مشاهدة النسخة كاملة : بيتين اهداء الى الاخ بعيد الهقااااوي
جزاع الجبلي
06-02-2008, 08:18 AM
...................................
* جمرة مطير *
06-02-2008, 12:12 PM
يستاااااااااااهل
بعيد الهقااااوي.................؟
والنعم فيه وفيييك
وصح لسااانك
جزاع الجبلي
06-02-2008, 12:14 PM
تستاهلين الطيب
وماعليج زود
دمتي بوود
جاسم الديحاني
06-02-2008, 01:00 PM
يستاهل بعيد الهقواي
وصح منطوقك ياجزاع على البييييتيين
لاهنت يالامير
جزاع الجبلي
06-02-2008, 01:07 PM
تستاهل الطيب
يابوعبيد
وصح بدنك ولاهنت ع المرور
فلاح الحصيني
06-02-2008, 02:22 PM
يستاهل
يستاهل
يستاهل
بثلاث
جزاع الجبلي
06-02-2008, 02:24 PM
فلاح تستاهل الطيب يابوعبدالله ولاهنت عالمرور
سلطان الجبلي
06-02-2008, 02:51 PM
تستاهل ابعث لك سلام وتحيـات
...................وتستاهل حروف الشعر لك هديه
غالي ومن اهل الوفا والمهمات
...................اهل الشهامه والشرف والحميه
صح السانك
اخوي جزاع بن كويعب
وما يستاهل الطيب الا راعي الطيب
واخوي بعيد الهقاوي
من هل الطيب والنخوة والحمية ويستاهل
وتقبل تحياتي وسلامي
بعيد الهقاوي
06-02-2008, 03:01 PM
الله الله
صح لسانك أخوي جزااااااااااع
مشاعر ود متبادله بين الأعضاء وابناء العم جميعا ابناء القبيله
أشكرررك مليون على مشاعرك تجاهي واهداءك لي
الأخت جمرة مطير تستاهلين الطيب
أخوي الشاعر والخال جاسم المطيري تستاهل الطيب
أخوي وشاعرنا فلاح تستاهل الطيب
وأخوي سلطان اشكرك على هذا المديح وماعليك زود
وأشكر الجميع على مشاعرهم تجاهي واكرر شكري لشاعرنا وحبيبنا جزاع وأقول ماعليك زود وماعليكم زود.
أخوي جزاع والله انك احرجتني بمشاعرك االي انا خابرها بدون تقولها يالغالي
ولكن مادام انك اخترت نفسك ضيف لمشاعري بحاول أعبر لك عن مابداخلي وعسى ردي يجملني عندك وعند كل الربع
هاك
حياك .. ضيفن للمشاعر مع الذات=حياك ضيفن للقصيد وخويه
واشررررب فناجيل الغلا جتك بأبيات= دام المشاعر داخلي شاااااذليه
دلة غلااا لاهل العلوم الرفيعات=وبهارها أأصدق من الشاعريه
مع نار تضوي من بعيد المسافات=( نار ابمعزه داخل القلب حيه)
ياهاجسي لاقلت - (جزاع ) لي هات=هات الجزال وخل عنك الرديه
لنه بتصنيف البشر بالمقامات= أرفع مقامه من نجوم الثريه
أهدي سلامي بالرسايل والاصوات=واحلى سلام القلب واجمل تحيه
ياللي رسمت بداخل القلب صفحات=مشاعرن فيها المعزززه غنيه
خصيتني بمشاعرك وانت بالذات ....لك بالصدر مقدار غير البريه
تقبل خالص احترامي وشكري
* جمرة مطير *
06-02-2008, 03:58 PM
الله علييييك
يااابعييد صح لسااااااااااااانك
وإحسااسك
ويخليكم لبعض
عيااااال عم وإخواااااااااااااان
شكرااا لكم على هالمشاااااعر الأخويه
الصااادقه
والنعم فيكم والله
بعيد الهقاوي
06-02-2008, 04:38 PM
شكرا لك ياجمره مطير وصح بدنك وماعليك زود
مرورك دائما عطر للصفحات.
ملاحظه فيه بيت بالاخير حاولت اضيفه اكثر من مره ولكن ماادري وش السبب اللي يعيق هذا البيت عن التعديل وينحذف وهو
خصيتني بمشاعرك وانت بالذات ....لك بالصدر مقدار غير البريه
نبض الغلا
06-02-2008, 09:16 PM
صح لسانك ياخوي جزاع
ويستاهل بو سعود
وصح لسانك يابوسعود
ويستاهل اخوي جزاع
<<<< ماشاء الله عليك يابعيد كل هذا يطلع منك .. حراااام والله المفروض ما تدخل دخول عضو عادي .. انت شاعر << خل الاداره يصبغون نكك
وتقبلوو ارق واجمل تحياتي ..
اخت القمر
06-02-2008, 10:45 PM
شعار الجبلان غيررررررررررر ....
كلكم تستاهلون الطيب و يستاهل اخوي بعيد الهقاوي القصيدة ...
دمتم بهذا الحس الرائع ...
تحيااااااااااااتي ..
جزاع الجبلي
06-02-2008, 11:53 PM
شكرا لكل الأخوان اللي سجلوا مرورهم بالردود الجميله
وتسلم أخوي بعيد الهقاوي وصح لسانك
وأنتظر الرد
جزاع الجبلي
06-02-2008, 11:54 PM
شكرا لكل الأخوان اللي سجلوا مرورهم بالردود
وصح لسانك أخوي بعيد الهقاوي وتستاهل اكثر
وانتظر الرد
اخوك جزاع بن كويعب
мя.ĵβĻiŷ
07-02-2008, 12:39 AM
صح السانك جزاع ويستاهل بعيد الهقاوي
وايضاً صح السانك بعيد الهقاوي وجزاع يستاهل مدحك
وردك
طبتو وطاب شعركم
يالابتي وبني عمي
جزاع الجبلي
07-02-2008, 12:41 AM
صح بدنك بكيفي جبلي
ولاهنت ع المرور
عزيزي جزاع بن كويعب
:
:
مساؤك ورد جوري كلمات في غايه الروعه والاناقه
تتسلل في الاعماق لتستقر في القلب
سيدي
:
انيق الكلمات
فريد المعاني
اعذرني على قله سطوري
وعجزي على مجاراتك والاخ بعيد الهقاوي
يستحق اكثر من ذلك والابيات في محلها
تقبلوا مني باقات من الورد
:
:
ملاك الجبلان ..
جزاع الجبلي
07-02-2008, 10:41 PM
اختي العزيزه ملاك الجبلان
تقبلي تحياتي
وسملت اناملك على ماكتبت وابدعت
واكرر تقبلي خاالص تحياتي
المحب \ جزاع بن كويعب
بعيد الهقاوي
10-02-2008, 05:46 PM
أكرر شكري لأخونا وحبيبنا جزاع بن كويعب على مشاعره الطيبه التي تعبر عن طيب اخلاقه وحسن تعامله.
كما اشكر الجميع على مشاعرهم تجاهي.
بنت مطير
10-02-2008, 05:49 PM
يستاااااااااااااااااهل اخوي بعيد
يعطيك العافية اخوي جزاع
تستاااااااااااااااااااااااااااااااااااهل يااااااااااااااااااااا بعييييييييييييييييد
جزاع الجبلي
11-02-2008, 01:05 AM
بعيد الهقاوي بيض الله وجهك
اخ عزيز وغالي
وتستاهل اكثر وهذا قليل في حقك
تقبل تحياتي
:)
جزاع الجبلي
11-02-2008, 01:06 AM
بنت مطير
الله يعافيج وتستاهلين الطيب
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir