المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( هزتني الذكره ))


محمد الحصيني
29-01-2008, 01:03 PM
(( الشاعر المحاوره والنضم فهد سعود الطوير الجبلي ))


هزتني الذكر وضاق الفضى في ,,, واغرق عيوني طاري الي طريته


كن الفضى في وسط عيني ولا شي ,,, يومه قدم عيني هدم ما بنيته


ومات الشعور الي معه دايماً حي ,,, وأبكة هجوس الشعر يوم رثيته


زينة فكري بالحزن واصبح الزي ,,, وأصبح قصير وللأسف ما رميته


تـايه بظلم الحب وادور الضي ,,, نور الفجر مبطي وانا ما رأيتـه


عسا خيوط الشوق تنسجلي الفي ,,, وأرتاح عند الشوق يومي نصيتـه

اخت القمر
30-01-2008, 02:02 AM
عسا خيوط الشوق تنسجلي الفي ,,, وأرتاح عند الشوق يومي نصيتـه


الله الله صح لسانك ياخوي يالحصيني وصح لسان الشاعر فهد الطوير

تقبل مروري ...

* جمرة مطير *
30-01-2008, 02:14 AM
كن الفضى في وسط عيني ولا شي ,,, يومه قدم عيني هدم ما بنيته


إختيارك مميز
محمد الحصيني

صح لسان شاعرها وإحساس ناقلها
وتقبل مروري

بعيد الهقاوي
30-01-2008, 02:31 AM
محمد الحصيني

اسم يستحق التحيه

دائما ينقل لنا الجميل.
صح لسان شاعرها ولاهنت على النقل.

علي الحصيني
30-01-2008, 11:28 PM
شكرن علىى نقلك يا بو عبدالله وصح لسان الطوير قصيده جزله مثل راعيها وناقلها ,,

فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:35 PM
محمد صح السانك




وننتضر جديدك