المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيده جديده على طلب الاخت السنافيه


جزاع الجبلي
02-02-2008, 02:51 AM
.......................................

* جمرة مطير *
02-02-2008, 03:22 AM
لأن الحيـاة بغيبتـه ساقهـا مبـتـور
وأشـوف المنايـا وارده للشراييـنـي

جزاع بن كوييعب

صح لسااانك وإحساسك

تقبل مروري وإعجااابي

وإستمر بإدهاااشنا

جزاع الجبلي
02-02-2008, 03:25 AM
جمرة مطير

**

صح بدنك

**

شكرا أختي العزيزه على المرور الجميل وإن كانت الأبيات جميله فهذا من ذوقك الراقي وهذا أقل شيء أقدمه لمنتدى قبيلتي وعزوتي الجبلان شرابة الهوا

**

أكرر كلامي شكرا على المرور المعطر بالشذى وأزهار الربيع

أخوك جزاع بن كويعب الجبلي

بعيد الهقاوي
02-02-2008, 05:32 AM
جزاع بن كويعب.
صح لسااااااااااااااانك
وأبدعت
قصيده جزله.
تقبل مروري وإعجابي.

ونتطلع للمزيد وننتظر الجديد.

جزاع الجبلي
02-02-2008, 05:34 AM
صح بدنك ولاهنت عالمرور طال عمرك يابعيد الهقاوي

فلاح الحصيني
02-02-2008, 04:09 PM
جزاع بن كويعب
من الشعراء الي انا اساوم على مستقبلهم المشرق في الشعر

تقبل مروري / فلاح الحصيني

دمعة ناقة
02-02-2008, 06:04 PM
وأنا راضي بحكم الهوى وحكمه المشهور
محالـن يـدوم الحـب بيـن المحبينـي


عجبني هذا البيت بقدر مازعلني

لانشالله مايكون حكمة الهوى المشهوره التفريق


ههههههههه



قصيدة رائعه اخوي جزاع شاعر مبدع وقصيدتك مبدعه تحوي الكثير من الصور الخياليه الي زادها جمالا

صح الله السانك عليها ولاهنت

راعي الوضحا
02-02-2008, 06:07 PM
صح لسانك ياجزاع

شاااعـــــــــــــــــر جــــــــــــزل

ولاهنـــــــــــــــــــــــت

راعي الوضحا
02-02-2008, 06:09 PM
صح لسانك ياجزاع

شاااعـــــــــــــــــر جــــــــــــزل

ولاهنـــــــــــــــــــــــت

محمد الحصيني
02-02-2008, 07:26 PM
جزاع ابن كويعب شاعر مبدع
القصيده جزله وكاتب القصيده جزل وابو خالد
انشهد احساس بلقصيده ودمجتني ببياته الحلوه ياعساك على القوه
تقبل مرور ولد عمك وخويلك / محمد الحصيني

جزاع الجبلي
02-02-2008, 11:17 PM
فلاح بن حصيني
صح بدنك ولاهنت وهذي شهاده افتخر فيها من اخوي الكبير ولاهنت عالمرور

جزاع الجبلي
02-02-2008, 11:20 PM
صح بدنج اختي دمعة ناقه وان شاء الله ماتشوفين الزعل وتسلمين ع المرور تقبلي تحياتي

جزاع الجبلي
02-02-2008, 11:20 PM
راعي الوضحا تسلم طال عمرك وصح بدنك ولاهنت عالمرور

جزاع الجبلي
02-02-2008, 11:23 PM
محمد الحصيني تسلم طال عمرك عالمرور ياولد العم وصح بدنك وانا افتخر بهالشهاده واعلقها وسام على صدري لاهنت يابوووي

صلاح بن كويعب
03-02-2008, 02:38 AM
قصيده جزله من شاعر جزل واتوقعلك مستقبل شعري مشرق
:e: :e:

جزاع الجبلي
03-02-2008, 02:56 AM
صلاح بن كويعب ((العم))

لاهنت طال عمرك ع المرور وأن اعجبتك قصيدت بناخيك ((ف))هذا من ذوقك الراقي طال عمرك

وشكرا على المرور

بناخيك:جزاع بن كويعب

بن مسلّم
05-02-2008, 05:44 AM
جزاع بن كويعب.

صح لسااااااااااااااانك

وقصيده جزله

والله يعطيك العافيه على كل ماهو جديد

لك تقديري

جزاع الجبلي
05-02-2008, 05:54 AM
أخوي الغالي

بن مسلم صح بدنك

ولاهنت ع المرور


تقبل تحياتي

اخوك جزاع بن كويعب

شارد الذهن
17-02-2008, 08:39 PM
ماشاء الله يعني شاعر حسب الطلب


صح لسانك مليون ولا يكفون . .

جزاع الجبلي
17-02-2008, 08:47 PM
هههههههههههه

صح بدنك ولاهنت ع المرور


نعم بس الطلب في خدمة توصيل :)

سعود777
18-02-2008, 11:31 PM
صح لسانك جزله من جزل
لا هنت اخوي ونتمنى المزيد من شعرك

جزاع الجبلي
28-02-2008, 03:03 AM
صح بدنك تسلم ياسعود


ولاهنت يابوووي عالمرور

تقبل تحياتي

السنافيه
08-03-2008, 02:20 PM
صح لسانك

مشكور اخوي على هذي القصيده ...

جزاع الجبلي
14-03-2008, 10:24 PM
صح بدنج

وعفوا

وشكرا ع المرور

سطام بن حمد العوض
15-03-2008, 08:28 PM
صح لسانك يا جزاع
قصيدة جزلة ومميزة والله ماشاء الله
تقبل مروري

جزاع الجبلي
29-03-2008, 02:16 AM
صح بدنك

ولاهنت ياسطام يابن حمد

وعساك ذكر ياعصابة راسي

الجارح
29-03-2008, 02:18 AM
ماشاء الله تبارك الله

صح لسااانك اخوي جزااع عسااك على القوه


وتستاهل الخير


اخوك الجارح

جزاع الجبلي
29-03-2008, 03:33 AM
صح بدنك

يالجارح

ولاهنت