمعه سويلي سينابون <<<<<< يووووووووووووووووه

ههههههههههههههههههههههههه

نورتي يا الغاليه

سعود بن لامي
05-03-2007, 04:50 AM
لاهنتي


ماعرف اطبخ:p


الا والله اعرف خبزه وجبن بس :>

بنت الرجال
09-03-2007, 01:10 AM
هلا سعود:a:

خلاص ولا يهمك:)

باجر من الساعه 5 الفجر بدخل المطبخ وبسويلكم سينابون:k:

وبخلص عالساعه 2ونص بالليل انشالله هههههههههههههههههههههههه:jj:

<<<<يعني لا تنطروووني :w:

ميرسووو عالمرور:a:

الـقـعـيـمـي
09-03-2007, 11:59 PM
والله شهويتينا على الفاضي يالجبليه

كان مسويتها وحاطتها بملف مرفق

ابي اروح احوس بالمطبخ اسويهااا<<لاتصدق سعود وتجيني خخخخخخخخ

بنت الرجال
11-03-2007, 12:11 AM
والله شهويتينا على الفاضي يالجبليه

كان مسويتها وحاطتها بملف مرفق

ابي اروح احوس بالمطبخ اسويهااا<<لاتصدق سعود وتجيني خخخخخخخخ

خلاص خلاص بسويها لكم وبدزها مع السايق

ههههههههههههههههههه
:jj: