المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريد الماوس يسبح الله


عود الليل
28-02-2007, 03:26 AM
اذا كنت تريد ماوس الكمبيوتر ان يسبح ربك عليك بالاتي

1-بعد تحميلها اتركها بنرجع لها بعدين.

2- اذهب الي ابدا ثم اعدادت ثم لوحة التحكم (control panel) ثم اضغط علي ( mouse) ثم اختار من قائمتها البرنامج من المكان الذي انزلته فيه .


http://sa32.com/files/50b07fd0de934a99/تغيير شكل الماوس.ani.html

سعود بن لامي
01-03-2007, 07:58 AM
ارحب . . . عود

لاخلا ولاعدم . . .

موضوع جميل

بنت الرجال
12-03-2007, 08:50 PM
جزاك الله الف خير

][ عــــــــود اللـــــــيل][

وبارك الله فيك

فهد السالم
14-03-2007, 02:51 PM
بارك الله فيك اخوي عود الليل....

يا ليت تشيك على الرابط مره اخرى....


تقبل مروري .,.,.,.,.,

فواز بن لامـي
19-06-2008, 02:22 PM
بارك الله فيك


والله يعطيك العافيه




وشكرا لك

التوم
07-07-2008, 07:35 PM
لاهنت اخووي عود الليل على الموضوع يعطيك العااافيه