عود الليل
28-02-2007, 03:26 AM
اذا كنت تريد ماوس الكمبيوتر ان يسبح ربك عليك بالاتي
1-بعد تحميلها اتركها بنرجع لها بعدين.
2- اذهب الي ابدا ثم اعدادت ثم لوحة التحكم (control panel) ثم اضغط علي ( mouse) ثم اختار من قائمتها البرنامج من المكان الذي انزلته فيه .
http://sa32.com/files/50b07fd0de934a99/تغيير شكل الماوس.ani.html
1-بعد تحميلها اتركها بنرجع لها بعدين.
2- اذهب الي ابدا ثم اعدادت ثم لوحة التحكم (control panel) ثم اضغط علي ( mouse) ثم اختار من قائمتها البرنامج من المكان الذي انزلته فيه .
http://sa32.com/files/50b07fd0de934a99/تغيير شكل الماوس.ani.html