المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى شـــــعار منتدى الجـــــــــبلان


السنافيه
01-02-2008, 05:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الي شعار منتدى الجبلان

نتمنى من شعار منتدى الجبلان كل الشعار فلاح الحصيني و فهد الجبلي و بن جغيثم وغيرهم من شعار المنتدى المشاركة بقصايد جديده لان من زمان ماشفنا لهم قصيد جديد وخصوصاً الشاعـــــــر فلاح الحصيني اتمنى من كل قلبي ان يسعدنا في قصايده الجديده مع اخوانه الشعار ؟؟؟؟؟

اخـــــــــــتكـــــــــــم/ الســـــــنافيـــــــــه الجبـــــليـــــــه

دمعة ناقة
01-02-2008, 07:31 PM
يسعدني ان اكون اول شخص يدخل متصفحج


الشعراء دايما يتحفونا بأحدث قصايدهم واجملها


وعساهم عالقــــــوه

وانشـــــالله يردون عليـــج اختــــي

جزاع الجبلي
02-02-2008, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أول شي شكرا أختي سنافيه على موضوع لتشجيع الشعار لأتحافنا بجديدهم وانا ماراح أخيب ظنج والموضوع الجاي قصيده على طلبج وأن شاء الله تحوز على رضاج ورضا الأخوان في المنتدى

وشكرا


جزاع بن كويعب الجبلي

بعيد الهقاوي
02-02-2008, 05:30 AM
الأخت السنافيه.
كأنك تقرأين أفكاري

كنت بكتب نفس موضوعك.
نعم أين أختفوو شعراءنا؟؟؟
وين ابن جغيثم وين فلاح
يمكن فهد اكثرهم تواجد. ولكن اين الجديد ياشعراءنا.

وأين شجاع الهيت؟؟
وأين كثيرا من شعراءنا؟

ننتظر جديدهم.

فلاح الحصيني
02-02-2008, 04:02 PM
حياج الله اختي العزيزه / السنافيه

وانشاء الله راح تشوفين الي يسعدج عن قريب !!!!!!!!!

تقبلي مروري / فلاح الحصيني